ابحث في فراتين
مس فراتين > عطور > ملكة جمال لبنان نادين نجيم
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ملكة جمال لبنان نادين نجيم

مس فراتين - خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة التبرّج وفي درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميلية وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت النجمة هذه المرّة وباحت بأجمل ما في مظهرها وكذلك بأكثر ما يزعجها، إضافة إلى موقفها من الجراحة التجميلية.

- ما هو المستحضر التجميلي الذي لا يفارق نهارك وحقيبتك؟ أحب بودرة الخدود الوردية الناعمة من MAC، فهي تضفي الجاذبية على سحنتي السمراء. كذلك ترافقني في جميع تحركاتي البودرة المضغوطة وأحمر الشفاه الفاهي الشفاف من Chanel.

- هل من قاعدة ذهبية تعلّمتها جراء ظهورك المتكرّر أمام الكاميرا؟

سرّ عالم الأضواء هو الإبتسام، الماكياج الخفيف والسحنة المصقولة.

- عمّ تبتعدين في ماكياجك؟ هل من لمسة خاصة بك؟

أبتعد عن الماكياج المسرحي ولا أشدّد على إبراز عينيّ لأنهما واسعتان، كذلك لا تليق بي الظلال السوداء والداكنة ورسم الآيلاينر العريض. أعشق الألوان الترابية من Dior وهي مثالية لكل السحنات. أجرّب أي مستحضر جديد لماكياج الجفون. كفتاة سمراء، أرتدي ألواناً تنعكس جاذبية على وجهي كاللون الأصفر والزمرّدي والأحجار الكريمة.

- هل يمكن أن تطرقي باب عيادة التجميل؟

قد أخضع لعملية تجميل بعد ١٥ سنة مع المحافظة على ملامحي وتقاسيم وجهي.

- ما هو عطرك المفضّل؟

عطري المفضل هو Code من جيورجيو أرماني. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من عطور
الحملة الإعلانية لعطر Coco
الحملة الإعلانية لعطر Coco
Mademoiselle أكثر عطور 'شانيل' ولاءً لأسلوب مادوموازيل'كوكو مادوموازيل' Coco Mademoiselleتخطف بعض النجاحات الأضواء حتى قبل طرحها، فتثير ضجة. هناك قصص نجاح تفوق جميع التوقعات وتحوّل الحلم إلى حقيقة. إن عطر Coco Mademoiselle هو إحدى هذه القصص. لم يتوقع أحد مصيره.

أحبّت «غابريال شانيل» Gabrielle Chanel الأسلوب الباروكي والذهب والنحاس وال...
عطر Eau Claire des Merveilles
عطر Eau Claire des Merveilles
من هيرمس Hermèsبدأت الحكاية بسيل من النجوم مع العطر Eau des Merveilles، أول عطر من دار هيرمس Hermès. واليوم، يأتي العطر Eau Claire des Merveilles، العطر الحيوي والناعم الذي يجمع بين روائح الفانيلا القشدية ونقاوة الألديهيد وروائح الأزهار المنعشة. إنه عطر نقي وشفاف غني بالجزيئات المتراقصة في رواية جديدة من بلاد العجائب. ...
أنثوي
أنثوي
Thierry Mugler Womanity Perfumed Deodorant Spray
عطر 'وومانيتي'
عطر 'وومانيتي'
عطر 'وومانيتي' Womanity

من 'تييري موغلر' Thierry Mugler

"إنّه عطر موسيقيّ ينسجم مع مشاعر المرأة التي ترتديه. هذا ما يقوله «تييري موغلر» Thierry Mugler. يتميّز هذا العطر المنحوت بعناية بجوانبه المتعدّدة التي تعكس تعابير الجنس اللطيف اللامتناهية.

يفوح العطر بدرجات التين الغضّة والمثمرة والملمس الناعم الشفّاف الذي يذكّر بنقاوة ال...
العطور الصيفية التي تناسب الشاطئ
العطور الصيفية التي تناسب الشاطئ
هناك عطور للحفلات وأخرى للمكتب، وهناك ملطفات الجو ومضادات التعرق، ولكن هناك أيضا عطور مخصصة للشاطئ، برائحة البحر، والاعشاب والزهور المنعشة والمميزة. تعالي نتعرف على اهم 3 عطور للشاطئ.

من نوتيكا MY VOYAGE

عطر جديد وملهم للمرأة. هذا العطر برائحة الزهور مفعم بالانوثة وكأنه ممسك بالتدفق الانيق لرائحة البحر والشاطئ والهواء...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة