ابحث في فراتين
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

KRIZIA

مس فراتين - مجموعة KRIZIA لربيع صيف 2011

مجموعة Krizia هذا الصيف تجمع بين الأنوثة والأزياء شبه الفضائيّة بقصّاتها والثنيات العريضة على التصاميم. في العرض أقمشة لمّاعة باللون الأزرق واللون الأخضر.... وقد أعجبني فستان قصير فضفاض بلون البيج مع shorts تحته باللون الزهريّ الخافت، وزيّ آخر بلون البرونز اللمّاع، وshorts باللون الأبيض، قصير. وزيّ مزجت فيه الأصفر الفاقع مع الليلكيّ. وفي نهاية العرض قدّمت مجموعة من الفساتين بالأبيض والأسود. الأحذية أيضاً كانت لافتة للنظر، وكذلك الأكسسوارات مثل الأقراط الكبيرة والأساور الملفوفة على اليدين أو الذراعين. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
مجموعة الملابس الجاهزة لزهير مراد
مجموعة الملابس الجاهزة لزهير مراد
تظهر بوضوح في مجموعة الملابس الجاهزة لخريف وشتاء ٢٠١٠ الخياطة الباريسية الراقية. وقد تم التركيز بشكل خاص في هذه المجموعة على التفاصيل وعلى المواد التي إختارها زهير مراد من ساتان وحرير وجورجيت وشيفون لتجعل من فساتين السهرة تصاميم متميّزة تليق بالنجمات. وفي الألوان رك ز زهير على الأسود والأبيض مع أكسسوارات تبرز الج...
  صيحات الموضة التي لا تتغير
صيحات الموضة التي لا تتغير
يتوقع الخبراء بأن بعض الأزياء تأتي وتذهب وبعضها يبقى. وبالرغم من عدم تحديد سبب.

1. جاكيت الجلد القصير:
استعمل هذا الجاكيت لأول مرة في قمرات قيادة الطائرات خلال الحرب العالمية الثانية، وقد انتعش كموضة خلال الثمانينات عندما ارتدته المغنية الأمريكية مادونا.

2. فستان البيبي دول:
لطالما كان هذا الفستان متوفرا خصوصا ف...
5 إطلالة عملية وأنيقة لأيام الصيف الحارة
5 إطلالة عملية وأنيقة لأيام الصيف الحارة
قد تساعدك البدلات المخططة والقمصان البيضاء أو المخططة في الحصول على العمل، ولكن هناك أيام حارة خلال الصيف ستجعل من البدلة خيارا سيئا للغاية. تعالي نتعرف على 5 إطلالات عملية وأنيقة للنساء العاملات دون مجهود.

1. الجاكيت الخفيف: يقول خبراء الازياء بأن الجاكيتات الخفيفة ضرورية هذا الصيف. فالجميع يعلم الحرب الخفية بين...
 أناقتك
أناقتك
وبموديل بسيط، إليك سالوبيت ببيج، بجيوب أمامية، وحزام جلد أصفر.
أزياء شتاء 2010 شبابية جداً
أزياء شتاء 2010 شبابية جداً
تتميز أزياء الشباب بأناقة من نوع خاص ، ويتصدر الكاجوال رغبات بنات العشرينات ليظل هو المفضل ، لذا نجد أن أزياء شتاء 2009 -2010 اتسمت بالتنوع فى الألوان بالرغم من صدارة الأسود والرمادي خلال عروض الأزياء العالمية ، وفى النهاية الاختيار يرجع لكِ ولذوقك أثناء اختيار الملابس.

هذا الموسم يتربع اللون الأسود على عرش أزياء شتاء 2010 ، حيث يضيف ه...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة