ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > 6 نصائح لسيقان مثيرة هذا الصيف
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

6 نصائح لسيقان مثيرة هذا الصيف

مس فراتين - هل ترغبين في الحصول على سيقان مثيرة هذا الصيف؟ كلنا نرغب في ذلك! هذه النصائح الرائعة ستحول حلمك إلى حقيقة وتجعل كل ثيابك هذا الصيف تبدو أكثر من رائعة.

1. الفساتين الامبراطورية: عند اختيار ملابسك لهذا الصيف، ابحثي عن الفساتين ذات الخصر المرتفع. بما أن الخصر المرتفع يأتي تحت الصدر مباشرة فسوف يعطي الايحاء بأن جسمك ممشوق وخاصة الجزء السفلي.

2. التنانير الرفيعة: التنانير الرفيعة أو A-Line تعزز الطول خاصة إذا كانت التنورة اعلى من حافة الركبة بقليل. تجنبي التنانير التي تنزل تحت الركبة لانها تزيد من حجم ربلة الساق وتجعل الجسم غير متوازن.

3. البنطلونات الطويلة: فقط لأن درجات الحرارة ترتفع، لا يعني بأن تبتعدي عن البنطلونات هذا الصيف. البنطلونات ذات الارجل العريضة تجعل الارجل تبدو أطول. ارتدي احذية ذات كعوب عالية لزيادة الطول.

4. سراويل البرمودا: في الأيامِ الحارة جداً التي لا يمكنك ارتداء الجينزِ بها، اختاري سروال برمودا. تتراوح أحدث الأزياء من الدينيمِ إلى قماش الكاكي، المخطط والعادي.

5. الميني: الشورتات القصيرة مناسبة لذوات الارجل القصيرة لأنها تجذب العيون إلى طول الارجل .

6. الكعوب العالية: انها الخدعة الاكثر قدما في التاريخ، ولكنها تعمل بنجاح دائما. الكعب العالي يحسن من طول أقصر الارجل. إذا كنت ترتدين حذاء طول 5- انش ولست مرتاحة به يمكنك اختيار طول 2 -3 انش.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
5 نصائح ستزيد من جاذبيتك
5 نصائح ستزيد من جاذبيتك
لكل امرأة ذوقها في التجميل والمكياج وحتى اجراء الجراحات التجميلية لتبدو أكثر جاذبية، ولكل بلد عاداته وتقاليده حول هذا الموضوع، ولكن بشكل عام هناك قواسم مشتركة بين جميع نساء العالم بحيث تعرف ماذا يعني أن تكون جذابة وماذا تعني الجاذبية في العلاقة بين الرجل و وأهميتها في الحياة الزوجية.

باحثون مختصون بعلم الجمال من قسم جراحات التجميل ا...
براعة التفاصيل
براعة التفاصيل
- فستان أحمر وذهبي مع سترة من شانيل Chanel Couture Paris.
كيف تشتري حقيبة تتوافق مع شكل جسمك؟
كيف تشتري حقيبة تتوافق مع شكل جسمك؟
إذا كنت تعتقدين بأنّ حقيبة يدك هي مجرد وسيلة تضعين فيها محفظتك، وقلم أحمر الشفاه، وأشياء أخرى فستفاجئين إذا علمت بأن حقيبة يدك يمكن أن تغير شكلك تماما. وفقا لهذه النصائح التالية، سوف تتعلمين كيف تشتري حقيبة يد تناسبك وتتفق مع شكل جسمك وتزيد من مظهرك العام أناقة وانسجاما.

اختاري حجما متوسطا مع شكل جريء إذا كنت طويلة ونحيلة. هذه الحقائب ...
 باقة العرس أهم إكسسوار
باقة العرس أهم إكسسوار
مع دخولنا في موسم الاعراس، تزداد متطلبات اكمال العرس، ومن منا لا يرغب في ان يكون العرس كاملا متكاملا من الفستان إلى الطرحة، الى تسريحة، والماكياج، والحذاء المناسب، ولكن ماذا عن باقة الورود هل تتركيها لمنسق الازهار، ام تتدخلي في تفاصيلها؟

نصيحتنا هو ان تهتمي بباقة الورود تماما مثل اهتمامك بالفستان.

اولا يجب ان تتعاوني مع م...
كيف تكوني متميزة كل يوم؟
كيف تكوني متميزة كل يوم؟
قد لا تكون ميزانية ثيابك اليومية كافية لتغطية كل ما ترغبين في شراءه. ولكن إذا اشتريت القطع المناسبة والصحيحة منذ البداية فقد تتمكني من التميز كل يوم بملابس جديدة.

النصيحة رقم 1: استثمري في جاكيت راق وثمين. الجاكيت لا يحتاج إلى تبديل كل يوم، ويمكن أن يغطي ما ترتدينه متى تشائين. المهم انه ثمين.

النصيحة رقم 2: الملابس السود...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة