ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > 6 نصائح لسيقان مثيرة هذا الصيف
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

6 نصائح لسيقان مثيرة هذا الصيف

مس فراتين - هل ترغبين في الحصول على سيقان مثيرة هذا الصيف؟ كلنا نرغب في ذلك! هذه النصائح الرائعة ستحول حلمك إلى حقيقة وتجعل كل ثيابك هذا الصيف تبدو أكثر من رائعة.

1. الفساتين الامبراطورية: عند اختيار ملابسك لهذا الصيف، ابحثي عن الفساتين ذات الخصر المرتفع. بما أن الخصر المرتفع يأتي تحت الصدر مباشرة فسوف يعطي الايحاء بأن جسمك ممشوق وخاصة الجزء السفلي.

2. التنانير الرفيعة: التنانير الرفيعة أو A-Line تعزز الطول خاصة إذا كانت التنورة اعلى من حافة الركبة بقليل. تجنبي التنانير التي تنزل تحت الركبة لانها تزيد من حجم ربلة الساق وتجعل الجسم غير متوازن.

3. البنطلونات الطويلة: فقط لأن درجات الحرارة ترتفع، لا يعني بأن تبتعدي عن البنطلونات هذا الصيف. البنطلونات ذات الارجل العريضة تجعل الارجل تبدو أطول. ارتدي احذية ذات كعوب عالية لزيادة الطول.

4. سراويل البرمودا: في الأيامِ الحارة جداً التي لا يمكنك ارتداء الجينزِ بها، اختاري سروال برمودا. تتراوح أحدث الأزياء من الدينيمِ إلى قماش الكاكي، المخطط والعادي.

5. الميني: الشورتات القصيرة مناسبة لذوات الارجل القصيرة لأنها تجذب العيون إلى طول الارجل .

6. الكعوب العالية: انها الخدعة الاكثر قدما في التاريخ، ولكنها تعمل بنجاح دائما. الكعب العالي يحسن من طول أقصر الارجل. إذا كنت ترتدين حذاء طول 5- انش ولست مرتاحة به يمكنك اختيار طول 2 -3 انش.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
سيدة حديدية 1
سيدة حديدية 1
- فستان له صدار مطرز بالأزهار ومعطف أسود ماركة نينا ريتشي Nina Ricci لدى محلات تاتن.

- خاتم ماركة كارا من كارا روس Kara Ross لدى Boutique 1.com. ...
السويد
السويد
فستان قصير من الحرير مع جاكيت درابيه من الجلد المزأبر (السويد).
'ضَعي النقاط'... عليكِ!
'ضَعي النقاط'... عليكِ!
نقاط صغيرة أو كبيرة. هي الموضة!
br> ودّعي النقوش والمخطط هذا الموسم إن كنتِ تثقين بالمصممين مارك جايكوبس ودايان فون فرستنبرغ وستيلا ماكارتني. فهم بشّروا بموضة ال«بولكا» المنقطة باكراً، موسم الخريف المنصرم. اختارت الممثلة البريطانية كايت وينسلت تصميماً كلاسيكياً جريئاً، رغم شعبية موضة البولكا الريفية. خروج عن نسخة الثوب الأسود والنقاط ...
  صيحات الموضة التي لا تتغير
صيحات الموضة التي لا تتغير
يتوقع الخبراء بأن بعض الأزياء تأتي وتذهب وبعضها يبقى. وبالرغم من عدم تحديد سبب.

1. جاكيت الجلد القصير:
استعمل هذا الجاكيت لأول مرة في قمرات قيادة الطائرات خلال الحرب العالمية الثانية، وقد انتعش كموضة خلال الثمانينات عندما ارتدته المغنية الأمريكية مادونا.

2. فستان البيبي دول:
لطالما كان هذا الفستان متوفرا خصوصا ف...
جاذبية متلألئة
جاذبية متلألئة
- فستان برونزي مطرز بالبرق اللماع من أرماني Armani Privé Couture Milan.
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة