ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > إيستيه لودر
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

إيستيه لودر

مس فراتين - العينان: ظلال العينين Pure Chromatics eyeshadow palette in number 4 من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

الماسكارا Diorshow blackout mascara in khôl black 099 من ديور Dior.

الوجنتان: البودرة Sheer Blush in 3-Beige Rose من جيورجيو أرماني Giorgio Armani.

الشفتان Hydra Lustre Lipstick in black cherry من إيستيه لودر Estée Lauder. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
أصول دمج ظل الجفون
أصول دمج ظل الجفون
بعض الفتيات يقعن في مشكلة عدم اختيار ألوان ظل الجفون المناسبة لهن وعدم دمجها مع بعض بشكل مميز ، لذا نقدم اليوم لمحبات الجمال والتألق طرق الدمج بمهارة :

1 - إذا كان لون الظل بني يفضل دمجه باللون البيج أو الذهبي أو البرتقالي أو البرونزي ويفضل معه البلاشر البرتقالي أو البيج ولون الروج البيج أو البرونزي أو البرتقالي الفاتح.

2 - ...
أسرار الماكياج
أسرار الماكياج
للماكياج أسرار خاصة تجعلك أكثر نحافة من صورتك الطبيعية ولتأكيد شخصيتك حتى تبدو صورة وجهك أكثر بيضاوية عليك بالآتي:

لا تزيدي من كريم الأساس وعليك التقليل من استخدام كريم الأساس والبودرة أيضاً واحرصي على وضع البودرة على الخدين لإبراز الجبهة ثم املئي وجنتيك كما يمكن تظليل الثنيات بالبودرة بلون داكن درجة أغمق من البشرة.
<...
بني أنيق
بني أنيق
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Diorskin Nude Teint Fraîcheur Effet Peau Nue من ديور Dior والظلال Blush Pop'n'Cheeks Coral Flirt 1 من لانكوم Lancôme.

- على العينين، تم استعمال الظلال Les 4 Ombres Kaska Beige 18 من شانيل Chanel، والماسكارا Mascara Elastic noir من بورجوا Bourjois.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه ...
ما أهمية حجم فرشاة (مجمّلِ رموش) لعيونك؟
ما أهمية حجم فرشاة (مجمّلِ رموش) لعيونك؟
أحيانا عندما نرى فتيات جميلات برموش كثيفة ومرتفعة، نتسائل لماذا لا نحصل على هذه النتائج من مجمل رموشنا- الذي غالبا ما يكون باهظ الثمن. وهناك رأيان حول الموضوع: في الواقع نوعان من مجمل الرموش النوع الذي يعتمد على فرشاة ضخمة مثل (ماك ، ايف سان لوران) والنوع الصغير والرشيق مثل (لانكوم وميبيلين (. أما لمعرفة الإيجابيات والسلبيات والنصائح الرائعة فتعالي...
مجموعة Midnight Bloom لصيف 2010
مجموعة Midnight Bloom لصيف 2010
إنها مجموعة رائعة من مستحضرات التجميل والألوان الجديدة من ابتكار المصممين البارعين دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا. فالمظهر الذي تقترحه جريء وغير متوقّع إنما مغرٍ ومفعم بالأنوثة. ومع إطلاق مجموعة Midnight Bloom لصيف 2010 تظهر الأناقة الكاملة، والبساطة، والرومنسية لامرأة دولتشي وغابانا التي تتمتّع بأناقة طبيعية وتزيّن الواقع بلمسة من الخيال و...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة