ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > نقوش قبلية أنيقة وألوان نفيسة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

نقوش قبلية أنيقة وألوان نفيسة

مس فراتين - إذا اخترت الأقمشة المطبعة بنقوش قبلية وألوان أفريقية نفيسة، يعتبر الماكياج الذهبي الأمثل لك. استعملي ظلال العينين باللون الكاكي، لوحدها أو بالترافق مع ظلال باللون الذهبي أو النحاسي. لا تستخدمي أبداً الظلال الخضراء أو الصفراء. واعلمي أن الماكياج الذهبي يتناسق مع كل ألوان العيون وكل ألوان الثياب. بالنسبة إلى الفم، يستحسن البقاء ضمن مجموعة الألوان المستخدمة على العينين. اختاري اللون الرملي القزحي، أو البيج المائل إلى الأصفر. واللافت أنه يمكن بسط هذه الألوان من أحمر الشفاه بسهولة فائقة من دون الحاجة إلى أي تحديد مسبق لمحيط الفم.

جربي:

•Dolce & Gabbana Eye Shadow Quad in Vulca.

•Estée Lauder Bronze Goddess Island Oasis Eyeshadow.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
5 نصائح للحصول على مكياج طبيعي
5 نصائح للحصول على مكياج طبيعي
كل الفتيات تحب استعمال المكياج، ولكن ليست كلهن تعرف أصول استخدام المكياج، لذا من السهل اقتناء وشراء أغلى واثمن المنتجات ولكن ليس من السهل وضعها والاستفادة منها، ولكننا سنقدم لك نصائح كبار خبراء التجميل لمساعدتك على استعمال المكياج بأفضل شكل، والحصول على أقصى فائدة منه.

1. كريم الأساس: استخدمي كريم أساس مناسب بشرتك لان عدم اختياره بالطر...
خبيرة التجميل العالمية بات ماك غراث
خبيرة التجميل العالمية بات ماك غراث
بدأت بات ماك غراث Pat Mc Grath مهنتها في عالم التجميل في منتصف التسعينات، وكانت الرائدة في العناية بالبشرة وإطلاق موضة الألوان الفاتحة في الماكياج مع المحافظة على رسمة الحواجب السميكة والمنسّقة بشكل متقن. وتعتبر بات من أبرز خبراء التجميل في إطلاق أحدث صيحات الماكياج في عالم الموضة والجمال. في كواليس عرض أزياء دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana لربيع...
نصائح غالية لعيون جميلة
نصائح غالية لعيون جميلة
نوجه إليك هذه النصائح الهامة للحفاظ على عينيك ولتصبح دائماً جميلة وجذابة، فيجب عليك مراعاة النظافة العامة المستمرة، ومعنى ذلك أنه لا يجوز مطلقاً أن تنامي دون أن تغسلي عينيك جيداً بالماء والصابون لإزالة كل أثر لأي مادة غريبة أياً كانت ولا تستعيري أدوات التجميل من أحد مهما كانت صلة القرابة.

ولا تسمحي لأحد باستعمال أدواتك فقد تنت...
أحمر مرجاني
أحمر مرجاني
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Singulier من إيف سان لوران Yves Saint Laurent والظلال blush Pop'n'Cheeks Coral Flirt من لانكوم Lancôme.

- على العينين، تم استعمال الظلال Prisme again Eyes 06 red passion من جيفنشي Givenchy، والماسكارا Mascara Singulier noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تل...
ظلال بنفسجية للعيون
ظلال بنفسجية للعيون
الظلال البنفسجية تجعل العيون لافتة للنظر من دون أي شك. إنها نجمة ماكياج هذا الربيع. يمكن بسط الظلال البنفسجية على كل الجفن العلوي، مع خط من الظلال البنفجسية الداكنة بمحاذاة الأهداب على طريقة الآيلاينر، بهدف جعل النظرة أكثر عمقاً. أما الأهداب فتحتاج إلى طبقات من الماسكارا السوداء. إنه ماكياج قوي للعينين، ويجب أن يترافق مع ظلال للوجنتين تجعل البش...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة