ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > من هي هذه الفتاة؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

من هي هذه الفتاة؟

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Aqua من شانيل Chanel والظلال Blush G Série Noire من غيرلان Guerlain.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Solo 15 Gold Leaf من إيف سان لوران Yves Saint Laurent والظلال Ombre Essentielle 47 Ebony من شانيل Chanel، والآيلاينر Style Liner Noir من ديور Dior والماسكارا Mascara Inimitable Intense Noir من شانيل Chanel.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Pur Color Wild Coral من إيستيه لودر Estée Lauder. من هي هذه الفتاة؟

- تم تلوين الأظافر بالطلاء Dior Vernis Aloha من ديور Dior.

فستان ماركة بالانسياغا Balenciaga ونظارات شمسية بيضاء ماركة مارك من مارك جاكوبس Marc by Marc Jacobs.

القبعة ماركة ديور Dior. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
لإطلالة مشرقة كل يوم
لإطلالة مشرقة كل يوم
من الضروري ان ترتبي خزانتك وشعرك ومكياجك مسبقا هذا الموسم حتى تبدين مذهلة من اجل اي مناسبة قادمة مثل الأعراس والاحتفالات الصيفية، فأنت لا يمكن ان تعرفي مع من ستلتقين انت تريدين ان تبدين رائعة و مميزة لهذا يجب ان يكون مكياجك موضوع بشكل لائق كي يعزز جمالك الطبيعي .

أنت بحاجة إلى:

مخفي العيوب: هذا يعتمد على نوعية بشرتك يمكنك ان ...
للحصول على ماكياج طبيعي
للحصول على ماكياج طبيعي
•استخدمي حاجب الهالات لإخفاء الهالات الداكنة تحت العينين، وربتي المستحضر بأطراف أصابعك. اختاري التركيبات الشفافة والعاكسة للضوء، على أن يكون اللون أفتح ببضعة درجات من لون بشرتك للمساعدة على إخفاء الهالات الداكنة.

جربي: مجموعة الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme.

•امنحي من ثم الإشراق لعينيك ببسط القليل من كريم الأساس على...
Lancôme
Lancôme
الشفتان: Kiss Kiss essence de gloss Absolute Colour in Vermillion 420 من Guerlain. Colour Fever Gloss in Beige Ballerine 383 من Lancôme. ...
5 دقائق لوجه جديد
5 دقائق لوجه جديد
في الطائرة، على الشاطئ أو حتى خلال فترة الاستراحة في المكتب. احصلي على وجه جديد، وماكياج طبيعي منعش. هذه الخطوات السهلة والبسيطة يمكن أن تعيد الابتسامة والنضارة إلى وجهك لتكملي نهارك بإطلالة مختلفة، والمهم أنها لن تأخذ من وقتك إلا خمسة دقائق.

عبقرية الماكياج الطبيعي: إن عبقرية شركات الماكياج في انتاج مستحضرات بالوان طبيعية لا تكتمل...
كيف تصبحي كالنجمات؟
كيف تصبحي كالنجمات؟
1. ابحثي عن ماكياجك المناسب: تقول فنانة الماكياج سونيا كاشوك، "ماكياجك يجب أن يكون جميلا وعصريا والأهم مناسبا للون بشرتك وسنك." هذا الموسم ركزي على ماكياج العيون. ننصحك باستعمال Paul & Joe lipstick in RPM، متوفر على الموقع الالكتروني beautyhabitat.com. وظلال العيون Sonia Kashuk eye palette in Perfectly Neutral من موقع target.com.

2. ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة