ابحث في فراتين
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

كثيف

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lingerie de Peau والظلال Blush 4 Eclats 3 lueur d'Automne من غيرلان Guerlain.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ecrin 6 Couleurs Champs-Elysées 68 من غيرلان Guerlain، والماسكارا Mascara Singulier noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، وقلم الكحل Le Crayon Khôl noir من شانيل Chanel.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه DiorAddict 752 Favori من ديور Dior.

فستان ماركة ميسوني Missoni. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
عروس ساحرة
عروس ساحرة
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Fond de Teint Photo Perfexion والظلال Fard à Joues Irisé Sari Glow من جيفنشي Givenchy.

- على العينين، تم استعمال الظلال Les 4 Ombres Mystic Eyes 14 وقلم الكحل Crayon Yeux 02 Brun Teak من شانيل Chanel والماسكارا Mascara Turbolash 01 Black من إيستيه لودر Estée Lauder.

- أما الفم فجرى ت...
ما هو لون أظافرك يوم الزفاف؟
ما هو لون أظافرك يوم الزفاف؟
للأسف تهمل الكثير من العرائس أظافرهن على حساب العناية بالشعر والماكياج. ولكن هل تعرفين بأن كلّ العيون ستتحول إلى أصابعك لرؤية خاتم الزواج. لذا كيف تتأكّدي من أن أظافرك ستبدو بأفضل حال بدون إنفاق ثروة على الأظافر الصناعية أو تجميل الأظافر؟

أولا يجب أن تهتمي بأظافرك جيدا قبل موعد الزفاف على الأقل بحوالي شهران، بحيث لا تقضميها، ولا تقومي ...
 كيف تحصلي على عيون واسعة في الصباح ؟
كيف تحصلي على عيون واسعة في الصباح ؟
حتى لو لم تحصلي على نوم كاف ليلة أمس، نقدم لك حلول عملية وسهلة ستجعل عيونك تبدو يقظة، جميلة، ومتسعة خلال دقائق قليلة.

استعملي هذه المنتجات المختارة للحصول على عيون جميلة في الصباح:

1. منتج: Garnier Skin Renew Anti-Puff Eye Roller هذا المنتج يحتوي على الكافايين، وهو رائع لتخفيف انتفاخ محيط العين. بالاضافة فأن تصميمه العبقر...
مصل لوحده
مصل لوحده
في فصل الربيع، ننسى الروتين الاعتيادي (مصل وكريم)، ونبدّل عاداتنا عبر حذف المرحلة الثانية. المصل أكثر غنى من كريم النهار بالمكونات النشطة، وهو أيضاً أكثر سيولة لناحية التركيبة، فيستطيع معالجة المشكلة تحديداً، أي الترطيب والنضارة والشباب.

يكون المصل عموماً أكثر تركيزاً من الكريم بمعدل مرتين، وبات يتوافر حالياً ضمن تركيبات ناعمة ومريحة....
كيف تختارين الألوان الصحيحة
كيف تختارين الألوان الصحيحة
إذا كنت تجدين نفسك جريئة، تذكري أن الألوان الحمضية الساطعة توقظ بشرتك بشكل فوري، لكن من الضروري اختيار الظل الصحيح من اللون للحصول على طلة ناجحة. المهم عند اختيار الألوان القوية هو الاكتفاء باستعمالها في ناحية واحدة فقط من أنحاء الوجه- إما على الشفتين أو على العينين أو على الوجنتين- وليس الثلاثة معاً أبداً. وإلا تبدو طلتك بشعة.

•اللون ال...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة