ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > جاذبية أرجوانية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

جاذبية أرجوانية

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lingerie de Peau والمصحح Correcteur Hydratant Invisible et Fusionnel 13 Rose Naturel من Guerlain.

- على العينين، تم استعمال الظلال 5 Couleurs Designer 008 Smoky Design من Dior والظلال Eye Shadow Passionate من MAC، والماسكارا Mascara Volume Effet Faux Cils Shocking من Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Dior Addict Lipstick Icône 681 من Dior، فيما تم تلوين الأظافر بالطلاء Dior Vernis 908 Tuxedo من Dior.

بلوزة من الحرير وسوار ماركة YSL. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
خطوات عمل ماكياج برونزي في الربيع
خطوات عمل ماكياج برونزي في الربيع
منذ دخوله موضة الماكياج احتلت ظلال البرونزي مكانة في قلوب النساء اللاتي يفضلن الاطلالة المشرقة بألوان الطبيعة. فالظلال البرونزية تغير الملامح تماما وتزيد من نضارة البشرة وبالرغم من أنها مطلوبة أكثر في فصل الصيف لأنها تحاكي البشرة المسمرة التي قبلتها الشمس. إلا أن العديد من خبراء التجميل ينصحون باستعمالها في فصل الربيع لما تجلبه م...
بيج شفاف
بيج شفاف
- تم توحيد السحنة بواسطة كريم الأساسForever Diorskin من ديور Dior و بودرة الخدود Prisme Blush no.23 in Aficionado Peach من جيفنشي Givenchy.

- لتظليل العينين، استخدم الظل Mono Couleur no.21 in Beige Shimmer وماسكارا Wonder Longueur in Noir من كلارنس Clarins.

- لوّنت الشفتان بأحمر الشفاه Rouge Interdit no.01 in Only Beige من جيف...
جاذبية مستعادة
جاذبية مستعادة
-تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Aqua والظلال Les Tissages de Chanel 20 Tweed Corail من شانيل Chanel.

-أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Coco 25 Vendôme من شانيل Chanel.

-على العينين، تم استعمال الظلال Ombres 2 Couleurs 065 Black Out Look وقلم الكحل Crayon Khôl Noir من ديور Dior، والآيلاينر Artliner Noi...
دفء كلاسيكي Chanel Les 4 Ombres Enigma
دفء كلاسيكي Chanel Les 4 Ombres Enigma
اتركي لمخيلتك العنان، وابتكري أجمل الإطلالات باستعمال علب الماكياج الجديدة التي تنسجم مع آخر صيحات الموضة العالمية لموسم الخريف.

تضم علبة الظلال الرباعية الألوان Les 4 Ombres Enigma من مجموعة Les Contrastes De Chanel مزيجاً من الألوان الدافئة والباردة مع لمسة معدنية برّاقة: بنفسجي- دخاني، رمادي- معدني مع انعكاس أزرق، رمادي- بنيّ، وز...
الآيلاينر
الآيلاينر
يمكن القول إن الآيلاينر سحري فعلاً لأنه قادر على فعل كل شيء. فخط واحد قادر على جعل النظرة أكثر امتداداً وجمالاً. إليك طريقة استعماله للحصول فعلاً على نظرة ساحرة.

الألوان

اللون يغير كل شيء. فالخط الرفيع بمحاذاة الأهداب العلوية يحوّل الجفن إلى جوهرة حقيقية ويبرز جمال قزحية العين. تفضل العيون الزرقاء أو الخضراء الظلال الدافئة مثل ا...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة