ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > جاذبية أرجوانية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

جاذبية أرجوانية

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lingerie de Peau والمصحح Correcteur Hydratant Invisible et Fusionnel 13 Rose Naturel من Guerlain.

- على العينين، تم استعمال الظلال 5 Couleurs Designer 008 Smoky Design من Dior والظلال Eye Shadow Passionate من MAC، والماسكارا Mascara Volume Effet Faux Cils Shocking من Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Dior Addict Lipstick Icône 681 من Dior، فيما تم تلوين الأظافر بالطلاء Dior Vernis 908 Tuxedo من Dior.

بلوزة من الحرير وسوار ماركة YSL. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
 ما هي موضة الحواجب لربيع 2009
ما هي موضة الحواجب لربيع 2009
تعد الحواجب العنصر الاقل انتباها في الحصول على إطلالة جميلة. تقول فنانة الماكياج المشهورِة داريل ريدليف ، الشكل بضمن ذلك قوس الحاجب، سواء كان عريضا أو رقيقا، هو المفتاح. وإليك نصائح في كيفية الحصول على الحاجب المثالي لهذا الموسم:

إنظري إلى زاوية عيونك، الأقرب إلى أنفك. امسكي بقلم رصاص ، فرشاة ماكياج أو مسطرة صغيرة؟ - أو أي شيء ذو حافة ...
كيف تجعلين الالوان تتناغم على بشرتك؟
كيف تجعلين الالوان تتناغم على بشرتك؟
حتى تبدو بشرتك متناغمة الألوان تعالي معنا نرسم ألوانها ونضفي على جمالها ألقاً يزيد سحراً لإطلالتك. لوضع الماكياج خطوات إن عرفت من أين تبدئين وكيف تنتهين، ستسعدين بإطلالة طالما حلمت بها:

1- ابدئي بتنظيف وجهك باستخدام الحليب المنظف والملطف، اختاري المنظف حسب طبيعة بشرتك (جافة، طبيعة، مركبة، دهنية، شديدة الجفاف).

2- ...
برنامج كامل للعناية بالبشرة في العيد
برنامج كامل للعناية بالبشرة في العيد
رمضان فرصة جيدة لإراحة البشرة من مساحيق التجميل والعناية الزائدة بها ، لذا بعد انتهاء رمضان تكون البشرة قد اغتنمت المزيد من الفوائد التي تجعلها متألقة طوال العام إذا التزمت حواء تعليمات الجمال والعناية بالبشرة.

ولاستقبال العيد بوجه صافي وبشرة نضرة ، ولمزيد من العناية والتألق نقدم لكِ في السطور القادمة برنامج متكامل خاص بالبشرة والعناية...
انصهار ذهبي 3
انصهار ذهبي 3
- العينان: ظلال العينين Single Eyeshadow in Blondie من Nars Cosmetics. قلم الحاجبين Eyebrow Pencil in No 01 Dark Brown من كلارنس Clarins. الماسكارا Burberry Effortless Mascara in No. 02 Midnight Brown.

- الوجنتان: البودرة Bronzing powder in Natural من بوبي براون Bobbi Brown.

- الشفتان: أحمر الشفاه Dior Addict lipstick in No 621 G...
إسمرار أقوى 4
إسمرار أقوى 4
الوجنتان: Chanel Joues Contraste in 59 imprévu وBenefit High Beam.

العينان: Givenchy Prisme Yeux Mono in Stylish Green.

الشفتان: Lancôme Absolu Rouge in Rouge Mars وMAC Lip Pencil on Temperature Rising....
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة