ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > جاذبية أرجوانية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

جاذبية أرجوانية

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lingerie de Peau والمصحح Correcteur Hydratant Invisible et Fusionnel 13 Rose Naturel من Guerlain.

- على العينين، تم استعمال الظلال 5 Couleurs Designer 008 Smoky Design من Dior والظلال Eye Shadow Passionate من MAC، والماسكارا Mascara Volume Effet Faux Cils Shocking من Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Dior Addict Lipstick Icône 681 من Dior، فيما تم تلوين الأظافر بالطلاء Dior Vernis 908 Tuxedo من Dior.

بلوزة من الحرير وسوار ماركة YSL. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
 ماكياجك في 15 دقيقة فقط
ماكياجك في 15 دقيقة فقط
يبدو أن العمل قد بدأ يأخذ حيزا كبيرا من حياة النساء، ومع المسؤوليات المتراكمة عليها، بات من الصعب على المرأة أن تحقق التوازن الطبيعي، فمن رعاية لشؤون المنزل والزوج إلى الاهتمام بالأطفال ومسؤوليات العمل تقل فرص عناية المرأة بنفسها، ولكن في الحقيقة يمكن أن يتغير ذلك بدقائق وببعض النصائح.

1) بداية جديدة: قبل أن تبدئي بأي شيء، تأكدي من أن...
وردي ساحر
وردي ساحر
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Innocence de Chanel من شانيل Chanel وبودرة الوجه Joues Contraste no.56 in Tea Rose من شانيل Chanel.

- لتظليل العينين، استخدم الظل الأحادي 1 Couleur 826 in Infra- Rose مع الماسكارا السوداء Mascara Diorshow Extase in Noir من ديور Dior.

- أما الشفتان فجرى تلوينهما بأحمر الشفاه Rouge...
6 افكار لخريف 2009
6 افكار لخريف 2009
1. ظلال العيون النحاسية: تعتبر هذه الظلال الحل الامثل والوسط بين الماكياج النهاري أوالطبيعي والمسائي المعدني واللامع. لون ظلا العيون النحاسي اللامع مثل Flirt’s Dreamy Eyeshadow in Bronze Splash يمنحك اطلالة مميزة في الصباح، ويجعل ماكياج المساء يبدو راقيا. جربيه ولكن لينجح أكثر لا تنسي استعمال الماسكارا على الرموش.

2. شعر دون الشعو...
8 خطوات للحصول على رموش كثيفة
8 خطوات للحصول على رموش كثيفة
هل ترغبين في رموش كثيفة مثل نجمات هوليوود؟ إذا كانت إجابتك نعم فأنت تستحقين الحصول على اسرار النجمات التي وضعنها لك في 8 خطوات سهلة وبسيطة. تذكري بأن رموشك رائعة ولكنك بحاجة إلى القليل من السحر.

العجائب الطبيعية: ترغبين في تجربة الرموش الصناعية، ولكنك لا تعرفين مين اين تبدئين؟ لما لا تجربي علبة رموش Ardell’s Fashi...
أربعة اقلام يجب أن تملكها كل سيدة
أربعة اقلام يجب أن تملكها كل سيدة
تخرجين مسرعة في الصباح للالحاق بالدوام فلا تجدين وقتا لوضع الماكياج، أو تستقيظين مبكرة لرعاية الاطفال وتعتقدين بانه لا حاجة لوضع الماكياج، وفي كلا الحالتين لا تبدين في ابهى طلة. فالماكياج قد يكون آخر همك، وحتى لو وضعت القليل منه، فعلى الارجح أنه لن يصمد كثيرا أمام ضغوط الحياة السريعة، والمتطلبة جداً.

ولكن إذا انتبهت لما سنقوله لك...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة