ابحث في فراتين
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

من Dior

مس فراتين - العينان: Silky Eyeshadow Duo in Plum Sugar من Estée Lauder. ظلال العينين Radiant Smoothing eyeshadow divine Hold in Bain d»or من Lancôme. قلم الكحل Magic Khôl eyeliner in indigo blue-04 من Givenchy. الشفتان: Pure Color gloss in Brazen Berry من Estée Lauder. الوجنتان: Fresh Bloom Allover Colour in Posy من Clinique. الأظافر: Dior Vernis Nail Varnish in Black Ink 903 من Dior. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
 هل ارتكبت أحد أخطاء الأزياء القاتلة التالية؟
هل ارتكبت أحد أخطاء الأزياء القاتلة التالية؟
1. اختيار اللون الخطأ

حتى تبدي رائعة الجمال، يجب أن تختاري الالوان التي تناسب لون بشرتك. ارتداء الألوان الخطأ يمكن أن يجعل بشرتك تبدو شاحبة، داكنة، متقدمة في السن والكثير من الأمور السيئة. اللون المناسب هو اللون الذي يجعلك تبدي نشيطة وصحية.

2. الماكياج الأكثر من اللازم

إن وضع ماكياج أكثر من اللازم سيزيد من عمق الخطوط وال...
وجهك ولا وجه القمر!
وجهك ولا وجه القمر!
كلنا نحلم بوجوه صافية خالية من البثور، البقع، التلون، النمش، أو الشعر الزائد. وكلنا أيضا باستطاعتنا تحقيق هذا الحلم، بإتباع هذه الخطوات البسيطة.

الخطوات:

1. استعملي كريم إخفاء العيوب بلون ذهبي على المناطق الداكنة تحت العيون وحول الأنف. استعملي هذا الكريم أيضا لإخفاء العيوب في أي مكان أخر في الوجه مثل الوحمة، الشامة.
 Soleil Tan De Chanel Moisturizing Bronzing Powder
Soleil Tan De Chanel Moisturizing Bronzing Powder
تشكل هذه البودرة الملوحة بنور الشمس سر جمال البشرة الدائم وتعزز اسمرارها اعتمادا على الدرجة اللونية المختارة، فهي أما أن تمنحك إشراقا أو تصقل ملامحك وفقاً لهذه الدرجة. ورغم أنها خالية من الزيوت فإنها تحافظ بفاعلية على ترطيب البشرة لاحتوائها على عناصر مرطبة....
نجمة بيضاء
نجمة بيضاء
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Forever Diorskin من ديور Dior والظلال Blush Variation 4 Rose Sienne من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Palette Cannage Gris Petit Jour من ديور Dior والماسكارا Mascara Singulier Noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر ا...
جاذبية طبيعية
جاذبية طبيعية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Photo'Perfexion Light من Givenchy والبودرة Le Prisme Blush Aficionado Peach 23 من جيفنشي Givenchy.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres Essentielle 44 Lagoon و47 Ebony و41 Amethyst من Chanel والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells من Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة