ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > إحساس صيفي
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

إحساس صيفي

مس فراتين - - تم استعمال أساس البشرة نفسه مع إضافة البودرة Blush New Summer Look Soleil Tan de Chanel Bronze Rosée. - على العينين، تم استعمال الظلال Les 4 ombres Lililum 32، والماسكارا Mascara Sublime de Chanel noir 10. - أما الفم فجرى تلوينه بالقلم le Crayon Lèvres Pêche 38 وأحمر الشفاه Rouge Coco Shine Liberté 46. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
هل هناك كريم أساس يدوم طويلا؟
هل هناك كريم أساس يدوم طويلا؟
هل تعاني من آثار الماكياج التي تبقى عالقة سواء على الثياب، أو على غطاء الوسادة، أو حتى على خد زوجك؟ لقد قام عدد من اخصائي الماكياج بدراسة الموضوع وبحثوا ووجدوا بأن هناك انواع من كريمات الاساس تدوم ولا تترك آثرا مزعجا. أما افضلها فهي:

1. كريم أساس Rimmel Lasting Finish Mineral Powder Foundation. خفيف ولونه جذاب ولا يترك أثرا ...
دانتيل
دانتيل
- تم توحيد السحنة بواسطة كريم الأساس Photo Perfexion و بودرة الخدود Prisme Blush no.22 in Vintage Pink من جيفنشي Givenchy.

- ظللت العينان بالألوان الدخانية Ombres 2 Couleurs in Black Out Look no. 065 من ديور Dior. رُسمت العين بقلم Ecriture Noir من شانيل Chanel، وصُقلت الرموش بالماسكارا السوداء Mascara Diorshow Extase in Noi...
عينان قاتلتان.
عينان قاتلتان.
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Fraîcheur Effet Peau Nue Diorskin Nude من Dior والبودرة DiorBlush Pink in Love 889.

- تم استعمال الظلال Illusion d'Ombre 81 Fantasme من Chanel في الزاوية الداخلية للعين، والظلال Ombres 5 Lumières 8 Minuit من YSL، والماسكارا Mascara Diorshow Extase noir من Dior.

- أما الفم فجرى ت...
مكياج وردي
مكياج وردي
المكياج الوردي يعطي اطلالة جميلة كمان أن المكياج الوردي أكثر رومانسية وأنوثة خصوصا عندما يبرز في عمق العيون و مكياج يعطي الشفاه لامعة، و عيون و خدود وردية .

الإطلالة: شفاه لامعة، عيون وخدود وردية

يحول اللون الوردي أي اطلالة عادية إلى أخرى أكثر رومانسية وأنوثة خصوصا عندما يبرز في عمق العيون ، مثل لون التوت والبرغندي.
...
تعلمي ماكياج المحترفات!!!
تعلمي ماكياج المحترفات!!!
كلما تميزت المرأة بالبساطة زاد جمالها وتألقها بداية من الملابس وتسريحة الشعر نهاية باللمسات الأخيرة في وضع الماكياج الذي يمكن من خلاله إخفاء عيوب وجهك ، لذا دعونا نكتشف سوياً أسرار الماكياج الناجح والمناسب لكل بشرة: يؤكد خبراء التجميل إلى أن اللون مسألة اساسية لإظهار الملامح بالاعتماد على الصورة النابضة التي يبرزها اللون، وكل تفصيل في الوجه يبرز با...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة