ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > أظافر مثل السكاكر
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

أظافر مثل السكاكر

مس فراتين - فوشيا، برتقالي، أزرق، ليلكي... ألوان فلورية، حمضية، فائقة اللمعان وإنما في غاية الأناقة والجاذبية. على اليدين أو القدمين، الألوان الساطعة ضرورية هذا الصيف. لكن مع مثل هذه الألوان القوية واللافتة للأنظار، يجب تفادي ارتكاب الأخطاء، ولا بد دوماً أن تكون الأظافر مرتبة ومرطبة. - عند استعمال الطلاء الأزرق أو الأخضر، يجب أن تكون الأظافر قصيرة، مربعة الشكل أو دائرية قليلاً. تجنبي هذه الألوان إذا كانت أظافرك طويلة لأنها تعطي مظهراً بشعاً وغير لائق. وفور ظهور أية شوائب في الطلاء، إنزعيه وا ستبدليه بآخر جديد. - تذكري دوماً أن الكثير من الألوان تقتل الألوان. لا مجال أبداً لتكديس الألوان اللافتة للأنظار، ولا بد من الحفاظ على بعض التناسق بين طلاء أظافر اليدين والقدمين. إذا كنت تحبين اللون البرتقالي أو الوردي الساطع، يمكنك بسطه على اليدين والقدمين من دون أية مشكلة. أو مرافقته مع الأحمر، شرط أن يشتمل هذا الأحمر على القليل من البرتقالي أو الوردي. في المقابل، إذا استعملت الطلاء الأزرق أو الأخضر أو الليلكي، يستحسن التحلي بالرزانة. اختاري الطلاء الحيادي اللون أو الشفاف الذي لا يسرق الأضواء من اللون. - إذا كنت تحبين الطلاء الفرنسي French Manucure، يمكنك اعتماد الأسلوب الجديد الذي أطلقته دار إيف سان لوران Yves Saint Laurent هذا الموسم، باستعمال طلاء أساس لكل الظفر، ومن ثم تحديد طرف الظفر بلون مختلف، علماً أن هذا اللون يمكن أن يكون أحد الألوان الرائجة هذا الصيف. اختاري دوماً الألوان المنتمية إلى الفئة نفسها، أي اختاري لونين باردين (مثل الأزرق والأخضر)، أو لونين كثيفين من الأحمر (مثل الفوشيا والأحمر)، أو لونين مشتملين على القليل من الأزرق. - إذا كان ماكياجك ملوناً، تجنبي الطلة الملونة الإجمالية، إلا في حال اختيار ظل واحد. يمكنك مثلاً استعمال اللون الوردي على الفم والأظافر. وإلا، حافظي دوماً على تناغم بين الجفنين والأظافر: مشمشي متناغم مع البرتقالي، وردي شاحب متناسق مع الفوشيا. وعند بسط الأزرق أو الأخضر على العينين، فضلي الألوان الحيادية في طلاء الأظافر.

جربي المستحضرات التالية:

Vernis Hot Coral من نيفيا Nivea.

Vernis Curacao من L'Oréal Paris.

Le Vernis 557 Morning Rose باللون الزهري وMimosa 577 باللون الأصفر و567 Beige Pétale باللون الرملي من شانيل Chanel.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
عرق اللؤلؤ
عرق اللؤلؤ
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Radiance والظلال Blush Variation 2 rose fleur من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال مجموعة الظلال Palette 5 Couleurs 970 Stylish Move والظلال Ombre 1 Couleur 005 Icy White من ديور Dior، والماسكارا Mascara Volume Effet Faux Cils 4 Violet Fascinant من إيف سان لوران ...
اهم 10 خطوط لموضة الخريف والشتاء 2009
اهم 10 خطوط لموضة الخريف والشتاء 2009
اسبوع الموضة العالمي جلب العديد من المفاجئات السارة للنساء والفتيات، فقد منحهن حرية اختيار ما يناسبهن من الوان، واشكال وابتكارات. وهذه أهم 10 خطوط لموضة الخريف والشتاء لموسم 2009.

1. شفاه حمراء بلون الكرز: الشفاه الحمراء تعني القوة، هذا ما قاله خبير الماكياج توم بيشو من عرض ايف سان لوران. بالرغم من أن مصممي الازياء الاخرين استعملو...
ترف عصري Guerlain Ecrin 6 Couleurs
ترف عصري Guerlain Ecrin 6 Couleurs
علبة مترفة لتجميل العيون، تضم 6 ظلال ساحرة، صممت لتساعدك في ابتكار أجمل الإطلالات في كل المناسبات. علبة Ecrin 6 Couleurs متوافرة بدرجات لونية مختلفة تلائم ذوق المرأة العصرية. ...
 صيف هذه السنة مشرق وطبيعي
صيف هذه السنة مشرق وطبيعي
ألوان متلألئة ولكن أنيقة وشفافة تضيف أبعادا إلى اللمسة النهائية المتنوعة التي تناسب المرأة خلال كل مراحل عمرها .

تتجه خطوط الموضة لهذا الصيف كلها في اتجاه الطلة الطبيعية ، والبشرة النضرة والصحية ، واللون المتجانس،والخدود المتألقة ،والشفاه الطبيعية والعيون الجذابة .

إرشادات للحصول على ماكياج طبيعي، مع التركيز على تألق ل...
4 خطوات للحصول على إطلالة مثالية
4 خطوات للحصول على إطلالة مثالية
تطمح معظم الفتيات لشكل أجمل، وغالبا ما تتمحور مطالبهن حول : رموش أطول، بشرة صافية، أظافر أنيقة ولامعة، شعر أملس أو يسهل تسريحه – دون الحاجة لقضاء ساعات في صالونات التجميل. تعالي نتعرف على طرق سهلة وسريعة للحصول على نتائج مذهلة وجمال يدوم يوم بعد يوم.

1. الوعد: رموش أطول دون ماسكارا استعمل مجمل الرموش (الماسكارا) كل يو...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة