ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > جاذبية ذهبية وفضية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

جاذبية ذهبية وفضية

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lingerie de Peau من غيرلان Guerlain، والظلال Crème de Blush 2 Powdery Rose من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Magnétique Disco Silver من لانكوم Lancôme، والظلال Ombre 1 Couleur 056 Argentic من ديور Dior، والظلال Ombre Essentielle 73 Le Bronze من شانيل Chanel، وقلم الكحل Le Crayon Khôl Noir، والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells Noir من لانكوم Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه بالملمع Golden Gloss Golden Insolence 41 من إيف سان لوران YSL.

أقراط للأذنين ماركة Van Der Straeten. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
برنامج كامل للعناية بالبشرة في العيد
برنامج كامل للعناية بالبشرة في العيد
رمضان فرصة جيدة لإراحة البشرة من مساحيق التجميل والعناية الزائدة بها ، لذا بعد انتهاء رمضان تكون البشرة قد اغتنمت المزيد من الفوائد التي تجعلها متألقة طوال العام إذا التزمت حواء تعليمات الجمال والعناية بالبشرة.

ولاستقبال العيد بوجه صافي وبشرة نضرة ، ولمزيد من العناية والتألق نقدم لكِ في السطور القادمة برنامج متكامل خاص بالبشرة والعناية...
ماكياج البشرة الجافة في الربيع
ماكياج البشرة الجافة في الربيع
البشرة الجافة تحتاج للتعامل معها بحذر لأنها تحتاج لمنتجات سائلة وغنية بالمرطبات وفي نفس الوقت خفيفة لا تبرز التجاعيد التي تظهر مبكرا على البشرة الجافة. هذا الدليل البسيط يقدم لك الأنواع المناسبة لبشرتك وأفضل طريقة لاستخدامها.

كريم الأساس : أنواع كريم الأساس السائلة تتميز بأنها تمنحك شكلا طبيعيا وترطب البشرة في نف...
ملامح منحوتة
ملامح منحوتة
تبدو السحنة الموّحدة اللون باهتة وخالية من الحيوية تحت الأضواء القويّة ما لم تكن محددة الملامح خصوصاً عند الخديّن. إذا كان وجهك بيضوياً، اختاري بودرة الخدود بلون الكاراميل الطبيعي ووزّعيها عند الصدغين وأسفل الخدين لنحت الملامح. إذا كان وجهك نحيفاً وعظامه بارزة، تجنبي وضع بودرة الخدود عند أعلى خديك، واكتفي بتوزيع البلاشر المرجاني عند تفاحة خديك ...
مستحضر العناية بالشفتين Absolue
مستحضر العناية بالشفتين Absolue
Lèvres Precious Cellsمن لانكوم Lancômeأطلقت لانكوم Lancôme مستحضراًَ جديداً للعناية بالشفتين ومحيطهما.

إنه المستحضر Absolue Lèvres Precious Cells الذي يعالج الشفتين والمساحة المحيطة بهما، ويخفف التجاعيد، ويعيد الامتلاء إلى الشفتين ويجدد تألقهما. يهدف المستحضر الجديد إلى إعادة الشباب إلى الشفتين اللتين تفقدان سماكتهما وامتلاءهما مع التقدم في...
5 منتجات تجميل تستحق اهتمامك
5 منتجات تجميل تستحق اهتمامك
من منتجات العناية بالشعر إلى البشرة، هناك مستحضرات كثيرة في السوق، ونحن نقدم لك أحدثها وأكثرها فعالية. منتجات التجميل التي ستغير حياتك:

1. CHANEL NUDE BLUSH . بودرة الخدود من شانيل مصنوعة من مزيج من ظلال الخوخِ، والورد، والظلال محايدة ستمنحك بشرة قبلتها الشمس. مناسب لكل درجات لون الجلد.

2. AVEDA...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة