ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > جاذبية ذهبية وفضية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

جاذبية ذهبية وفضية

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lingerie de Peau من غيرلان Guerlain، والظلال Crème de Blush 2 Powdery Rose من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Magnétique Disco Silver من لانكوم Lancôme، والظلال Ombre 1 Couleur 056 Argentic من ديور Dior، والظلال Ombre Essentielle 73 Le Bronze من شانيل Chanel، وقلم الكحل Le Crayon Khôl Noir، والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells Noir من لانكوم Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه بالملمع Golden Gloss Golden Insolence 41 من إيف سان لوران YSL.

أقراط للأذنين ماركة Van Der Straeten. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
أيام أرجوانية
أيام أرجوانية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Radiance والظلال Blush Crème de Blush 5 Fuschia Tentation من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Essentielle 41 Amethyst من شانيل Chanel والظلال Ombre Eclat L'instant fauve 142 من غيرلان Guerlain، وقلم الكحل Crayon Khôl brun من لانكوم Lancôme والأهداب...
تألقي في ١٠ دقائق
تألقي في ١٠ دقائق
أنت امرأة عملية ولا تملكين الكثير من الوقت للإهتمام بجمالك؟ إليك خطوات تجميل مبسطة تضفي الألق على ملامحك في دقائق معدودة.

الأساس : امزجي الكريم المرطب الذي تستخدمينه يومياً مع المستحضر الممهّد للماكياج أو المصحح للسحنة الباعث للإشراق Face Primer، ووزّعي المزيج على كامل وجهك لكن بعيداً من محيط عينيك. استعيني بأطراف أصابعك لتوزيع المز...
طلاء الأظافر بألوان لؤلؤية
طلاء الأظافر بألوان لؤلؤية
في موسم الربيع

عادت الألوان الصدفية المتلألئة لتزيين أظافرك من جديد في موسم الربيع القادم، وإليك منها أكثر الألوان أناقة.

أبيض صدفي Chanel Le Vernis in Pearl Drop

طلاء أظافر خال من مادة التولوين Toluene-Free، يحمي الأظافر من التكسر، وهو مميّز بلمعان ألوانه.

لؤلؤي برّاق Esté...
ماكياج عيونك في 10 ثواني فقط
ماكياج عيونك في 10 ثواني فقط
يمكن لكل إمرأة أن تفتخر بماكياج ظلال عيونها بطريقة محترفة خلال ثوان فقط بفضل رقعة الماكياج الثورية الجديدة. كل شريط معدّ مسبقاً يحتوي على تشكيلة من الألوان المتناظرة والممزوجة، والتي تنتقل من الرقعة إلى الجفن بالضغط عليها لبضع ثوان فقط.

تقول مخترعة هذه الرقعة الرائعة، بأنك لن تعودي بحاجة لأستعمال فرشات أو اسفنجات أو أي أدوات تقليدية لوض...
الماكياج
الماكياج
إذا أردت أن يكون ماكياجك طبيعياً، لست ملزمة باستعمال الألوان البيج والترابية فقط. فأنت بحاجة إلى إعطاء الوجه بعض الحياة من خلال تلوين الفم والوجنتين باللون الوردي.

ولا تجعلي بشرتك تبدو مثل القناع المصطنع. فالهدف هو تغطية العيوب بحاجب للبقع وترك بقية البشرة تظهر على طبيعتها- بما في ذلك النمش وبعض اللمعان. أبسطي القليل من البودرة الشفافة على ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة