ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > 9 نقاط تؤكد بأنك جميلة دائما
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

9 نقاط تؤكد بأنك جميلة دائما

مس فراتين - الجاذبية الحقيقية هي التي تجعلك قبلة الأنظار في كل الأوقات و المناسبات وليس الشكل الخارجي فقط، هذه النقاط التسعة سوف تساعدك على ايجاد نقاط الجاذبية لديك وتعزيزها بالاكسسوارات الخارجية التي ستزيدك جمالا وجاذبية :

1- الثقة : الثقة في النفس وتقدير الذات أول شروط التمتع بالجاذبية, الثقة في النفس لا تلغي الأنوثة بل تعني الجرأة في حدود المقبول.

2- الابتسامة : أنها سلاح الأنوثة و الجاذبية , حافظي على نظافة أسنانك و فبالابتسامة الجميلة تسحرين و تفتنين و تحفرين صورتك الجميلة .

3- الشخصية الهادئة : المرأة الهادئة مفعمة بالجاذبية فهي تعرف كيف تريح الشخص الذي يتحدث إليها، وبدلا من أن تثير أعصابه تثير إعجابه و اهتمامه.

4- الطبيعة : حافظي على المظهر الطبيعي الذي لا يلغيه المكياج. فالبساطة هي قمة الجاذبية أما التصنع يقضي عليها. لالا تقتصر على أختيار الفستان أو الزي و التركيز على القصة و القماش و الدرجة التي تتناسب كلها مع مظهرك و خطوط جسمك , بل الأناقة تفوق القطعة التي ترتدينها إلى طريقة مشيتك و طلتك و حضورك . لا تسألي نفسك فقط ماذا أرتدي بل كيف أرتدي .

6- المكياج : يبدأ المكياج من العناية بالبشرة و بنظافتها من خلال استعمال المستحضرات المناسبة لنوع بشرتك و المعالجة لمشاكلها , و ينتهي مع الاعتناء بالأظافر و اختيار الطلاء اللافت . المهم أن يتماشى المكياج مع الوان عينيك و شعرك و بشرتك و ملابسك و أيضا المناسبة التي تتوجهين اليها.

7- الشعر : الشعر هو إطار الوجه ويشكل أيضا إطارا أساسيا لأزيائك و إكسسواراتك , اهتمي بالتسريحة التي تليق بشخصيتك، او اختاري الوان غطاء الرأس الذي يتناغم مع لون بشرتك .

8- العطر : قال الشاعر إن سر المرأة يكمن في عطرها , و بالتالي عليك أن تجيدي اختيار العطر بحيث يكون متناغما مع شخصيتك.

9- الإكسسوارات : تقول أحدى الخبيرات في مجال التجميل إن الإكسسوارات أساسية جدا في الأناقة و تزيدك جاذبية , و هي لا تشمل الحلى فحسب بل على الحزام و النظارات و الحذاء و حقيبة اليد ايضاً والاهم تناسقها معا. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
 10 نصائح جمال لا تعرفيها
10 نصائح جمال لا تعرفيها
بالرغم من أننا نقرأ كل يوم عن الماكياج ومستحضرات التجميل إلا أننا كثيرا ما نغفل عن النصائح والاسرار التي تأتي مع استعمالنا المتكرر للمنتجات.

نصيحة الجمال # 1: مفاجئة! كريم اخفاء العيوب هو نصف المعركة فقط لاخفاء مشاكل البشرة. للحصول على بشرة خالية من العيوب (مهما كانت طبيعة بشرتك)، جربي احمر الشفاه باللون الوردي الدافئ. اللون الوردي يج...
 جاذبية خطرة
جاذبية خطرة
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Perfection Lumière من Chanel، والظلال Blush Joues Contraste In Love 55 من Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres Contraste Duo 10 Gris-Subtil و50 Berry-Rose من Chanel والماسكارا Mascara Le 2 de Guerlain Noir 2 Noir من Guerlain.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Allure Ve...
تركيز على قوة العينين والشفتين
تركيز على قوة العينين والشفتين
تركيز على قوة العينين والشفتين، لكن كلاً منهما يترك للآخر مجاله الخاص للعمل بتناغم.

للعينين، الظلالPrisme Again! ShimmerEyes in 44 Precious Shimmer من جيفنشي Givenchy. Natural Brow Shaper in Rich Bown من بوبي براون Brown Bobbi.

للشفتين، أحمر الشفاه Rouge Pure Shine in No 30 Rose Paillete من إيف سان لوران Yves Saint Laurent. ...
10 نصائح جمال لا تعرفيها
10 نصائح جمال لا تعرفيها
بالرغم من أننا نقرأ كل يوم عن الماكياج ومستحضرات التجميل إلا أننا كثيرا ما نغفل عن النصائح والاسرار التي تأتي مع استعمالنا المتكرر للمنتجات.

نصيحة الجمال # 1: مفاجئة! كريم اخفاء العيوب هو نصف المعركة فقط لاخفاء مشاكل البشرة. للحصول على بشرة خالية من العيوب (مهما كانت طبيعة بشرتك)، جربي احمر الشفاه باللون الوردي الدافئ. اللو...
جاذبية السهرات
جاذبية السهرات
إنها طلة مثالية لسهرة في غاية الجاذبية

النظرة دخانية والفم أحمر وأجمل الأكسسوارات لسهرة في غاية الجاذبية أرجواني ووردي

- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Forever Diorskin من ديور Dior والظلال DiorBlush.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Essentielle 41 Amethyst و Ligne Extrême noir من شانيل Chanel...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة