ابحث في فراتين
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

نقاوة

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lingerie de Peau من غيرلان Guerlain والبودرة Palette Peach Celebration من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Eclat 1 Couleur l'Instant d'une Ondée من غيرلان Guerlain والظلال Ombre a Paupières Pure Color Sugar Biscuit من إيستيه لودر Estée Lauder.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Dior Addict Lipstick 260 Rose Déshabillé من ديور Dior.

توب من الدانتيل الأبيض من كارولين صيقلي Caroline Seikaly. أقراط للأذنين من إيليانا ماكري Ileana Makri. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
تألقي في ١٠ دقائق
تألقي في ١٠ دقائق
أنت امرأة عملية ولا تملكين الكثير من الوقت للإهتمام بجمالك؟ إليك خطوات تجميل مبسطة تضفي الألق على ملامحك في دقائق معدودة.

الأساس : امزجي الكريم المرطب الذي تستخدمينه يومياً مع المستحضر الممهّد للماكياج أو المصحح للسحنة الباعث للإشراق Face Primer، ووزّعي المزيج على كامل وجهك لكن بعيداً من محيط عينيك. استعيني بأطراف أصابعك لتوزيع المز...
هذه أسباب عدم ثبات المكياج في الصيف
هذه أسباب عدم ثبات المكياج في الصيف
تعاني كثير من السيدات من عدم ثبات الماكياج في فصل الصيف، فمع ارتفاع حرارة الطقس ورطوبته، تزداد إفرازات البشرة ويكثر لمعانها ،مما يؤدي إلى تلاشي الماكياج بعد بضع ساعات من وضعه، ولتأمين ثبات الماكياج تحت أشعة الشمس، تابعي النصائح التالية لتعرفي نوع المشكلة، وبالتالي تتفادين لمعان البشرة وتحافظين على ثبات ماكياجك.

أولا: معرفة نوع البشرة
'بلاشينغ فابريك' Blushing Fabricمن  جورجيو أرماني
'بلاشينغ فابريك' Blushing Fabricمن جورجيو أرماني
Giorgio Armani بودرة جديدة مميزة بملمسها المخملي . إن Blushing Fabric تغلّف السحنة بلون رائع وفريد. لتعزيز التألق الطبيعي للبشرة، يتمّ استخدام ثلاثة ألوان رقيقة ومميزة. لون المرجان للإشراق، ولون الفراولة لتألّق منعش، ولون وردي باهت لإضفاء نضارة الربيع على الوجنتين. وقد صيغ مستحضر Blushing Fabric باستخدام تكنولوجيا «مايكروفيل» ذات الأبعاد الثلاثية ا...
4 خطوات لتحفيز جمالك في 4 دقائق
4 خطوات لتحفيز جمالك في 4 دقائق
4 خطوات في 4 دقائق هي كل ما تحتاجه خبيرة ماكياج شانيل Kara Yoshimoto Bua لتعزيز الجمال واعادة بعث النضارة والحيوية في بشرتك.

1. بشرة لامعة ونضرة: تقول بوا، " نصف النساء لا يحتجن إلى كريم أساس، كل ما تحتاجين إليه هو بخاخ من ماء الورد لاستعادة النضارة والحيوية." تنصح بوا باستعمال: JURLIQUE ROSEWATER BALANCING MIST من SEPHORA.COM CHANEL L...
الطلة الثانية
الطلة الثانية
•كريم الأساس Skin Illusion Foundation.

•Instant Light Complexion 00 (تم استخدامه بمثابة مستحضر إشراق للوجنتين).

•الماسكارا Wonder Waterproof Mascara.

•بودرة الاسمرار Mosaique Bronzing Powder.

•بلسم الشفاه Colour Quench Lip Balm 07.

•ظلال العينين Eye Shadow Jungle Green 06.

...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة