ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > مجموعة Resort 2011 من 'كارولينا هيريرا' Carolina Herrera
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

مجموعة Resort 2011 من 'كارولينا هيريرا' Carolina Herrera

مس فراتين - من الألوان التي تزين الحدائق في الربيع استمدّت مجموعة «ريسورت 2011» Resort 2011 أنوثتها ورومانسيتها من أزياء القرن التاسع العاشر التي طغى عليها الفن الانطباعي مع استعمال مجموعة من الألوان التي تزين الحدائق في الربيع.

تعكس الثنيات الناعمة والقماش المنسدل بطريقة غير متساوية والتي تحاول الابتعاد عن الحرية الكاملة في التصميم إلى مفهوم الخياطة الراقية. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
اعرفي شخصيّتك من لون فستانك
اعرفي شخصيّتك من لون فستانك
شو لون فستانك

علماء النفس ...صنفوا شخصية المرأة حسب لون فستانها المفضل لها كما يلى

اللون الازرق: يدل على شخصية هادئه متحفظة ذات قيم وطموح تنسجم مع كل مكان هادئ مثلها وتترجم الحياة ترجمة مثالية راقيه وهي شخصية لا تنسى ويدل على التعقل والحب في حدود والكره في حدود التعمق في فهم الاشياء التنسيق الترتيب حتى في الدعوات والم...
أساور مكتنزة
أساور مكتنزة
كمال الطلّة الصيفية مع ... الأكسسوارت

هذا الربيع، عادت الأساور المكتنزة بقوة كبيرة. ابتكر أشهر المصممين موديلات ملونة وغريبة جداً من الأساور التي تلائم ملابسك وتزينها بشكل مثالي. امنحي طلتك هذه اللمسة الإضافية. فالأساور هذا الموسم تساعد على تحديد أسلوبك. وكلما كانت الأساور أكبر، كان ذلك أفضل. كدسي بعضاً منها في معصمك، امزجي الأل...
 فساتين الربيع ملونة ومزركشة بالزهور
فساتين الربيع ملونة ومزركشة بالزهور
اقترب فصل الربيع كثيرا، لذا إذا لم تكوني مستعدة فالوقت لم يفت بعد، يقدم مصصمو الأزياء لموسم ربيع 2009 تشكيلة رائعة ومختلفة من التصاميم الأنثوية التي تتناسب مع طبيعة فصل الربيع.

للنهار والمناسبات الأجتماعية، ننصحك بالفساتين الطويلة والمزخرفة أو ذات رسوم الزهور. هذه الفساتين الطويلة والقصيرة موضة وهي تناسب كل الفئات العمرية.

للمساء ...
أزياء شتاء 2010 شبابية جداً
أزياء شتاء 2010 شبابية جداً
تتميز أزياء الشباب بأناقة من نوع خاص ، ويتصدر الكاجوال رغبات بنات العشرينات ليظل هو المفضل ، لذا نجد أن أزياء شتاء 2009 -2010 اتسمت بالتنوع فى الألوان بالرغم من صدارة الأسود والرمادي خلال عروض الأزياء العالمية ، وفى النهاية الاختيار يرجع لكِ ولذوقك أثناء اختيار الملابس.

هذا الموسم يتربع اللون الأسود على عرش أزياء شتاء 2010 ، حيث يضيف ه...
أزياء ربيعية للأيام الماطرة
أزياء ربيعية للأيام الماطرة
زخّات المطر الربيعية قد تفسد شعرك، ماكياجك وثيابك؟ وبما أن الحل هو القبعة للشعر، وللماكياج النوع المضاد للماء، تبقى مشكلة الثياب.

التوقيت الصحيح: لحماية ساعتك الثمينة واستعمال ساعة نهارية مميزة ننصحك باستعمال ساعات Jelly watches من DKNY.

حقيبة يد مميزة: لحماية حقيبتك الجلدية الثمينة، اختاري حقيبة مصنوعة...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة