ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > أزياء شتاء 2010 شبابية جداً
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

أزياء شتاء 2010 شبابية جداً

مس فراتين - تتميز أزياء الشباب بأناقة من نوع خاص ، ويتصدر الكاجوال رغبات بنات العشرينات ليظل هو المفضل ، لذا نجد أن أزياء شتاء 2009 -2010 اتسمت بالتنوع فى الألوان بالرغم من صدارة الأسود والرمادي خلال عروض الأزياء العالمية ، وفى النهاية الاختيار يرجع لكِ ولذوقك أثناء اختيار الملابس.

هذا الموسم يتربع اللون الأسود على عرش أزياء شتاء 2010 ، حيث يضيف هذا عمقاً لجميع الأزياء والألوان ، لذا يمكنك إضافة قطعة جديدة سوداء إلى أزيائك حتى تلائم خطبوط أزياء هذا العام ، أما إذا كنتِ لست في حاجة لذلك ولديكِ ما يكفيكِ للتألق بهذا اللون بإمكانك إضافة "قميص" أو "هاي كول" لـ"لجاكت" أو "البالطو".
ويأتى اللون الرمادي في المرتبة الثانية ، ويظهر بشكل قوي فى الجواكت و"السويت شيرت" ، ويؤكد خبراء الموضة أن هذا اللون يتناسب مع كل الألوان المشرقة .

كما تظهر مجموعة من الألوان الأخرى الباستيلية الفاتحة والهادئة أو المدموجة مع الألوان الأخرى مثل البيج والزهري والفوشيا ، أيضاً يمكنك ارتداء الألوان الفستقية والسماوية والزهرية أو اللون البترولي .
أما البنطلونات فظهرت هذا الموسم بكل الأشكال لتناسب الجميع ، وبعض الموديلات مستوحاة من طراز ملابس الفروسية والخيالة التاريخية القديمة يدخل بها الأحزمة العريضة.
// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
نصائح سرية لتبدي أكثر رشاقة هذا المساء
نصائح سرية لتبدي أكثر رشاقة هذا المساء
1. اشتري حمالة صدر جديدة: الشيء الوحيد الذي تستطيع كل سيدة وفتاة عملها لتبدو اكثر رشاقة هو استبدال حمالة الصدر المعتادة بأخرى أفضل. 85 بالمائة من النساء يرتدين حمالة صدر غير مناسبة لشكل اجسامهن مما يجعلهن يبدين أكثر سمنة حول البطن والخصر. الهدف هو ايجاد حمالة صدر ذات دعامة حقيقية ترفع صدرك للاعلى وتجعل خصرك اكثر بروزا وجذعك أطول....
وردي بريء
وردي بريء
- فستان من التول الوردي من فيرساتشي Atelier Versace Couture Milan.
أنوثة وجاذبية لموضة بأجواء اسبانية...
أنوثة وجاذبية لموضة بأجواء اسبانية...
- فستان من الحرير المطبع ماركة Peter Sam .

- بوليرو أسود ماركة بول كا Paule Ka.

- أقراط للأذنين وسوار. الكل لدى محلات تاتن....
سيدة حديدية 4
سيدة حديدية 4
- فستان من الحرير الأزرق البترولي ماركة جاسمين دي ميلو Jasmine Di Milo لدى Boutique 1.com

- خاتم وحقيبة صغيرة ماركة كارا روس Kara Ross.

- حذاء ماركة نينا ريتشي Nina Ricci لدى محلات تاتن....
Edition by Georges Chakra
Edition by Georges Chakra
من مجموعة Edition by Georges Chakra لربيع وصيف 2011
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة