ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > طلة برونزية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

طلة برونزية

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme والبودرة Prisme Blush 21 inspiration Rose من جيفنشي Givenchy.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre 2 Couleurs 695 Bronzy Look من ديور Dior، والآيلاينر Eyeliner Moiré 6 Reflets Chocolat من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، والماسكارا Mascara Sublime Noir من شانيل Chanel.

- أما الشفتان فجرى تلوينهما بأحمر الشفاه Dior Addict 260 Rose Deshabillé من ديور Dior. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
فضي وذهبي
فضي وذهبي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Aqua من شانيل Chanel والظلال Les Tissages 50 Tweed sienna من من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Palette 5 Couleurs Gold Edition من ديور Dior، والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells Noir من لانكوم Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Prodige 105 P...
ألوان صيفية رائعة لشفتيك
ألوان صيفية رائعة لشفتيك
زيدي تألق شفتيك هذا الموسم مع التشكيلة الصيفية الجديدة لأحمر الشفاه المميزة بتركيبتها المتطورة وألوانها الرائعة والتي تمنح إطلالتك الجاذبية والتألق مهما كانت المناسبة. لذا، لا تتأخري فالصيف ما زال هنا.

الملمّع الكريميّ Chanel Rouge Allure Laque : اختاري هذا الملمّع الكريميّ إذا كنت تفضلين أحمر شفاه بتأثير معزز للحجم. إنه غنيّ ول...
Perfect Touch
Perfect Touch
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Perfect Touch والظلال القشدية Crème de Blush 2 Powdery Rose.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres 5 Lumières 10 Bohemian Chic، وقلم الكحل Dessin du Regard Haute Tenue 1 noir velours، والماسكارا Mascara Singulier noir.

- أما الفم فجرى تلوينه بالملمع Golden Gloss 43 Golden Irreverence.
 نصائح للحصول على ماكياج ربيعي مشرق
نصائح للحصول على ماكياج ربيعي مشرق
نصيحة 1

قومي بتنظيف وجهك بصابون كريم، ابتعدي عن الصابون الرخيص الذي يسبب جفاف البشرة، واستعمل صابون سائل اصله كريم، ليمنع جفاف وتشقق البشرة، بعد أن تجففي وجهك ببشكيرك الخاص، قومي بوضع كريم مرطب، حسب اختيارك، وننصحك بالكريمات النهارية الغنية بالمواد المضادة لاشعة الشمس لأنها تعمل على ترطيب وحماية البشرة. أو قومي بوضع طبقة رقيقة من كريم ال...
خطوات سريعة لماكياج عينيك
خطوات سريعة لماكياج عينيك
يستخدم اللون المادي (الذي يشبه الدخان) منذ مدة طويلة . ويبدو أن هذا المظهر الكلاسيكي اصبح مرغوبا جدا في صناعة الموضة مرة أخرى . تابعيني كي أرشدك خطوة خطوة كيف تحصلين على هذا المظهر المسائي العظيم .

لاكتساب مظهر سموكي ، عليك البدء بلون خفيف مثل مستحضر ظل العين نوع شايّ (Shy) او سموث . (smooth) ضعي هذا اللون ، باستعمال فرشاة ظل كب...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة