ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > طلة برونزية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

طلة برونزية

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme والبودرة Prisme Blush 21 inspiration Rose من جيفنشي Givenchy.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre 2 Couleurs 695 Bronzy Look من ديور Dior، والآيلاينر Eyeliner Moiré 6 Reflets Chocolat من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، والماسكارا Mascara Sublime Noir من شانيل Chanel.

- أما الشفتان فجرى تلوينهما بأحمر الشفاه Dior Addict 260 Rose Deshabillé من ديور Dior. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
أظهري عينيك بصورة جريئة وجذابة
أظهري عينيك بصورة جريئة وجذابة
إذا كنتً من محبات رسم العيون وإظهارها بصورة جريئة وجميلة، يقدم لكً خبراء التجميل هذه الطريقة التي تظهرك في أحسن صورة، وإليكً الخطوات:

نبدأ بأهم خطوة وهي تنظيف العين بمنظف خاص للعيون، ثم ترطيبها بطريقة التربيت بمرطب خاص لمنطقة العين لحمايتها من آثار الماكياج والتي غالباً ما تضر العين إن هي وضعت بشكل غير صحيح أو تركت فترة أطول من ...
لإطلالة مشرقة كل يوم
لإطلالة مشرقة كل يوم
من الضروري ان ترتبي خزانتك وشعرك ومكياجك مسبقا هذا الموسم حتى تبدين مذهلة من اجل اي مناسبة قادمة مثل الأعراس والاحتفالات الصيفية، فأنت لا يمكن ان تعرفي مع من ستلتقين انت تريدين ان تبدين رائعة و مميزة لهذا يجب ان يكون مكياجك موضوع بشكل لائق كي يعزز جمالك الطبيعي .

أنت بحاجة إلى:

مخفي العيوب: هذا يعتمد على نوعية بشرتك يمكنك ان ...
كيف تصبحي كالنجمات؟
كيف تصبحي كالنجمات؟
1. ابحثي عن ماكياجك المناسب: تقول فنانة الماكياج سونيا كاشوك، "ماكياجك يجب أن يكون جميلا وعصريا والأهم مناسبا للون بشرتك وسنك." هذا الموسم ركزي على ماكياج العيون. ننصحك باستعمال Paul & Joe lipstick in RPM، متوفر على الموقع الالكتروني beautyhabitat.com. وظلال العيون Sonia Kashuk eye palette in Perfectly Neutral من موقع target.com.

2. ...
 ظلال العينين
ظلال العينين
أساس سيليكون مع ظلال العينين لظلال طويلة الأمد على الجفنين

اغمسي طرف السبابة في أساس سيليكون (Base siliconée) لرفع مقدار ضئيل جداً من تلك المادة، واخلطيه من ثم مع ظلال العينين التي تريدين بسطها على عينيك. عند بسط هذا الخليط على الجفنين، يساعد أساس السيليكون (مثل Base Lissante من جوماي مايبيلين Gemey-Maybelline) على التقاط المادة الدهنية ...
 هل ارتكبت أحد أخطاء الأزياء القاتلة التالية؟
هل ارتكبت أحد أخطاء الأزياء القاتلة التالية؟
1. اختيار اللون الخطأ

حتى تبدي رائعة الجمال، يجب أن تختاري الالوان التي تناسب لون بشرتك. ارتداء الألوان الخطأ يمكن أن يجعل بشرتك تبدو شاحبة، داكنة، متقدمة في السن والكثير من الأمور السيئة. اللون المناسب هو اللون الذي يجعلك تبدي نشيطة وصحية.

2. الماكياج الأكثر من اللازم

إن وضع ماكياج أكثر من اللازم سيزيد من عمق الخطوط وال...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة