ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > طلة برونزية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

طلة برونزية

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme والبودرة Prisme Blush 21 inspiration Rose من جيفنشي Givenchy.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre 2 Couleurs 695 Bronzy Look من ديور Dior، والآيلاينر Eyeliner Moiré 6 Reflets Chocolat من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، والماسكارا Mascara Sublime Noir من شانيل Chanel.

- أما الشفتان فجرى تلوينهما بأحمر الشفاه Dior Addict 260 Rose Deshabillé من ديور Dior. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
أسرار ماكياج الفنانات
أسرار ماكياج الفنانات
هناك ماكياج تقومين به في المنزل، وهناك ماكياج يقوم به المحترفون للفنانات العربيات والعالميات. كيف تحصلي على هذا الماكياج؟ نحن سنعلمك.



للحصول على عيون الفنانات للنهار – استعملي ظلال العيون باللون البنفسجي البارد. ننصحك باستعمال (Bloom Eye Color Duo). يمكنك استعمال قلم تحديد بلون رمادي من Maybelline . انهي الماكياج بمجمل رموش ب...
اهم 10 خطوط لموضة الخريف والشتاء 2009
اهم 10 خطوط لموضة الخريف والشتاء 2009
اسبوع الموضة العالمي جلب العديد من المفاجئات السارة للنساء والفتيات، فقد منحهن حرية اختيار ما يناسبهن من الوان، واشكال وابتكارات. وهذه أهم 10 خطوط لموضة الخريف والشتاء لموسم 2009.

1. شفاه حمراء بلون الكرز: الشفاه الحمراء تعني القوة، هذا ما قاله خبير الماكياج توم بيشو من عرض ايف سان لوران. بالرغم من أن مصممي الازياء الاخرين استعملو...
ماكياج متلألئ للعينين
ماكياج متلألئ للعينين
تضفي الظلال الملونة بعض الإشراق على العينين في أيام الشتاء الباردة، خصوصاً عند ترافقها مع لمسة ذهبية. تحلي بالخفة عند بسط الظلال الملونة بحيث يبدو الجفن مغطى بطبقة خفيفة من اللون، لأنك لا ترغبين حتماً في الحصول على طلة كثيفة مصطنعة. لا حاجة إلى بسط الظلال الملونة على كل العين. إذا كنت لا تحبين الألوان القوية، اكتفي ببسط الظلال بمحاذاة الأهداب العلو...
ما هي الموضة وما ليس على موضة في عالم الجمال؟
ما هي الموضة وما ليس على موضة في عالم الجمال؟
عندما يتعلق الأمر بالجمال والموضة، فالموضوع معقد للغاية، فهناك بعض الأشياء التي تصبح رائجة ومطلوبة فور عرضها في السوق، بينما يخبو بريق الاشياء التي كانت رائجة لبعض الوقت وتصبح ليس على موضةة وغير جذابة. تعالي نتعرف على بعض العادات والأنماط التي كانت رائجة في عام 2009 ولم يعد لها مكان في عام 2010.

موضة: بشرة برونزية قبلت...
ألوان صيفية رائعة لشفتيك
ألوان صيفية رائعة لشفتيك
زيدي تألق شفتيك هذا الموسم مع التشكيلة الصيفية الجديدة لأحمر الشفاه المميزة بتركيبتها المتطورة وألوانها الرائعة والتي تمنح إطلالتك الجاذبية والتألق مهما كانت المناسبة. لذا، لا تتأخري فالصيف ما زال هنا.

الملمّع الكريميّ Chanel Rouge Allure Laque : اختاري هذا الملمّع الكريميّ إذا كنت تفضلين أحمر شفاه بتأثير معزز للحجم. إنه غنيّ ول...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة