ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > هل ارتكبت أحد أخطاء الأزياء القاتلة التالية؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

هل ارتكبت أحد أخطاء الأزياء القاتلة التالية؟

مس فراتين - 1. اختيار اللون الخطأ

حتى تبدي رائعة الجمال، يجب أن تختاري الالوان التي تناسب لون بشرتك. ارتداء الألوان الخطأ يمكن أن يجعل بشرتك تبدو شاحبة، داكنة، متقدمة في السن والكثير من الأمور السيئة. اللون المناسب هو اللون الذي يجعلك تبدي نشيطة وصحية.

2. الماكياج الأكثر من اللازم

إن وضع ماكياج أكثر من اللازم سيزيد من عمق الخطوط والتجاعيد وسيخلق نظرة قاسية. حاولي أن يكون ماكياج النهار خفيفا وماكياج السهرة أثقل قليلا وابتعدي عن الألوان الزاهية والداكنة جدا لأنها ليست ماكياج بلا قناع.

3. ارتداء الملابس الصغيرة جدا

إذا ارتديت ملابس أصغر من حجمك فكأنك تقولين للناس بأنك بدينة. الملابس الملائمة لحجمك هي الأنسب، لا تنظري إلى الأرقام فقط بل جربي الثياب واعرفي إذا ما كانت تناسبك.

4. الأظافر المقصفة

إن فكرة الاهتمام بالأظافر ليست جمالية فقط، بل صحية أيضا، فالأظافر النظيفة والمشذبة والملونة بألوان راقية تعكس الكثير عنك وعن شخصيتك.

5. تصفيفة الشعر غير المرتبة

هناك القبعة، وملقط الشعر، وهناك الشعر المنكوش! شعرك يظهر عمرك الحقيقي أو الافتراضي ، والشعر المرتب بلا شك يعكس انطباعا عنك بأنك نظيفة ومرتبة. تأكدي من أن شعرك يخبر الجميع بأن إنسانة مرتبة ونظيفة وتهتمين بأدق التفاصيل.

6. الأحذية المتسخة أو الأحذية غير المناسبة

الاعتناء بالحذاء يكمل إطلالتك، إذا كان حذائك متسخا فلا شيء يمنعك من الذهاب إلى الحمام وتنظيفه، كذلك الأمر بالنسبة لاختيار الحذاء المناسب، الزحافات والحفايات ليست لمكان العمل، كذلك الأحذية المبهرجة والمزركشة، ارتدي حذاء للمشي عند الذهاب للتسوق، وأخر أنيق عند الذهاب إلى الحفلة، ولا تنسي أن تنسقي ما بين لون الحذاء والحقيبة.

7. جذور الشعر الأصلية

إذا كنت تصبغين شعرك بشكل دائم، يفضل أن تنتبهي للجذور فلا شيء أقبح من شعر نهاياته افتح بكثير من جذوره.

8. أشرطة حمالة الصدر وحمالات الصدر الواضحة

عندما ترتدي ثيابا تكشف جزءا من كتفك يفضل أن تستبدلي حمالة الصدر التقليدية بأخرى ليس لها أشرطة، كذلك إذا كانت ثيابك شفافة أو شبه شفافة، فيفضل أن ترتدي قطعة ثياب إضافية لتغطية حمالة الصدر، فلا أحد يرغب في معرفة ما ترتدي من ثياب داخلية!

9. الجوارب غير المتناسقة

حاولي أن ترتدي جوارب نسائية متناسقة اللون مع الحذاء أو الحقيبة. كذلك ارتدي جوارب من نفس درجة اللون, وأفضل نصيحة هي شراء الجوارب بكميات كبيرة.

10. الملابس غير الملائمة

تأكدي من أنك تعرفين ما ترتدين في كل مكان، ملابس البحر للشاطئ، وملابس الرياضة للنوادي الرياضية، والملابس القصيرة للحفلات الخاصة، لذا ارتدي ما يناسبك في المكان الذي يناسب زيك، ولا تنسي بأن ذوقك في الثياب يعكس تصرفاتك وأخلاقك.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
5 دقائق لوجه جديد
5 دقائق لوجه جديد
في الطائرة، على الشاطئ أو حتى خلال فترة الاستراحة في المكتب. احصلي على وجه جديد، وماكياج طبيعي منعش. هذه الخطوات السهلة والبسيطة يمكن أن تعيد الابتسامة والنضارة إلى وجهك لتكملي نهارك بإطلالة مختلفة، والمهم أنها لن تأخذ من وقتك إلا خمسة دقائق.

عبقرية الماكياج الطبيعي: إن عبقرية شركات الماكياج في انتاج مستحضرات بالوان طبيعية لا تكتمل...
خطوات بسيطة لأحمر شفاه رائع
خطوات بسيطة لأحمر شفاه رائع
لإبراز أحمر الشفاه والحفاظ على ثباته لفترة طويلة ، يقدم لكِ الخبراء خمس خطوات تساعدك علي حل هذه المشكلة :

الخطوة الأولى: استخدام محدد الشفاه لتحديدها بخط ينطبق تماماً على خط الشفاه الطبيعي ، ويجب أن لا يكون لون التحديد أغمق بدرجة عالية عن لون الشفاه الطبيعي.

الخطوة الثانية: استخدام فرشاة خاصة لتوزيع أحمر الشفاه.

الخط...
جاذبية معدنية فضية
جاذبية معدنية فضية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme، والظلال Blush G Série Noire من غيرلان Guerlain.

- على العينين، تم استعمال الظلال Palette Cannage Gris Petit Jour من ديور Dior، وقلم الكحل Le Crayon Noir من شانيل Chanel، والماسكارا Mascara Inimitable Intense Noir من شانيل Chanel.

- أما الفم فجرى تلوينه...
فوائد استعمال الماكياج المعدني
فوائد استعمال الماكياج المعدني
على خلاف المنتجات التقليدية، يحتوي الماكياج المعدني، الذي يستند إلى مسحوق هايبوالرجينك على تغذية الجلد بشكل طبيعي، كما أنه لا يحتوي على أي عطور أو مادة التالك أو الكحول أو أصباغ أو زيوت معدنية أو مواد حافظة. وهذا ما يجعل خبراء التجميل سعداء بالفعل.

لماذا يفضل خبراء التجميل استعمال هذا النوع من الماكياج فكانت الإجابات مجموعة من مميزات الم...
أسمر مصفّر
أسمر مصفّر
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Photo'Perfexion Light من جيفنشي Givenchy والظلال Blush G Série Noire من غيرلان Guerlain.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres 5 Lumières 07 Or Bronze من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، والماسكارا Mascara Inimitable Intense Noir من شانيل Chanel.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة