ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > من Gucci
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

من Gucci

مس فراتين - من مجموعة Gucci لخريف وشتاء 2011/2012 // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
تعلمي كيفية إخفاء عيوب جسمك!
تعلمي كيفية إخفاء عيوب جسمك!
كل امرأة تحاول الظهور في ارشق صورة، واليك بعض النصائح البسيطة لإخفاء عيوب جسمك: إذا كنت سمينة في منطقة الصدر، لا تقبلي على إرتداء الملابس المفتوحة كثيرًا عند الصدر، بالإضافة إلى اختيار ملابس ضيقة الأكمام ومتسعة عند الردفين لتوحي بالتناسق.

في حالة الصدر النحيف، يفضل ارتداء الملابس الواسعة الأكمام مع اختيار ألوان زاهية ...
دعي ثيابك تقول لهم من تكونين
دعي ثيابك تقول لهم من تكونين
تعلمي كيف ترسلين الإشارات الصحيحة عن أسلوبك. تقترف العديد من الفتيات والسيدات خطأ فادحا عند اختيار الثياب، فهن أما يقلدن فتاة أو سيدة أخرى، أو يشترين كل ما ترتديه الموديل المعروضة في واجهة المحل، ويحاولن أن يكن تلك الموديل الدمية. وعندما يحين موعد المناسبة يفاجئن بأن هذه الثياب لا تليق بهن ولا تناسب أعمارهن، ولا احتياجاتهن، ولا حتى مناسبتهن.
<...
 Gaultier
Gaultier
دار Gaultier حاد للغاية

في مجموعته لربيع وصيف 2011

أضاف المصمم جان بول غوتييه إلى تصاميمه المزدحمة بالتفاصيل جرعة إضافية من الحدّة عبر الأكتاف المستقيمة. وقد تماهت هذه الحدّة مع مظهر المغنية الأميركية البدينة بيث ديتو ضيفة المصمّم التي اعتلت منصة العرض مع فارق عشرات الكيلوغرامات وعارضات غوتييه. وتبدو القصّات منطقية خصوصا...
مجوهرات مزيفة أو تاتو؟
مجوهرات مزيفة أو تاتو؟
قدمت دار شانيل في عرض الأزياء في باريس لربيع وصيف 2010 ، عرضا استثنائيا للاكسسوارات غير التلقيدية عبر خمسة وخمسون وشم مؤقت حصري عن كل شيء، مرسومة باليد، من تصميم بيتر فيليبس ، المدير الإبداعي العالمي للماكياج من دار شانيل LES TROMPE-L'OEIL DE CHANEL - Temporary Skin Art.

شملت الصور رمز شانيل وأيقونات أخرى، بما في ذلك...
لوِّني صيفك بالأصفر!
لوِّني صيفك بالأصفر!
الصيف بحاجة للون مشع كحيويته، لذلك الموضة لهذا العام هو الأصفر، فإليك هذه التشكيلة المتكاملة لموضة الصيف التي نقدمها لكم آملين أن تنال إعجابكم، فأضفي على صيفك نشاط ولونيه بالأصفر! ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة