ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > فساتين الربيع ملونة ومزركشة بالزهور
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

فساتين الربيع ملونة ومزركشة بالزهور

مس فراتين - اقترب فصل الربيع كثيرا، لذا إذا لم تكوني مستعدة فالوقت لم يفت بعد، يقدم مصصمو الأزياء لموسم ربيع 2009 تشكيلة رائعة ومختلفة من التصاميم الأنثوية التي تتناسب مع طبيعة فصل الربيع.

للنهار والمناسبات الأجتماعية، ننصحك بالفساتين الطويلة والمزخرفة أو ذات رسوم الزهور. هذه الفساتين الطويلة والقصيرة موضة وهي تناسب كل الفئات العمرية.

للمساء والمناسبات الأجتماعية المسائية، ننصحك باختيار فساتين ملونة بكم واحد، نعم تعود موضة الكم الواحد إلى واجهات محلات الملابس النسائية، وهذا التصميم أنثوي ورائع ويناسب الجميع.

للسهرة والمناسبات الخاصة، ننصحك بفساتين قصيرة وملونة، إذا كنت لا تحبين الفساتين الملونة، يمكنك الاعتماد على الألوان الحيادية، مثل الأبيض والأسود التي لا تختفي في أي موسم. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
Blugirl
Blugirl
Blugirl
6 نصائح لسيقان مثيرة هذا الصيف
6 نصائح لسيقان مثيرة هذا الصيف
هل ترغبين في الحصول على سيقان مثيرة هذا الصيف؟ كلنا نرغب في ذلك! هذه النصائح الرائعة ستحول حلمك إلى حقيقة وتجعل كل ثيابك هذا الصيف تبدو أكثر من رائعة.

1. الفساتين الامبراطورية: عند اختيار ملابسك لهذا الصيف، ابحثي عن الفساتين ذات الخصر المرتفع. بما أن الخصر المرتفع يأتي تحت الصدر مباشرة فسوف يعطي الايحاء بأن جسمك ممشوق و...
 نصائح ومحاذير في اختيار الثياب
نصائح ومحاذير في اختيار الثياب
حسنا لن نحاول أن نصيبك بالضجر بالتحدث عن أمور بديهية مثل ارتداء جوارب النايلون في الصيف، أو الألوان غير المتناسقة، ولكننا سنعطيك نصائح لحل بعض مشاكل الثياب الأكثر حدوثا والأقل جاذبية والتي تحدث لأفضل الناس كما يقولون.

الملابس الشفافة:

إذا لم تكوني كبيرة بما فيه الكفاية للتذكري باربرا سترايسند في لباسها الشفاف سيئ السمع...
فستان من الحرير الأحمر المطبع
فستان من الحرير الأحمر المطبع
- فستان من الحرير الأحمر المطبع وحزام أسود ماركة دولتشي وغابانا Dolce&Gabbbana.

- قبعة بيضاء من H&M.

- خاتم وسوار ماركة Tom Binns لدى محلات آيشتي....
الأحمر لونك المفضّل
الأحمر لونك المفضّل
رأينا في نيويورك هذا الشتاء الكثير من الأزياء باللون الأحمر، فسألنا كبار المصمّمين ما هي أفضل طريقة لارتدائه، وسألنا حتّى خبراء التجميل ما هي الطلّة المناسبة مع هذا اللون...

- ماذا تفعل المرأة التي لا تتجّرأ على ارتداء اللون الأحمر؟

بدل الفستان الأحمر أو طلّة كاملة باللون الأحمر، اختاري لمسة صغيرة منه فقط في أزيائك!

-...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة