ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > فساتين الربيع ملونة ومزركشة بالزهور
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

فساتين الربيع ملونة ومزركشة بالزهور

مس فراتين - اقترب فصل الربيع كثيرا، لذا إذا لم تكوني مستعدة فالوقت لم يفت بعد، يقدم مصصمو الأزياء لموسم ربيع 2009 تشكيلة رائعة ومختلفة من التصاميم الأنثوية التي تتناسب مع طبيعة فصل الربيع.

للنهار والمناسبات الأجتماعية، ننصحك بالفساتين الطويلة والمزخرفة أو ذات رسوم الزهور. هذه الفساتين الطويلة والقصيرة موضة وهي تناسب كل الفئات العمرية.

للمساء والمناسبات الأجتماعية المسائية، ننصحك باختيار فساتين ملونة بكم واحد، نعم تعود موضة الكم الواحد إلى واجهات محلات الملابس النسائية، وهذا التصميم أنثوي ورائع ويناسب الجميع.

للسهرة والمناسبات الخاصة، ننصحك بفساتين قصيرة وملونة، إذا كنت لا تحبين الفساتين الملونة، يمكنك الاعتماد على الألوان الحيادية، مثل الأبيض والأسود التي لا تختفي في أي موسم. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
اكسسوارات العروس الحالمة
اكسسوارات العروس الحالمة
استوحى مصممو الازياء لهذا الصيف فساتين من التُل الابيض اقرب ما تكون لراقصات البالية لتزيين عروض الازياء وافراح الفتيات المقبلات على الزواج لعام 2010.

وتأتي هذه الفساتين باشكال وقصات مختلفة تناسب جميع اذواق واجسام عرائس الصيف، وأهم ما يميزها الاقمشة الحالمة والرومانسية التي ستجعل من زفاف كل فتاة زفاف اميرة اسطورية من كت...
5 افكار لملابس ربيعية عملية
5 افكار لملابس ربيعية عملية
التسوق في الربيع متعة حقيقية، بالاضافة إلى الطقس الرائع، هناك العروض الترويجية والتخفيضات والعديد من التصاميم الجديدة. وبالطبع اخترنا لك 5 افكار على الموضة.

فستان مخطط بالاحمر والابيض: forever21.com.

فستان بكتف واحد بالكشكش، victoriassecret.com.

فستان من Vanessa Race...
Jimmy Choo
Jimmy Choo
حقيبة من مجموعة جيمي شو لربيع وصيف 2011
مجوهرات مزيفة أو تاتو؟
مجوهرات مزيفة أو تاتو؟
قدمت دار شانيل في عرض الأزياء في باريس لربيع وصيف 2010 ، عرضا استثنائيا للاكسسوارات غير التلقيدية عبر خمسة وخمسون وشم مؤقت حصري عن كل شيء، مرسومة باليد، من تصميم بيتر فيليبس ، المدير الإبداعي العالمي للماكياج من دار شانيل LES TROMPE-L'OEIL DE CHANEL - Temporary Skin Art.

شملت الصور رمز شانيل وأيقونات أخرى، بما في ذلك...
الذوق الرفيع
الذوق الرفيع
للمصمم جورج حبيقة لربيع وصيف ‏2011‏‏

تضع مجموعة Signature للمصمم جورج حبيقة لربيع وصيف 2011 أمام المرأة العصرية مجموعة من الاختيارات المتنوعة للمناسبات المختلفة. التطريز البسيط والناعم والأقمشة الراقية والتفاصيل الدقيقة ترسم المجموعة وتوجهاتها. سواء في الفساتين الطويلة الكلاسيكية أو في تلك القصيرة، يبدو الذوق الرفيع عاملاً مشتركاً ب...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة