ابحث في فراتين
مس فراتين > عطور > عطور دافئة للرجل
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

عطور دافئة للرجل

مس فراتين - عطور جديدة صممت للرجل العصري الواثق بنفسه موضبة في قوارير فضية أو سوداء ترمز الى الرجولة والقوة هي هدية الرجل لهذا الموسم.

غامض Marc Jacobs BANG :عطر يلفه الغموض الآسر بفضل نفحاته المعززة بالفلفل الأسود، الأبيض، والوردي. إنه عطر ملتهب، غنيّ بمستخلصات الأخشاب الدافئة كالبتشولي، نجيل الهند، والصمغ العطر.

جذاب Issey Miyake L Eau D Issey Pour Homme Noir Absolu Limited Edition عطر محدود الإصدار، مصمم للرجل العصري الذي يحب التميّز في كل شيء. يضم هذا العطر الدافئ نفحات خشبية قوية مصدرها العنبر، جوز الطيب، القرفة، خشب الكشمير والمندرين.

عصري Mandarina Duck Black Eau De Toilette :عطر مميّز ببساطة أناقته، وهو مصمم للرجل الذي يتمتع بشخصية قوية وثقة كبيرة بالنفس. ينطلق هذا العطر مع نفحات البرغموت المنعش واليوسفي الحيوي، وينبض قلبه بنغمات التونكا وبراعم البرتقال ووردة التياريه التاهيتية، ويختتم معزوفته العطرية مع روائح الأخشاب النبيلة كالصندل، والفانيلا، وخشب الرز الأطلسي.

أنيق Bvlgari Man Eau De Toilette :عطر الرجل الذي يحب الترف ويعتني بالتفاصيل الدقيقة. يضم هذا العطر الجذاب نفحات البرغموت والكمثرى البيضاء الممزوجة برائحة خشب الكشمير ونجيل الهند مبنية على قاعدة من حبوب فول التونكا والمسك. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من عطور
اجذبيه بقوة الزيوت العطرية
اجذبيه بقوة الزيوت العطرية
عندما يتعلق الأمر باختيار رائحة عطرية جذابة ومثيرة، فنحن نتحدث عن العطور التقليدية المصنوعة من الزيوت الأساسية والتي تملك قوة تنشيط وطاقة بالاضافة إلى الاحساس بالهدوء والسكينة. وبالرغم من اختلاف طرق استعمال وتأثير هذه الزيوت العطرية إلا أن دراسة حديثة أظهرت قدرتها العجيبة على جذب الجنس الاخر والتأثير عاطفيا على الشخص الذي يشم هذه ا...
ماء التواليت J'adore Eau de Toilette...
ماء التواليت J'adore Eau de Toilette...
تشبه بترفها فستاناً راقياً بتوقيع دار ديور Dior

صناعة العطور لدى ديور Dior فن قائم بحدّ ذاته. هذا ما يدلّ عليه تطوّر عطر J'adore Dior منذ انطلاقه. الحكاية تستمرّ اليوم عبر إطلاق ماء التواليت الجديد J'adore Eau de Toilette المرتكز على روائح المندرين الأصفر وورود الشام وزهر الليمون التونسي إضافة إلى الياسمين والفانيلا والخشب.

...
DKNY Be
DKNY Be
لذيذ Donna Karan DKNY Be Delicious Eau De Toilette
 Ô de Lancôme
Ô de Lancôme
عطر Ô de Lancômeبصيغة جديدة أكثر عصرنة وأنوثةإنه عطر منعش، كان قد أُطلق عام 1969، واليوم تعيد دار لانكوم إطلاقه بصيغة جديدة أكثر عصرنة وأنوثة، يوحي بالهروب ذات غروب صيفي إلى شاطئ بنسيم عليل.

وقد جسّدت العارضة داريا فربوي العطر خير تجسيد تحت إشراف المصوّر العالمي ماريو تستينو. أما قارورة العطر، فهي صيفية مشمسة أعاد ابتكارها الفنان فاب...
شهي DKNY Be Delicious Eau De Toilette
شهي DKNY Be Delicious Eau De Toilette
عطور أنثوية مميّزة جداً: إليك أفضلها باقة من نخبة المستحضرات والعطور نقدّمها أسبوعياً لخدمة جمالك وإضفاء لمسة خاصة على إطلالتك...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة