ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > تصفيفة شعر جديدة، دون أن تفقدي مظهر ولون شعرك الطبيعي
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

تصفيفة شعر جديدة، دون أن تفقدي مظهر ولون شعرك الطبيعي

مس فراتين - هل ترغبين في الحصول على تصفيفة شعر جديدة، دون أن تفقدي مظهر ولون شعرك الطبيعي. اذا اليك هذه النصائح المفيدة:

1. قومي بقص أطراف الشعر بشكل منتظم، قص الأطراف يساعد على تهذيب الشعر، ومنع تقصف الشعر المفرط الذي يمكن أن يتلف الشعر .

2. لا تصبغي شعرك بألوان مختلفة خلال فترة زمنية قصيرة، لا تنتقلي من الأسود إلى الأشقر مرة واحدة، بل تدريجيا، ويفضل استشارة اخصائي صباغة الشعر في عمليات تغير لون الشعر الجذرية.

3. لا تصففي شعرك بفرشاة قاسية، بل استعملي أسنان مريحة لا تشذب الشعر أو تقطعه.

4. لا تجففي شعرك بالمجفف الكهربائي مباشرة بعد الاستحمام، ويفضل أن يجفف أولا بالمنشفة عن طريق الضغط وليس الفرك.

5. لا تقومي بتمشيط الشعر باسراف ظنا منك ان ذلك يساهم في نعومة الشعر. التعرض المستمر للشذب يضعف البصيلات ويسبب تساقط الشعر.

6. اعتمدي برنامجا منتظما لتغذية الشعر بالزيوت الطبيعية، سواء في البيت أو الصالون لتغليف الشعر بمادة واقية من تقلبات البيئة.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
نهاية القشرة
نهاية القشرة
نهاية القشرة Head & Shoulders Anti- Dandruff Shampoo Moisturizing Scalp Care with Almond Oil ودّعي القشرة ومشكلة جفاف فروة الرأس مع شامبو العناية الغني الترطيب المعزز بزيت اللوز ومركب Hydra Zinc. فاستعمال هذا الشامبو المعالج بانتظام يجعل فروة رأسك نظيفة ورطبة في آن ما يساعد على نمو شعر مفعم بالحيوية واللمعان، كما يقوّي دفاعات ألياف الشعر تجاه ال...
تعديلات بسيطة تجعل شعرك أكثر كثافة..
تعديلات بسيطة تجعل شعرك أكثر كثافة..
أكد الدكتور اندرو ويل، مدير برنامج الطب الشامل في كلية الطب في ولاية اريزونا الأميركية، ان اضفاء بعض التعديلات البسيطة على أسلوب الحياة له اثر يشهد عليه معظم مرضاه في تحسين نوعية الشعر وحجمه.

لكنه ينصح أولا باستشارة الطبيب للتأكد من عدم وجود أي مشكلة أدت إلى حدوث ضعف الشعر أو تساقطه، مثل: التوتر والضغط النفسي، أمراض الغدة ال...
متى يجدر استعمال المصل لفروة الرأس؟
متى يجدر استعمال المصل لفروة الرأس؟
يستحسن عموماً استعمال المصل المغذي قبل الشامبو فيما لا يزال الشعر جافاً. فتركيبات الأمصال مركزة جداً، ولذلك يحتمل أن تحسس فروة الرأس في حال استعمالها بعد الشامبو لأن الماء يزيل الحاجز المائي الدهني الواقي. كما أن هذه المنتجات تحفز الدورة الدموية المجهرية، ما يجعل المستحضرات المستخدمة بعدها أكثر فاعلية. إلا أنه يوجد استثناء على هذه القاعدة، ويتمثل...
نصائح لحماية الشعر المصبوغ
نصائح لحماية الشعر المصبوغ
بالتأكيد أن تغيّر لون الشعر من الأمور المحببة لدى العديد من السيدات , لكن تبقى المشاكل التى يعانى منها الشعر المصبوغ هي شغلهن الشاغل.

و للحصول على شعر مصبوغ صحي و لامع , يفضل الإبتعاد قدر الإمكان عن أشعة الشمس المباشرة , حيث يمكن تصنيف العلاقة بين الشمس و الشعر المصبوع بأنهم " كالأعداء" , فأشعة الشمس تهلك بوصيلات الشعر و تزيد من الأضر...
الشعر القصير
الشعر القصير
من قال إن الشعر القصير والشينيون لا يلتقيان؟ شينيون-الموجة ولآلىء من وحي شانيل.
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة