ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 12 طريقة للحصول على بشرة شابة ورائعة (جزء 1)
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

12 طريقة للحصول على بشرة شابة ورائعة (جزء 1)

مس فراتين - 1. تقليص المسامات

تتسع المسامات كلما تراكمت بها الأوساخ، مما يجعلك تبدين اكبر سنا. قومي بتقليص حجم المسامات عن طريق اتباع خطة علمية، باستعمال المنظف وحمض السالسايلك salicylic acid الذي يذيب الزيوت المترسبة في المسامات. ننصحك باستعمال نيتروجينا Neutrogena Oil-Free Acne Wash Pink Grapefruit Facial Cleanser و بيوريه Bioré Blemish Fighting Ice Cleanser..

2. تخلصي من الأوساخ جذريا

يجب أن يكون أنفك نظيفا ولامعا، وهذا ما يمكن أن تقومي به مرة بالأسبوع باستعمال شرائح بيوريه للتنظيف العميق Bioré Deep Cleansing Pore Strips. طريقة الاستعمال مكتوبة على العلبة.

3. استعملي كريم الوقاية من الشمس اعتقد باننا نتفق جميعا بأن كريم الوقاية من الشمس أساسي للحفاظ على بشرة صحية وحيوية. ننصحك باستعمال كريم يحتوي على حماية SPF 30، ومكون Mexoryl و Helioplex . كما ننصحك باستعمال Neutrogena Ultra-Sheer Dry-Touch Sunblock SPF 55 (with Helioplex) و La Roche-Posay Anthelios 40 (with Mexoryl، لأنهما لن يجعلا وجهك شاحبا ومدهنا كباقي المنتجات.

4. احصلي على نوم هادئ

إذا قمت بالذهاب إلى السرير 15 دقيقة ابكر من موعدك العادي، فسوف تحصلين على 15 دقيقة من الجمال الداخلي فورا. ستقل الهالات السوداء، وانتفاخ العيون. توقفي عن تناول المشروبات الغنية بالكافيين بعد الساعة الثالثة مساءا، ولا تقومي بالتمارين في المساء، ولا تسهري على الانترنت فوجهك أهم بكثير من صفحة Facebook.

5. تناولي مضادات الأكسدة الطبيعية من بين الأسلحة العديدة التي يمكنك استعمالها لمكافحة الشيخوخة المبكرة، استعمال مضادات الأكسدة التي تعزز صحة شرايينك وبشرتك. يمكنك استعمال كريمات تحتوي على مضادات الأكسدة مثل Priori CoffeeBerry Day Complex or RevaléSkin Day Cream with SPF 15، و idebenone (Prevage Anti-Aging Treatment)، و pomegranate (Murad Energizing Pomegranate Moisturizer SPF 15 and Estée Lauder Nutritious Vita-Mineral Moisture Lotion)، و green tea (Topix Replenix Cream CF)، و Coenzyme Q10 (Eucerin Q10 Anti-Wrinkle Sensitive Skin Lotion SPF 15). لحماية فورية ومباشرة للبشرة.

6. تذكري الريتنول

الريتنول هو المادة الوحيدة المثبتة التي يمكن أن تحمي من تكون الخطوط المبكرة على البشرة. ويفضل استعمال المنتج الذي يحتوي على الريتنول في الليل لأنه يزيد من حساسة الجلد للأشعة الشمس. قومي بوضعه في المساء وامسحي وجهك جيدا في الصباح. ننصحك باستعمال Dermadoctor Poetry in Lotion 1.0 or RoC Retinol Correxion Deep Wrinkle Night Cream // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
 وداعا الهالات السوداء ...!!
وداعا الهالات السوداء ...!!
للحصول على نظرة عينين صافية بدون هالات سوداء لعينين خاصة الجفون السفلي مشكلة تؤرق الكثير من السيدات ومنها : الهالات السوداء وهي نوع من الصبغ أو التلون Pigmentation التي تظهر عند الجفن الأسفل للعينين. أسباب ظهور الهالات السوداء عند المرأة : -السهر والاضطراب في النوم أو قلة ساعات النوم. -سوء التغذية وقلة أكل الخضروات الطا...
اعتني ببشرتك في الخريف و الشتاء
اعتني ببشرتك في الخريف و الشتاء
إليك هذه النصائح التي تساعدك على العناية ببشرتك في فصلي الخريف والشتاء.

تحتاج البشرة في الخريف والشتاء نظاما مختلفا للعناية بها. فبشرة الشتاء تميل للجفاف لذلك تحتاج قدراً أكبر من العناية والترطيب. جربي استخدام الكريمات الغنية بزبدة الشيا لبشرة رطبة وناعمة.

أما عن استخدام الكريم المضاد للشمس في فصل الشتاء، فلا داعٍ لاستخدامه ...
  قناع ينقي الوجه.... كانك مستعملة كريم اساس
قناع ينقي الوجه.... كانك مستعملة كريم اساس
القناع مكون من : -ملعقه خميرة - ملعقه خل التفاح - روب (لبن زبادي) والمهم فيه أن يكون الروب معفن يعني فيه بكتيريا كل ما زادت عفونته زادت فائدته بعد ثاني أو ثالث استعمال تكون بشرتك وكأنك حاطه عليها كريم اساس بياض نعومه وغذاء للبشره. اخلطي المكونات جميعا و ضعيه على وجهك 3 مرات في الاسبوع الى ان يجف و اغسلي وجهك بالماء الفاتر طريقة تعف...
لإزالة الماكياج بسهولة ونضارة
لإزالة الماكياج بسهولة ونضارة
لطالما وقفت أمام المرآة من أجل أن تضعي لنفسك ماكياجا يضفي عليك جمالا فوق جمالك وسحرا وجاذبية لا تقاوم.. ولكن تبقى خطوة هامة في الحفاظ على هذا الجمال والنضارة وهي إزالة الماكياج، وهنا سوف نعرض عليك عزيزتي الخطوات المناسبة والأساسية نحو إزالة الماكياج بطريقة سهلة توفر لك مزيدا من الانتعاش والنضارة:



1ـ أزيلي ماكياج عينيك ...
 نصائح فعالة لاستعمال الكريمات المضادة لأشعة الشمس الضارة
نصائح فعالة لاستعمال الكريمات المضادة لأشعة الشمس الضارة
قبل الخروج في الشمسِ، غالبا ما نتساءل عن الأساليب الوقائية الفعالة لحماية جلدنا من أشعة الشمس الضارة. والجواب ببساطة، استعمال مستحضرات مضادة للشمس ذات فعالية عالية. أحياناً وبالرغم من وجود المستحضرات إلا أننا لا نستعملها على نحو ملائم، وبالتالي لا نحصل على الفائدة الكاملة من هذه المستحضرات.

خطوات الاستفادة الكاملة من كريمات الوقاية...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة