ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 12 طريقة للحصول على بشرة شابة ورائعة (جزء 1)
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

12 طريقة للحصول على بشرة شابة ورائعة (جزء 1)

مس فراتين - 1. تقليص المسامات

تتسع المسامات كلما تراكمت بها الأوساخ، مما يجعلك تبدين اكبر سنا. قومي بتقليص حجم المسامات عن طريق اتباع خطة علمية، باستعمال المنظف وحمض السالسايلك salicylic acid الذي يذيب الزيوت المترسبة في المسامات. ننصحك باستعمال نيتروجينا Neutrogena Oil-Free Acne Wash Pink Grapefruit Facial Cleanser و بيوريه Bioré Blemish Fighting Ice Cleanser..

2. تخلصي من الأوساخ جذريا

يجب أن يكون أنفك نظيفا ولامعا، وهذا ما يمكن أن تقومي به مرة بالأسبوع باستعمال شرائح بيوريه للتنظيف العميق Bioré Deep Cleansing Pore Strips. طريقة الاستعمال مكتوبة على العلبة.

3. استعملي كريم الوقاية من الشمس اعتقد باننا نتفق جميعا بأن كريم الوقاية من الشمس أساسي للحفاظ على بشرة صحية وحيوية. ننصحك باستعمال كريم يحتوي على حماية SPF 30، ومكون Mexoryl و Helioplex . كما ننصحك باستعمال Neutrogena Ultra-Sheer Dry-Touch Sunblock SPF 55 (with Helioplex) و La Roche-Posay Anthelios 40 (with Mexoryl، لأنهما لن يجعلا وجهك شاحبا ومدهنا كباقي المنتجات.

4. احصلي على نوم هادئ

إذا قمت بالذهاب إلى السرير 15 دقيقة ابكر من موعدك العادي، فسوف تحصلين على 15 دقيقة من الجمال الداخلي فورا. ستقل الهالات السوداء، وانتفاخ العيون. توقفي عن تناول المشروبات الغنية بالكافيين بعد الساعة الثالثة مساءا، ولا تقومي بالتمارين في المساء، ولا تسهري على الانترنت فوجهك أهم بكثير من صفحة Facebook.

5. تناولي مضادات الأكسدة الطبيعية من بين الأسلحة العديدة التي يمكنك استعمالها لمكافحة الشيخوخة المبكرة، استعمال مضادات الأكسدة التي تعزز صحة شرايينك وبشرتك. يمكنك استعمال كريمات تحتوي على مضادات الأكسدة مثل Priori CoffeeBerry Day Complex or RevaléSkin Day Cream with SPF 15، و idebenone (Prevage Anti-Aging Treatment)، و pomegranate (Murad Energizing Pomegranate Moisturizer SPF 15 and Estée Lauder Nutritious Vita-Mineral Moisture Lotion)، و green tea (Topix Replenix Cream CF)، و Coenzyme Q10 (Eucerin Q10 Anti-Wrinkle Sensitive Skin Lotion SPF 15). لحماية فورية ومباشرة للبشرة.

6. تذكري الريتنول

الريتنول هو المادة الوحيدة المثبتة التي يمكن أن تحمي من تكون الخطوط المبكرة على البشرة. ويفضل استعمال المنتج الذي يحتوي على الريتنول في الليل لأنه يزيد من حساسة الجلد للأشعة الشمس. قومي بوضعه في المساء وامسحي وجهك جيدا في الصباح. ننصحك باستعمال Dermadoctor Poetry in Lotion 1.0 or RoC Retinol Correxion Deep Wrinkle Night Cream // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
4 خدع لاخفاء المسامات
4 خدع لاخفاء المسامات
هل باتت زياراتك المنتظمة إلى منتجع الجمال مكلفة؟ لا تقلقي هناك طرق أخرى يمكنك الحصول من خلالها على نتائج المنتجع ولكن يجب أن تعرفي ما هي المنتجات المناسبة لبشرتك. ننصحك بعمل تقشير لوجهك مرتان في الاسبوع للحصول على نتائج مذهلة.

1. منتج Mark Go with The Grain Exfoliating Beads مقشر عميق ومطهر للبشرة، يحتوي على حبوب تعمل على تنظيف البشرة...
نصائح تخلصك من شحوب و اصفرار وجهك
نصائح تخلصك من شحوب و اصفرار وجهك
تعاني العديد من الفتيات من مشكلة اصفرار الوجه وشحوبه الأمر الذي يؤثر على جمال ونضارة بشرتهن، لذا نقدم لكِ مجموعة من النصائح التي تفيدك في التخلص من هذه المشكلة:

1. المداومة على أكل الأرز يوميًا تزيد من نضارة الوجه، وتخصب البدن ولكن مع الأخذ في الاعتبار عدم الإكثار من تناوله.

2. شرب اليانسون المغلي المحلى بالسكر يوميًا ي...
بعض الوصفات الطبيعية للقضاء على الرؤوس السوداء
بعض الوصفات الطبيعية للقضاء على الرؤوس السوداء
توجد العديد من الطرق الطبيعية التي تعالج الرؤوس السوداء التي تظهر على البشرة. اختاري أحد هذه الأقنعة الطبيعية وضعيه على وجهك مع التركيز على مناطق الجبهة، الأنف وأسفل الفم:

أولا، يمكنك مزج أعشاب الحلبة المطحونة مع الماء لتكون عجيناً متماسكاً، ضعيه على الرؤوس السوداء لمدة من 10-15 دقيقة، واشطفيها بالماء الدافيء. كرري هذه الخطوات ك...
تخلّصي من مظاهر التعب
تخلّصي من مظاهر التعب
من خلال اتباع نصائح الخبراء

سواء كنت تلبين دعوة عشاء عمل أو حفلة زفاف أو مناسبة خاصة ولم تَنَلي قسطا وافيا من النوم بسبب ذلك، فإن السهر يترك علامات واضحة على بشرتك وشعرك صباحاً ويعطيك إطلالة متعبة مهما حاولت تفادي ذلك. ولكن باتباعك نصائح خبراء التجميل التالية واختيارك المستحضرات الفعالة التي اخترناها لك، ستحسدك الكثيرات على تألقك ون...
كيف تتخلصين من لون وجهك الاصفر والشاحب ؟
كيف تتخلصين من لون وجهك الاصفر والشاحب ؟
تعاني العديد من الفتيات من مشكلة اصفرار الوجه وشحوبه الأمر الذي يؤثر على جمال ونضارة بشرتهن، لذا نقدم لكِ مجموعة من النصائح التي تفيدك في التخلص من هذه المشكلة:

*المداومة على أكل الأرز يوميًا تزيد من نضارة الوجه، وتخصب البدن ولكن مع الأخذ في الاعتبار عدم الإكثار من تناوله.

* شرب اليانسون المغلي المحلى بالسكر يوميًا يحسن ا...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة