ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 12 طريقة للحصول على بشرة شابة ورائعة (جزء 1)
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

12 طريقة للحصول على بشرة شابة ورائعة (جزء 1)

مس فراتين - 1. تقليص المسامات

تتسع المسامات كلما تراكمت بها الأوساخ، مما يجعلك تبدين اكبر سنا. قومي بتقليص حجم المسامات عن طريق اتباع خطة علمية، باستعمال المنظف وحمض السالسايلك salicylic acid الذي يذيب الزيوت المترسبة في المسامات. ننصحك باستعمال نيتروجينا Neutrogena Oil-Free Acne Wash Pink Grapefruit Facial Cleanser و بيوريه Bioré Blemish Fighting Ice Cleanser..

2. تخلصي من الأوساخ جذريا

يجب أن يكون أنفك نظيفا ولامعا، وهذا ما يمكن أن تقومي به مرة بالأسبوع باستعمال شرائح بيوريه للتنظيف العميق Bioré Deep Cleansing Pore Strips. طريقة الاستعمال مكتوبة على العلبة.

3. استعملي كريم الوقاية من الشمس اعتقد باننا نتفق جميعا بأن كريم الوقاية من الشمس أساسي للحفاظ على بشرة صحية وحيوية. ننصحك باستعمال كريم يحتوي على حماية SPF 30، ومكون Mexoryl و Helioplex . كما ننصحك باستعمال Neutrogena Ultra-Sheer Dry-Touch Sunblock SPF 55 (with Helioplex) و La Roche-Posay Anthelios 40 (with Mexoryl، لأنهما لن يجعلا وجهك شاحبا ومدهنا كباقي المنتجات.

4. احصلي على نوم هادئ

إذا قمت بالذهاب إلى السرير 15 دقيقة ابكر من موعدك العادي، فسوف تحصلين على 15 دقيقة من الجمال الداخلي فورا. ستقل الهالات السوداء، وانتفاخ العيون. توقفي عن تناول المشروبات الغنية بالكافيين بعد الساعة الثالثة مساءا، ولا تقومي بالتمارين في المساء، ولا تسهري على الانترنت فوجهك أهم بكثير من صفحة Facebook.

5. تناولي مضادات الأكسدة الطبيعية من بين الأسلحة العديدة التي يمكنك استعمالها لمكافحة الشيخوخة المبكرة، استعمال مضادات الأكسدة التي تعزز صحة شرايينك وبشرتك. يمكنك استعمال كريمات تحتوي على مضادات الأكسدة مثل Priori CoffeeBerry Day Complex or RevaléSkin Day Cream with SPF 15، و idebenone (Prevage Anti-Aging Treatment)، و pomegranate (Murad Energizing Pomegranate Moisturizer SPF 15 and Estée Lauder Nutritious Vita-Mineral Moisture Lotion)، و green tea (Topix Replenix Cream CF)، و Coenzyme Q10 (Eucerin Q10 Anti-Wrinkle Sensitive Skin Lotion SPF 15). لحماية فورية ومباشرة للبشرة.

6. تذكري الريتنول

الريتنول هو المادة الوحيدة المثبتة التي يمكن أن تحمي من تكون الخطوط المبكرة على البشرة. ويفضل استعمال المنتج الذي يحتوي على الريتنول في الليل لأنه يزيد من حساسة الجلد للأشعة الشمس. قومي بوضعه في المساء وامسحي وجهك جيدا في الصباح. ننصحك باستعمال Dermadoctor Poetry in Lotion 1.0 or RoC Retinol Correxion Deep Wrinkle Night Cream // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
لكل مرحلة من مراحل العمر...
لكل مرحلة من مراحل العمر...
...مستحضرات العناية الخاصة بها يؤكد الاختصاصيون أن لكل مرحلة من مراحل العمر مستحضرات العناية الخاصة بها. فالكريمات ومستحضرات إزالة الماكياج المستخدمة في عمر الثلاثين لا تلائم البشرة في عمر الأربعين، والعكس صحيح. إليك التفاصيل..

قبل عمر الثلاثين: في هذه المرحلة، يكون تجدد الخلايا في أوجه، لكن قد تحصل بعض المشكلات في البشرة. بالنسبة...
 لصفاء البشرة
لصفاء البشرة
لوجه صافي ضعي القليل من أوراق البقدونس في اناء بعد غسله جيدا في نصف لتر ماء وضعيه على النارلمدة نصف ساعة كاملة ومن بعد ما يبرد ضعيه في اناء زجاج وضعي منه على وجهك بالقطن وبللي وجهك جيدا به كل يوم في المساء وانتظري النتيجة...
تعلمي كيفية العناية بجمالك على الاصول
تعلمي كيفية العناية بجمالك على الاصول
يقدم لكن عالم الجمال بعض النصائح الذهبية التي من شأنها ان تجعلكن تبدون اكثر وسامة ورقة.. اليكم النصائح طبقوها بحذافيرها وستحصلون على النتائج المرضية..

1. تقول خبيرة التجميل Paula Dorf "هل بشرتك باهتة بينما ترغبين في الحصول على توهج صحي؟ الأخبار الجيدة أنك قد لا تحتاجين للكثير من الماكياج لتحقيق ذلك". للحصول على نتائج طبيعية، استع...
اقضى على التجاعيد بـالشاي الأبيض
اقضى على التجاعيد بـالشاي الأبيض
كشفت دراسة علمية بريطانية حديثة أن للشاي الأبيض فوائد صحية جمة منها خفض احتمالات الإصابة بالسرطان، والتهاب المفاصل الروماتويدي، وحتى مكافحة تجاعيد البشرة الملازمة للتقدم بالسن.

وتفوق الشاي الأبيض بفوائده على 21 نوعاً مختلفاً من النباتات والأعشاب العطرية، أخضعها باحثون من جامعة "كينغستون" البريطانية بالتعاون مع "نيلس يارد رمديس" لاختبارا...
5 نصائح لوجه خال من البثور
5 نصائح لوجه خال من البثور
1. لا تلمسي وجهك: هذا اهم قانون يجب أن تلتزمي به للحصول على وجه نضر دون بثور وعيوب. حاولي التوقف عن لمس وجهك قدر الامكان خلال اليوم. أن عدد البكيتريا الموجودة على اليدين يفوق العد، تخيلي خطورة نقلها إلى وجهك وربما إلى البثور الملتهبة والمفتوحة التي يمكن أن تنتقل منها إلى داخل الجلد وتسبب مشكلة أكبر من البثور.

2. انتبهي لما تأكلينه: ب...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد