ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 12 طريقة للحصول على بشرة شابة ورائعة (جزء 1)
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

12 طريقة للحصول على بشرة شابة ورائعة (جزء 1)

مس فراتين - 1. تقليص المسامات

تتسع المسامات كلما تراكمت بها الأوساخ، مما يجعلك تبدين اكبر سنا. قومي بتقليص حجم المسامات عن طريق اتباع خطة علمية، باستعمال المنظف وحمض السالسايلك salicylic acid الذي يذيب الزيوت المترسبة في المسامات. ننصحك باستعمال نيتروجينا Neutrogena Oil-Free Acne Wash Pink Grapefruit Facial Cleanser و بيوريه Bioré Blemish Fighting Ice Cleanser..

2. تخلصي من الأوساخ جذريا

يجب أن يكون أنفك نظيفا ولامعا، وهذا ما يمكن أن تقومي به مرة بالأسبوع باستعمال شرائح بيوريه للتنظيف العميق Bioré Deep Cleansing Pore Strips. طريقة الاستعمال مكتوبة على العلبة.

3. استعملي كريم الوقاية من الشمس اعتقد باننا نتفق جميعا بأن كريم الوقاية من الشمس أساسي للحفاظ على بشرة صحية وحيوية. ننصحك باستعمال كريم يحتوي على حماية SPF 30، ومكون Mexoryl و Helioplex . كما ننصحك باستعمال Neutrogena Ultra-Sheer Dry-Touch Sunblock SPF 55 (with Helioplex) و La Roche-Posay Anthelios 40 (with Mexoryl، لأنهما لن يجعلا وجهك شاحبا ومدهنا كباقي المنتجات.

4. احصلي على نوم هادئ

إذا قمت بالذهاب إلى السرير 15 دقيقة ابكر من موعدك العادي، فسوف تحصلين على 15 دقيقة من الجمال الداخلي فورا. ستقل الهالات السوداء، وانتفاخ العيون. توقفي عن تناول المشروبات الغنية بالكافيين بعد الساعة الثالثة مساءا، ولا تقومي بالتمارين في المساء، ولا تسهري على الانترنت فوجهك أهم بكثير من صفحة Facebook.

5. تناولي مضادات الأكسدة الطبيعية من بين الأسلحة العديدة التي يمكنك استعمالها لمكافحة الشيخوخة المبكرة، استعمال مضادات الأكسدة التي تعزز صحة شرايينك وبشرتك. يمكنك استعمال كريمات تحتوي على مضادات الأكسدة مثل Priori CoffeeBerry Day Complex or RevaléSkin Day Cream with SPF 15، و idebenone (Prevage Anti-Aging Treatment)، و pomegranate (Murad Energizing Pomegranate Moisturizer SPF 15 and Estée Lauder Nutritious Vita-Mineral Moisture Lotion)، و green tea (Topix Replenix Cream CF)، و Coenzyme Q10 (Eucerin Q10 Anti-Wrinkle Sensitive Skin Lotion SPF 15). لحماية فورية ومباشرة للبشرة.

6. تذكري الريتنول

الريتنول هو المادة الوحيدة المثبتة التي يمكن أن تحمي من تكون الخطوط المبكرة على البشرة. ويفضل استعمال المنتج الذي يحتوي على الريتنول في الليل لأنه يزيد من حساسة الجلد للأشعة الشمس. قومي بوضعه في المساء وامسحي وجهك جيدا في الصباح. ننصحك باستعمال Dermadoctor Poetry in Lotion 1.0 or RoC Retinol Correxion Deep Wrinkle Night Cream // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
نصائح لمنع الإصابة بحب الشباب بأي عمر
نصائح لمنع الإصابة بحب الشباب بأي عمر
لا شيء يقف في طريق حب الشباب، فهو يصيب كل شخصِ تقريباً في وقتا ما من حياتهم. ويسبب اضرار نفسية قبل الجلدية.

ومن المهم أن نذكر أن علاج حب الشباب، يجب أن يكون داخليا وخارجيا، فحتى أقوى المنظفات والأدوية لن تنجح في التخلص من حب الشباب والبثور ما لم يصاحبها نظام غذائي، وصحي.

نصائح للشباب: لا تلمس البثور الم...
- ما العمل حين تكون البشرة متقدمة في العمر وإنما تكشف في الوقت نفسه عن عيوب؟
- ما العمل حين تكون البشرة متقدمة في العمر وإنما تكشف في الوقت نفسه عن عيوب؟
تصبح هذه المشكلة أكثر شيوعاً لسوء الحظ بفعل تكاثر الاعتداءات الخارجية على البشرة. فالمرأة المدخنة البالغ عمرها ٤٥ عاماً، مثلاً، تملك بشرة متقدمة في العمر وإنما تعاني في الوقت نفسه من العيوب الناجمة عن التدخين. في هذه الحالة، تبرز الحاجة إلى استعمال مكونات ثنائية التأثير، مثل حمض الفيتامين A، الذي كان يتم استعماله قبلاً لمعالجة العيوب ...
الصحة والجمال وجهان لعملة واحدة
الصحة والجمال وجهان لعملة واحدة
تتصل الصحة بالجمال بطريقة مباشرة ويمكن أن يقال بأنهما وجهان لعملة واحدة. فلا يمكنك التفكير بالجمال دون الحفاظ على صحة جيدة. والصحة تعني جسما يعمل بقوة؛ والجمال هو المؤشر الخارجي للصحة الجيدة.

ويمكن أن تظهر مؤشرات الصحة السيّئة على الجسم وتؤثر على الجمال. بعض الإشارات الخارجية الواضحة للصحة السيّئة على الجمال ظهور الدوائر الداكنةَ حول ا...
كيف تعالجين مشكلة اتساع المسامات
كيف تعالجين مشكلة اتساع المسامات
تنظرين على المرآة، بعد الانتهاء من وضع كريم الأساس، وخطوات الماكياج الأخرى الأساسية، وعلى الرغم من أنك تستعملين أفضل المواد، إلا أن شيء ما في وجهك لا يعلك مرتاحة.

أنها مشكلة المسامات الكبيرة أو المتسعة، وهي مشكلة شائعة، يمكن أن تحدث لك في أي لحظة، وإذا تركتيها من دون علاج فقد تتفاقم، وتصبح مشكلة أساسية، حيث تساعد المسامات المتسعة على ت...
العناية المثالية بالأقدام والاظافر
العناية المثالية بالأقدام والاظافر
هناك سببان عظيمان لمنح نفسك تدريما مثاليا الأول لأَن اقدامك تستحق بعض الاهتمام، والتدليل العميق لا يضر أبدا. وثانيا لأن اظافرك بحاجة للعناية حتى لا تصاب بالامراض والفطريات.

تحضير المكان: كرسي مريح، دلو من الماء الدافئ. منشفة خاصة بالاقدام. نصف كوب من الملح الانكليزي، مطهر طبيعي رائع. يمكنك إضافة القليل من شامبو الاستحمام جونسن اند جونس...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة