ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 3 أطعمة تغذي الجلد
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

3 أطعمة تغذي الجلد

مس فراتين - على الأرجح بأنك تعرفين بأنّ ما تأكلينه يشكلك في النهاية، لكن هل عرفت أيضا بأنّ صحة وجمال جلدك يعتمدان على نوعية أكلك، كل يوم بيوم؟ إليك بعض الأطعمة التي ننصحك بإضافتها إلى حميتك. لتحصلي على بشرة، وجلد أجمل وأكثر صحة.

الزيوت الصحّية:

من الدهون الجيدة لك الدهون المشتقة من الزيتون والمعروفة بزيت الزيتون. إنّ المكون الرئيسي هنا هو حامض الزيت، الذي يبقي الجزء الخارجي لخلايا جلدنا مرنة. هذا يسمح للمواد المغذّية بالدخول والفضلات في الخروج، بدون دهون جيدة، نحن لن نكون قادرين على امتصاص مانعات التأكسد الموجودة في الثمار، والحبوب، والخضار.

اللبن اللذيذ:

اللبن , يعتبر سوبر غذاء حيوي للجلد الصحّي. فهو غني بالبكتيريا الجيدة على شكل probiotics التي يمكن أن تهدّئ من حالة التهاب الجلد ، مثل الأكزيما. ومع توفر العديد من الخيارات هذه الأيام، فأن البقاء بعيدة عن المنتجات الغنية بالسكّر يجب أن يكون بسيطا بما فيه الكفاية. يمكنك أن تحلي اللبن ببساطة بالعسل، وهو غذاء صحّي آخر.

المأزق الشوكولاتي:

نعم الإشاعات حقيقية: الشوكولاته الداكنة يمكن أن تكون مغذّية كما أنها لذيذة. مرة أخرى، تحتوي الشوكولا الداكنة فقط على مانعات التأكسد والفلافانول. ويقال بأن الأخير رائع ومفيد جدا لزيادة ترطيب الجلد وتقليل الخشونة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
كيف تتخلصين من لون وجهك الاصفر والشاحب ؟
كيف تتخلصين من لون وجهك الاصفر والشاحب ؟
تعاني العديد من الفتيات من مشكلة اصفرار الوجه وشحوبه الأمر الذي يؤثر على جمال ونضارة بشرتهن، لذا نقدم لكِ مجموعة من النصائح التي تفيدك في التخلص من هذه المشكلة:

*المداومة على أكل الأرز يوميًا تزيد من نضارة الوجه، وتخصب البدن ولكن مع الأخذ في الاعتبار عدم الإكثار من تناوله.

* شرب اليانسون المغلي المحلى بالسكر يوميًا يحسن ا...
أساطير كريمات الوقاية من الشمس والاشعة الضارة
أساطير كريمات الوقاية من الشمس والاشعة الضارة
ايتها السيدات والسادة (نعم، الرجال ايضا مدعوون الى هذه المقالة التي تروج للحماية من اشعة الشمس الضارة)، تعالوا معنا نتعرف على الاكاذيب والحقائق المتعلقة باستعمال كريمات الوقاية من الشمس.

1. الأسطورة: كريمات التسمير الذاتي تساعد في حماية الجلد من اشعة الشمس الضارة الحقيقة: كريمات التسمير الذاتي لا تملك أي قدرة على ح...
ودّعي مشكلات بشرتك في دقائق
ودّعي مشكلات بشرتك في دقائق
عالجي مشكلاتها مع الجيل الجديد من المنتجات

اعتني ببشرتك جيدا وعالجي مشكلاتها مع الجيل الجديد من منتجات العناية بالبشرة ذات المفعول السريع! فمن الهواتف الذكية إلى الحواسيب اللوحية كالـ «الآي باد» والتخاطب عبر الشبكة الالكترونية وشراء أحدث صيحات الموضة عن طريقها... انه حتما عصر الجيل السريع الذي لم تقتصر وتيرته السريعة على نمط الحياة ب...
 3 خطوات لبشرة رائعة
3 خطوات لبشرة رائعة
إذا كنت تعرفين الكثير عن العناية ببشرتك تأكدي أن هذه النصائح الثلاث البسيطة قد تكون جدية عليك تماما أو على الأقل أحدها.

1- عالجي التهابات البشرة بالشوفان(القمح) :
إذا كنت تعانين من احمرار البشرة او التهاب من الشمس في أي منطقة من الوجه. امزجي قليلا من الشوفان مع الماء لتصنعي عجينا تغطي به المنطقة الملتهبة ل...
إحمي أظافرك من التشقق
إحمي أظافرك من التشقق
تتكون الأظافر بشكل أساسي من بروتين الكيراتين ونسبة عالية من الكبريت، وكل البروتين الذي تتناولينه من مصادر الطعام يتكسر في جسمك ويذوب في البروتينات الموجودة في الجسم (الحوامض الأمينية) ويستخدم في بناء وإصلاح العضلات والأعضاء الأخرى التي تحتاج للبروتين كالشعر والأظافر.. اما البروتين الزائد فيتم تخزينه في الجسم على شكل دهون.

وبطبيعة...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة