ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 5 طرق فعالة لمعالجة السيلوليات
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

5 طرق فعالة لمعالجة السيلوليات

مس فراتين - كيف تحصلي على جسم مشدود بدون حفر السيلوليات المزعجة والتي تجعل ارتداء اي بنطال، فستان وشورت وحتى بدلة سباحة أمرا مزعجا للغاية.

1. فرشاة جلد من Elemis : فرشاة الجلد من Elemis مصنوعة من شعر الصبّار الخشنِ، الذي يقوم بفعالية بالتخلص من خلايا الجلد الميتة ويعزز ظهور طبقة صحّية. يمكن استعماله على الجلد الجاف الأصفر الداكن على أقدامك أيضا. نعم، هذه الفرشاة مؤلمة ولكن جلدك سيكون أكثر نعومة.

2. دحروجة Biotherm Celluli "لا نتائج مذهلة بدون ألم"، هذا ما تعدك به دحروجة السيلوليت اليدوية . تقوم الدحروجة بشد وقرص الجلد تاركة أثرا على الجلد. وفقا لاحدى السيدات التي قامت بتجربتها، تحسن السيلوليت ولكنه لم يزل بالكامل.

3. كريم مع السلامة سيلوليات من Nivea يحارب هذا الكريم السيلوليات cellulite من كلّ زاوية في جسمك. بعد أن يجف الهلامِ الدبق قليلاً على الأفخاذ، تصبح مشدودة جداً. بالرغم من أن الشعور مؤقت إلا أن المنتج يباع مع تدّعي تأْييض الدهن مع مرور الوقت.

4. مستخلص Galenic Elancyl Minceur مستخلص Galenic Elancyl Minceur مناسب للنساء اللاتي يحببن اللمسة الفرنسية. هذا المنتج الفرنسي يحتوي على مستخلص الكافايينِ والاعشاب. تعمل أداة التدليك على تحسين مظهر الكتل.

5. كريم تحسين الجسم Orlane S.O.S. Contouring :

يحتوي الكريم على مادة كافيين تساعد على رفع مجرى الدمّ لصقل الجلد والأفخاذ. وفقا لاحدى السيدات، "لاحظت إختلافا بعد أول إسبوع‘ لقد اصبح جلدي اكثر تماسكا.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
3 خطوات هامة تقي بشرتك من التجاعيد
3 خطوات هامة تقي بشرتك من التجاعيد
يؤكد خبراء التجميل أن الخطوة المضمونة لتجنب التجاعيد بشكل نهائي هي عمل برنامج لتنظيف البشرة اليومي ، يبدأ من عمر 25 لتجنب ظهور التجاعيد فى سن مبكرة ، لأن في هذا السن تكون البشرة وصلت إلى أنوثتها بنسبة 100%. ولتأخير التجاعيد عليكِ اتباع نظام العناية بالبشرة اليومي ويتلخص فى ثلاث خطوات بسيطة ولن يتستغرق منك وقت طويل.

1 – غسل البشرة : ل...
طريقة سهلة للحصول على عيون جميلة
طريقة سهلة للحصول على عيون جميلة
هل تعانين من عيون مرهقة ومتعبة ومنتفخة من السهر أو العمل؟ حسنا، وقبل أن تستعملي كريم التجميل الخاص بالعيون لما لا تجربي طريقتنا السهلة والرخيصة والفعالة جدا.

أكياس الشاي الأسود: إنّ التأثير المجدّد للشاي الأسود واضح جدا بحيث ستفاجئك سرعة هذه العملية البسيطة التي يمكن أن تقلل من مشكلتك وتكرار حدوثها. إذا كنت تعانين من مشكلة العيون المت...
 لصفاء البشرة
لصفاء البشرة
لوجه صافي ضعي القليل من أوراق البقدونس في اناء بعد غسله جيدا في نصف لتر ماء وضعيه على النارلمدة نصف ساعة كاملة ومن بعد ما يبرد ضعيه في اناء زجاج وضعي منه على وجهك بالقطن وبللي وجهك جيدا به كل يوم في المساء وانتظري النتيجة...
مفاهيم جديدة للاعتناء بالبشرة ، جربيها !!
مفاهيم جديدة للاعتناء بالبشرة ، جربيها !!
البشرة الناعمة والصافية هي أول ما يجذب الإنتباه لجمالك. ويمكنك الحفاظ على بشرتك ناعمة وصافية دائما أيا كان عمرك بإتباع نظام سليم للعناية بالبشرة :

• اختاري المكياج المكون من المواد الطبيعية. لانه يضمن لك الجودة العالية مع إتاحة الفرصة لبشرتك كي تتنفس. وكذلك الكريمات ذات المكونات المغذية للبشرة مثل فيتامين a، وفيتامين c.

• ...
حافظي على جمال رموشك
حافظي على جمال رموشك


تضيف الرموش الطويلة الكثيفة جاذبية خاصة لملامح وجهك وتزيد من جمالك الخارجي.. ولتظهر في أفضل شكل لها ما عليك سوى إتباع طرق العناية الطبيعية التالية وتطبيقها بحذافيرها:

أولى العادات التي يجب تجنبها لتحافظي على جمال رموشك هي دعك العين أو الرموش، خاصة إن كانت جافة. وجربي استخدام كريم ملطف أو غسول بدلا من دعك العين بيدك.
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة