ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > لشعرك.. اسرع التسريحات في اقل من 5 دقائق
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

لشعرك.. اسرع التسريحات في اقل من 5 دقائق

مس فراتين - إذا كنت لا تجدين الوقت الكافي لتصفيف شعرك في فصل الصيف، فإليك هذه الطرق السريعة التي ستعطيك اللوك المطلوب في أقل من 5 دقائق. أولا، استخدمي اسبراي الشعر لتضيفي لشعرك الحجم والكثافة المطلوبين. استخدميه بعد الاستحمام وتجفيف الشعر. ومن الأفضل أن تضعيه على شعرك وهو مقلوب للأمام.

ثانيا، يمكنك جمع شعرك للخلف على هيئة ذيل حصان مع الاحتفاظ بأناقتك ومظهرك الكلاسيكي. ولكن احرصي على وضع اسبراي التثبيت على الجزء الأمامي لتتخلصي من الشعر القصير المتطاير.

ثالثا، يمكنك استخدام رابطة شعر ملونة على الجزء الأمامي من شعرك، حيث تعتبر معالجة بسيطة وأنيقة لشعرك. ويناسب هذا الستايل الشعر الطبيعي المموج أو غير المصفف.

وأخيرا، يقلل الشعر القصير من عناء الاهتمام والتفكير فى كيفية تصفيف الشعر في وقت قصير، وهو ما يتناسب مع طبيعة الصيف. اختاري قصة قصيرة مناسبة لوجهك مما سيسهل عليك تصفيف شعرك بسهولة في أقل وقت ممكن. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
هل الأحمر لونك ؟
هل الأحمر لونك ؟
إذا انطبقت عليك احد الشروط التالية، فاللون الاحمر يناسبك، لذا لا تترددي بالاحتفاظ به أو صبغ شعرك.

إذا كانت بشرتك تميل إلى اللون الوردي. هناك ظل أحمر مناسب لكل النساء، تقول جينيفر ماتركيس، اخصائية صبغة من كاليفورنيا وقد عملت مع مشاهير هوليوود هناك، ومنهم (جوليا روبرتس)، ولكن النساء ذوات البشرة الفاتحة والوردية الاجمل باللون الاحمر. بينم...
كيف تتخلصين من شعرك الدهني والجاف؟
كيف تتخلصين من شعرك الدهني والجاف؟
اذا كان شعرك دهني فعليك الاهتمام بغسل شعرك بصفه منتظمه من 3 الى 4 مرات اسبوعيا لتخليصه من الدهون الزائده وحتى لا يعلق به اتربه تقلل من بريقه يفضل استخدام الشمبوهات المحتويه على الليمون والبيض.

واليك طريقه سهله جدا لعدم تراكم الشوائب والاتربه بشعرك مما تقلل من بريقه، اشطفى شعرك بماء مضاف اليه قطرات الليمون او الخل وعليك بالاقلال من تناول ...
استعملي الملح وخل التفاح لشعر أكثر نعومة وجمالا
استعملي الملح وخل التفاح لشعر أكثر نعومة وجمالا
تعرفي على طريقتين جديدتين لجعل شعرك أكثر جمالا. الملح مع الكريم المرطب: امزجي ثلاث ملاعق كبيرة ملح خشن مع ثلاث ملاعق كبيرة كونديشنر ( كريم مرطب ومغذي للشعر) ثم ضعي المزيج في الميكروويف لمدة 20 ثانية. وزعي المزيج وهو دافئ على شعرك من الفروة للأطراف واتركيه على شعرك لمدة 20 دقيقة ثم اشطفي شعرك بالماء الدافئ. هذا المزيج سيمنح شعرك صحة وبريقا ويعيد ل...
اساسيات اختيار لون الصبغة حسب عمرك؟
اساسيات اختيار لون الصبغة حسب عمرك؟
الوصول إلى الظل أو الظلال التي تناسب شعرك أكثر أصبح موضة خبراء تلوين الشعر الذين يبحثون دوما عن افضل اطلالة للمرأة العصرية – وحتى تكوني متميزة عن الآخريات يجب أن يكون لون شعرك غنيا ولامعا وبالطبع مناسبا لفئتك العمرية.

العشرينات: 1. جربي شيئا جديدا يقول تيد جيبسن، خبير تلوين الشعر. يعتبر الربيع الفصل الانسب لاختيا...
كوني مميزة في عرسك : 11 خطوة لتسريحة رائعة
كوني مميزة في عرسك : 11 خطوة لتسريحة رائعة
1. كوني صادقة مع نفسكلا تختاري تسريحة شعر تجعلك تشعرين بأنك مختلفة عن طبيعتك. في أغلب الأحيان تحصر العرائس في بعض التسريحات "التقليدية". ولكن إذا كان هذه التسريحة تشعرك بعدم الارتياح، فلا تختاريها. لا تدعي احدا يفرض عليك اسلوبه.

2. كوني واضحة مع مصفف الشعر قبل أن تذهبي إلى مصفف الشعر حاولي تطوير فكرة جيدة لتصفيفة الشعر التي تريدينها. إ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة