ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > كيف تجففين شعرك دون أن تؤذينه؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

كيف تجففين شعرك دون أن تؤذينه؟

مس فراتين - هناك طريقتان لتجفيف الشعر الرطب: التجفيف بالهواء أو التجفيف بالحرارة. وهذه الأيام، أكثر الناس يختارون أن يجففوا شعرهم بجهاز تجفيف الشعر الكهربائي. ولكن هناك طريقة واحدة صحيحة لتجفيف الشعر بواسطة هذا الجهاز.

التجفيف بالهواء: لتجفيف شعرك بالهواء، يجب أن تتذكّري بأنّ الشعر ضعيف جدا عندما يكون رطبا. لذا يجب أن تقاومي حافز فرك شعرك بالمنشفة لتجفيفه لأن ذلك يسبب تكسر الشعر. بدلا من ذلك يجب أن تضغطي على الشعر بشكل لطيف بواسطة المنشفة لتخرج الماء الفائض. أما الخطوة الثانية فهي فرد الشعر بالأصابع وتركه ليجف طبيعيا. وهذه الطريقة ممتازة للشعر القصير والمجعد.

التجفيف بالحرارة: هناك سلبيات وإيجابيات لاستخدام جهاز تجفيف الشعر الكهربائي. فهي تمتاز بسرعة الأداء والنتيجة، وتمنح شعرك حجما جميلا. لكن، تجفيف الشعر بالحرارة يمكن أيضا أن يسبب الكثير من الضرر لشعرك عن طريق جعله جافا وهشّا.

إذا كنت ترغبين في تجفيف شعرك بالحرارة، إليك الخطوات التالية:

1. لا تجففي الشعر المبلل جدا. قومي بتجفيفه بالمنشفة أو الهواء الطلق أولا.

2. لا تحملي مجفف الشعر الكهربائي أقرب من مسافة 6 بوصات من شعرك.

3. حاولي أبقاء المجفف الكهربائي في حركة مستمرة فوق الشعر.

4. عندما يجف نصف شعرك، انحني وواصلي تجفيف شعرك من الخلف (رأسك محنيي إلى الأمام). هذا يمنع جفاف الخصل الخارجية.

5. توقفي عن تجفيف الشعر عندما تقل الرطوبة، وليس عندما يجف الشعر تماما. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
 للمحافظة على لمعان شعري بعد تلوينه؟
للمحافظة على لمعان شعري بعد تلوينه؟
أفضل وسيلة للمحافظة على لمعان الشعر وحيويته بعد تلوينه هو استعمال قناع أو علاج معزّز للمعان، يغذّي الشعر ويعيد إحياءه من جديد.

جربي:

Kérastase Reflection Chroma-Reflect.

Elvive Protective Masque Colour Protect.

Lancôme Hair Sensation Eclat Couleur Extra Rich Color Radiance Enhancing Mask.

L'Oréal ...
اعتني بشعرك التالف
اعتني بشعرك التالف
ووفري له العناية اللازمة باتباع نصائحنا...

يتعرض الشعر للكثير من الاعتداءات ولذلك نجده غالباً عرضة للجفاف والقشرة والتقصف، كما لو أن اللون الجذاب واللمعان الرائع هما من المهام شبه المستحيلة... إذا أردت الكشف عن شعر جميل وممتلئ ونابض بالحيوية، وفري له العناية اللازمة باتباع نصائحنا...

إحياء اللون

إذا انخفضت كثاف...
 مجموعة فورس فيكتر
مجموعة فورس فيكتر
فورس فيكتر خدمة فورية من لوريال بروفسيونال لمحاربة تكسّر الشعررغم أن الجمال يكمن في عين الناظر إليه، لا تألو السيدات جهداً ليظهرن جميلات ولوريال بروفسيونال L'Oréal Professionnel تدعم النساء في سعيهن للحفاظ على جاذبيتهن. لكن الإستمرار في مواكبة آخر صيحات الموضة يمكن أن يكون مؤذياً للشعر، لذلك ابتكرت لوريال بروفسيونال خدمة ثورية لمحاربة تكسّر ال...
انتبهي من تسريح شعرك يومياً
انتبهي من تسريح شعرك يومياً
النساء اللواتي يسرحن شعرهن بشكل متكرر يصبن بالصلع، وأفضل طريقة لتجنب هذه المشكلة التي تؤرق ملايين النساء تكون بالإقلال من تسريح الشعر. وذكرت صحيفة هآرتس أن الدكتور ألكسندر كيدرمان من قسم صحة العائلة في الجامعة العبرية نشر اخيراً دراسة في مجلة علاج الأمراض الجلدية شملت 14 امرأة واستغرقت ثلاثة أشهر، حيث تبين له أنه كلما سرحت المرأة شعرها زاد خطر تساق...
ما هو لون الصبغة الدارج هذا الصيف؟
ما هو لون الصبغة الدارج هذا الصيف؟
سيكون للون الاشقر البلاتيني مكانة مميزة لهذا الصيف. و بالطبع يلائم هذا اللون ذوات البشرة الفاتحة بالدرجة الاولى. لكن اللون الاشقر خلال هذا الموسم لن يكون الاشقر الذهبي الذي ساد الموسم الماضي بل سيكون لون اشقر طفوليا يوحي بالبراءة و العفوية.

اما السمراوات فان ظلال البني ستعود هذا الصيف و سيكون لون الشوكلاته الخفيف الما...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة