ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > استعملي الملح وخل التفاح لشعر أكثر نعومة وجمالا
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

استعملي الملح وخل التفاح لشعر أكثر نعومة وجمالا

مس فراتين - تعرفي على طريقتين جديدتين لجعل شعرك أكثر جمالا. الملح مع الكريم المرطب: امزجي ثلاث ملاعق كبيرة ملح خشن مع ثلاث ملاعق كبيرة كونديشنر ( كريم مرطب ومغذي للشعر) ثم ضعي المزيج في الميكروويف لمدة 20 ثانية. وزعي المزيج وهو دافئ على شعرك من الفروة للأطراف واتركيه على شعرك لمدة 20 دقيقة ثم اشطفي شعرك بالماء الدافئ. هذا المزيج سيمنح شعرك صحة وبريقا ويعيد له رونقه وأيضا سيخفف التجاعيد وخاصة مع الشعر الذي عرض للصبغات أو المواد الكيماوية. خل التفاح لتنعيم الشعر: امزجي ملعقتين كبيرتين من خل التفاح مع ثلاثة أكواب ماء مقطر. ضعي المزيج على شعرك بعد شطفه تماما من الشامبو ولا تغسليه بالماء بعد ذلك. هذا المزيج سيخلصك من أية آثار للمواد الكيماوية الموجودة في الشامبو كما أنه سيجعل شعرك أنعم وهو مناسب لجميع أنواع الشعر. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
لشعر طويل... طويل ولامع
لشعر طويل... طويل ولامع
إليك نصائح الاختصاصيين المحترفين

هل ترغبين في شعر طويل طويل بسهولة وسرعة؟ هذا ممكن بفضل نصائح الاختصاصيين المحترفين...

دللي فروة رأسك: لا شك في أن الشعر الصحي يبدأ بفروة الرأس النظيفة والحاصلة على كمية كافية من الأوكسيجين بحيث تستطيع بصلات الشعر التنفس من دون أية عرقلة. هناك ثلاث قواعد أساسية يجب اتباعها لهذه الغاية.
تصفيف الشعر متعة
تصفيف الشعر متعة
التسريحة الكثيفة غير المصقولة وتدرجات بني الشوكولا والجوزي.
تغذية الشعر بالمستحضرات المناسبة
تغذية الشعر بالمستحضرات المناسبة
هل تعاني من الرطوبة العالية، والشمس الحارة الذي يجعل الشعر عرضة للتقصف وتكسرالاطراف والخشونة، فما الحل؟ الحل هو في تغذية الشعر بحمية صحية، فقد قامت الشركات المختصة بالعناية بالشعر مثل L'Oreal و KE'RASTASE بابتكار طرق مثيرة لجعل الشعر اقل حجما واقل انتفاخا واكثر صحة وحيوية تماما كما هو الحال بعد ريجيم صحي وصحيح.

حسب الاحصائيات فان واحدة...
 للمحافظة على لمعان شعري بعد تلوينه؟
للمحافظة على لمعان شعري بعد تلوينه؟
أفضل وسيلة للمحافظة على لمعان الشعر وحيويته بعد تلوينه هو استعمال قناع أو علاج معزّز للمعان، يغذّي الشعر ويعيد إحياءه من جديد.

جربي:

Kérastase Reflection Chroma-Reflect.

Elvive Protective Masque Colour Protect.

Lancôme Hair Sensation Eclat Couleur Extra Rich Color Radiance Enhancing Mask.

L'Oréal ...
7 نصائح للحصول على شعر ناعم وصحي
7 نصائح للحصول على شعر ناعم وصحي
1 - الشعر الصحي يبدأ من عنايتك بجسمك : الأغذية التي تتناولينها تؤثر بشكل أساسي في الحصول على شعر صحي حاولي تناول الكثير من الخضراوات والفواكه التي تحوي السكر الطبيعي. كذلك تناولي منتجات الألبان كالحليب واللبن وكذلك تناولي جوز الهند حيث ثبت أنه الوصفة الأساسية للشعر الصحي انثري القليل منه على السلطة او مع الرز لكي تحصلي على النتائج المطلوبة. ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة