ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > موضة الغرة لربيع 2009
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

موضة الغرة لربيع 2009

مس فراتين - الغرة يمكنها أن تغير شكلك وتمنحك مزيدا من التجديد. والغرة أيضا تحتاج لمتابعة قص كل فترة حتى تحتفظي بشكلها رائع دائما. يمكنك أن تقصي الغرة بنفسك اذا اتبعت الخطوات البسيطة التالية.

1- أولا ستحتاجين لمقص حاد ومرآة بإضاءة جيدة.

2- قصي الغرة وشعرك جافا وليس مبتلا، لان الشعر المبتل يكون أطول وبالتالي عندما يجف يبدو أقصر مما تريدين.

3- امسكي شعرك بين اصبع السبابة والوسطى وقصي، ابدئي من جانب متجهة للآخر ولا تقصي خصلات كبيرة بل صغيرة حتى تصلي للطول المناسب.

4- لا تقصري الغرة أكثر من منتصف الأنف لانك عندما تتركينها ستصبح أقصر بحوالي نصف بوصة // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
أنواع الشعر
أنواع الشعر
يؤثر نوع شعرك في طريقة معالجته بالمنتجات ونوع القصة الملائمة. لذا، تعرفي إلى نوع شعرك.

يجب غسل الشعر المختلط بالشامبو والماء الفاتر وتدليكه براحتيّ اليدين، وليس أطراف الأصابع، لتفادي الإفراط في تحفيز الغدد الدهنية.

- إذا كان شعرك ناعماً وأردت منحه حجماً إضافياً، إعتمدي القصة القصيرة. جربي أيضاً أنواع الشامبو المكثفة للشعر ومنتجات...
خمسة تسريحات جميلة للشعر
خمسة تسريحات جميلة للشعر
خمسة تسريحات جميلة للشعر لتحدي تجعد الشعر و الرطوبة في فصل الصيف .

الشعر الطويل: يقول خبير تصفيف شعر المشاهير باتريك ميلفيل ، "يعد اختيار الطبقات الطويلة فكرة جيدة خلال الصيف ، وخصوصا على الشعر مجعد ، بطبيعته يميل الشعر المجعد للإلتفاف أكثر مع ارتفاع نسبة الرطوبة في الجو، لذا إذا كان شعرك طويلا اتركيه منسدلا، أو قومي بقصه على شكل طبق...
شعري ناعم وأجعد
شعري ناعم وأجعد
شعري ناعم وأجعد وأرغب في جعله مالساً ومنسدلاً. ما الحل؟

استخدمي مستحضرات التصفيف التي تحارب المظهر الأشعث في الشعر المجعد، وتكون في الوقت نفسه خفيفة جداً. والواقع أن أمصال السيليكون التقليدية توقف المظهر المجعد والأشعث بتسطيح قشور الشعر المجعدة وإبقاء الرطوبة خارجاً، لكنها قد تثقل الشعر الناعم. أما الرذاذ L’Oréal Elvive Smooth-Silk Light ...
صففي شعرك بأقل من 5 دقائق
صففي شعرك بأقل من 5 دقائق
إذا كنت لا تجدين الوقت الكافي لتصفيف شعرك في فصل الصيف، فإليك هذه الطرق السريعة التي ستعطيك اللوك المطلوب في أقل من 5 دقائق:

أولا: استخدمي اسبراي الشعر لتضيفي لشعرك الحجم والكثافة المطلوبين. استخدميه بعد الاستحمام وتجفيف الشعر. ومن الأفضل أن تضعيه على شعرك وهو مقلوب للأمام.

ثانيا: يمكنك جمع شعرك للخلف على هيئة ذيل حصان...
انتبهي من تسريح شعرك يومياً
انتبهي من تسريح شعرك يومياً
النساء اللواتي يسرحن شعرهن بشكل متكرر يصبن بالصلع، وأفضل طريقة لتجنب هذه المشكلة التي تؤرق ملايين النساء تكون بالإقلال من تسريح الشعر. وذكرت صحيفة هآرتس أن الدكتور ألكسندر كيدرمان من قسم صحة العائلة في الجامعة العبرية نشر اخيراً دراسة في مجلة علاج الأمراض الجلدية شملت 14 امرأة واستغرقت ثلاثة أشهر، حيث تبين له أنه كلما سرحت المرأة شعرها زاد خطر تساق...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة