ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > موضة الغرة لربيع 2009
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

موضة الغرة لربيع 2009

مس فراتين - الغرة يمكنها أن تغير شكلك وتمنحك مزيدا من التجديد. والغرة أيضا تحتاج لمتابعة قص كل فترة حتى تحتفظي بشكلها رائع دائما. يمكنك أن تقصي الغرة بنفسك اذا اتبعت الخطوات البسيطة التالية.

1- أولا ستحتاجين لمقص حاد ومرآة بإضاءة جيدة.

2- قصي الغرة وشعرك جافا وليس مبتلا، لان الشعر المبتل يكون أطول وبالتالي عندما يجف يبدو أقصر مما تريدين.

3- امسكي شعرك بين اصبع السبابة والوسطى وقصي، ابدئي من جانب متجهة للآخر ولا تقصي خصلات كبيرة بل صغيرة حتى تصلي للطول المناسب.

4- لا تقصري الغرة أكثر من منتصف الأنف لانك عندما تتركينها ستصبح أقصر بحوالي نصف بوصة // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
لشعرك.. اسرع التسريحات في اقل من 5 دقائق
لشعرك.. اسرع التسريحات في اقل من 5 دقائق
إذا كنت لا تجدين الوقت الكافي لتصفيف شعرك في فصل الصيف، فإليك هذه الطرق السريعة التي ستعطيك اللوك المطلوب في أقل من 5 دقائق. أولا، استخدمي اسبراي الشعر لتضيفي لشعرك الحجم والكثافة المطلوبين. استخدميه بعد الاستحمام وتجفيف الشعر. ومن الأفضل أن تضعيه على شعرك وهو مقلوب للأمام.

ثانيا، يمكنك جمع شعرك للخلف على هيئة ذيل حصان مع الاحتف...
10 أخطاء عند صباغة الشعر
10 أخطاء عند صباغة الشعر
ما الذي يسبب ظهور شعر تالف، خشن، وملون بعدة ألوان مختلفة. تعالي نتعرف على المشاكل والعادات الخاطئة التي يمكن أن تسبب تلف الشعر المصبوغ. 1. يجب أن لا تقومي بتفتيح خصل الشعر أكثر من اللازم لإخفاء الشعر الرمادي. خصلات الشعر الفاتحة يجب أن تحسن من لون الشعر ولا تسبب تلفه.

2. ألوان الشعر البيج أو ذات الظلال الرمادي لا تناسب جميع درجات لون ال...
الشعر الطويل أو القصير جداً???
الشعر الطويل أو القصير جداً???
كانت ملامحك ممتلئة ننصحك بتجنب الشعر الطويل أو القصير جداً، واعتماد قصة تتجاوز خط الحنك بقليل أي تبلغ وسط العنق. كذلك، تجنبي قصات الغرة الكثيفة والقصيرة. أقصدي مزيناً محترفاً متخصصاً في علم الوجوه Visagiste لإعطائك القصة المناسبة لك بحيث تبدو ملامحك منحوتة أو أكثر نحافة. ربما يقترح عليك تبديل لون شعرك بما يتناسب مع قصة الشعر الجديدة، وينسجم أكثر مع...
اليك سيدتي .. نصائح لحماية الشعر المصبوغ
اليك سيدتي .. نصائح لحماية الشعر المصبوغ
بالتأكيد أن تغيّر لون الشعر من الأمور المحببة لدى العديد من السيدات , لكن تبقى المشاكل التى يعانى منها الشعر المصبوغ هي شغلهن الشاغل.

و للحصول على شعر مصبوغ صحي و لامع , يفضل الإبتعاد قدر الإمكان عن أشعة الشمس المباشرة , حيث يمكن تصنيف العلاقة بين الشمس و الشعر المصبوع بأنهم " كالأعداء" , فأشعة الشمس تهلك بوصيلات الشعر و تزيد من الأضر...
اجمل قصات الشعر لربيع 2010
اجمل قصات الشعر لربيع 2010
مع اقتراب موسمي الربيع والصيف وارتفاع درجات الحرارة من سيرغب في شعر طويل وكثيف حول الرقبة؟ الطقس هذا العام سيكون حارا جدا ليس بالدرجات فقط ولكن بنوعية قصات الشعر التي حضرها لنا خبراء تصفيف الشعر العالميين. مثيرة، جذابة وعلى الموضة هذا اسم قصة شعرك هذا الموسم.

البوب: لعلها احد اكثر قصات الشعر شعبية وشهرة. انها قصة شع...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة