ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > العناية بالشعر تبدأ من البيضِ
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

العناية بالشعر تبدأ من البيضِ

مس فراتين - أَصبح البيض جزءاً مهماً من الحمية والعناية بالشعر والجلد. كلّ شخص يريد أَن يكون عنده شعر جميل ولامع. باستعمالِ البيضِ النيئ أي فتاة يمكن أن تجد نفسها مع شعر جميل. لن تضطري لعبور القارات السبع لإيجاد بيض نيئ. كل بيت يمكن أن يصبح بسهولة خلطة رائعة للشعر. كما يمكن استعمال بعض الخلطات كملطف للشعر أيضا. تخلق خصائص البيضِ تأثيراً لطيفا على الشعر الباهت والجاف. ويساعد الشعر إلى إصلاح نفسه. والحفاظ على قوام جيد.

بعض الوصفات المنزلية:

للشعر القوي والجميل الذي طالما حلمت به، قومي بمزج صفار بيضتين (اعتمادا على طول شعرِك) مع ملعقتين من زيت الخروع. دلكي المزيج جيدا على الشعر، اتركيه لبعض الوقت ثم اغسليه جيدا.

اخلطي بيضتين جيدا. صبّْي هذا الخليط على شعرك بالتَدليك. دعيه يجف. نظفي شعرك بالشامبو، ثم اغسليه بالماء والخل. اتبعي هذه النصائح مرة كل شهر للحصول على شعر ناعم ولطيف.

اخفقي صفار بيضة حتى تصبح كالرغوة. قومي بإضافة ملعقة من زيت الأطفال ثم أمزجي جيدا. أضيفي الماء إلى هذا الخَلِيط وضعيه على كافة أنحاء فروةَ رأسك. بعد أن يجف، اشطفيه جيدا للحصول على ملطف طبيعي للشعر.

امزجي صفار بيضة في 1/4 كأس من اللبنِ مع القليل من الليمون الأخضر. اخلطي المكونات كليَّاً وضعيه على الشعر خصلة خصلة. بعد وضعه اتركيه لمدة 10 دقائقِ وبعد ذلك اغسلُيه. إنّ مجموعةَ اللبن والبيض جيدا جداً لشعرك. لمعالجة شعر الأشخاص الذين يتعرضون للماءِ في أغلب الأوقات مثل السبّاحين، وراكبي الأمواج الخ. امزجي بيضة ، مع زيت زيتون وقشّر الخيار لعمل خَليط جيد، استعملي الخلاط. وزعي الخليط بانتظام على شعرك وأبقيه لمدة 10 دقائقِ. اشطفيه كليا. تحذير: إذا كنت تعانين من حساسية اتجاه أي من هذه المواد فيجب أن لا تستعملي الوصفة. الوصفات الطبيعي تحتاج إلى الوقت والمتابعة للحصول على نتائج مرضية. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
5 نصائح لعلاج الشعر
5 نصائح لعلاج الشعر
الاعتناء بشعرك سمة يجب أن تفكري بها إذا كنت تفكّري بإمكانيات منع فقدان الشعر. ويتصل ذلك بتشكيلة من العوامل، مثل علم الوراثة، الحمية، أو المرض. وسيساعدك هذا على البقاء بصحة لفترة من الوقت.

1. المصادر الطبيعية: تأكدي من منح شعرك الكمية المناسبة من المغذيات. لمنع فقدان الشعر يجب أن تبحثي عن الزنك، والبروتين، والعديد من المواد المغذية الطبي...
كيف تحافظي على لون الصبغة مدة طويلة؟
كيف تحافظي على لون الصبغة مدة طويلة؟
سواء كنت ستصبغين شعرك في المنزل أو في صالوت التجميل، هناك خطوات يجب أن تقومي بها لضمان الحصول على لون جميل لأطول مدة ممكنة.

هناك عدة تقنيات يستعملها مصففو الشعر للحصول على لون حيوي لمدة طويلة، وقد قرروا مشاركتنا هذه التقنيات:

1. قومي بتلوين شعرك بشكل منتظم: لإبقاء لون شعرِك رائعا، أنت بحاجة لصبغه أو إعادة...
كيف تحصلي على خصل ملتفة وناعمة؟
كيف تحصلي على خصل ملتفة وناعمة؟
لا شيء يعبر عن الرومانسية مثل الخصل الملتفة والناعمة. ولكن إذا سألت اي فتاة تملك خصل ملتفة وستقول لك بأن اصعب شيء تقوم به هو الحفاظ على نعومة هذه الخصل، التي تذكرنا بالتماثيل اليونانية القديمة التي خلدت معنى الجمال عند الاغريق. ولأننا نهتم بجمالك فقد بحثنا جيدا وعثرنا على أفضل الطرق للعناية بالشعر المجعد الملتف.

تقول خ...
اسئلة واجابات عن العناية بالشعر المصبوغ
اسئلة واجابات عن العناية بالشعر المصبوغ
يمكن أن تتحول رغبتك في الحصول على لون شعر جديد إلى تجربة صعبة ومعقدة للغاية. مع تنوع الظلال والالوان والماركات، والصيغات المستعملة في صباغة الشعر – عدا عن الرعاية الخاصة التي يحتاجها الشعر المصبوغ – يمكن أن تصبح تجربة الشعر الملون تجربة قاسية جدا. هذه الاسئلة سوف تساعدك في الاجابة على بعض تساؤلاتك واعطائك بعض الافكار لرعاية وحماية...
الإغريقيّة القديمة
الإغريقيّة القديمة
«الإغريقيّة القديمة» La Grèce Antique تسريحة رائعة تشبه في تصميمها شكل أكاليل الغار التي كانت تزيّن رؤوس الملكات الإغريقيّات. ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة