ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > 19 سر من اسرار الجمال - جزء 2
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

19 سر من اسرار الجمال - جزء 2

مس فراتين - يقدم خبراء الشعر والتجميل أخر ما توصلوا إليه من اسرار وخدع ومنتجات.

الشفاه

10. ملئ الشفاه: للمساعدة في الحصول على شفاه ممتلئة، استعملي قلم تحديد محايد. افركي القلم بيدك ليصبح دافئا. ثم املئي الشفاه قبل وضع احمر الشفاه.

11. بالفرشاة: امزجي لون احمر الشفاه بالفرشاة، ثم املئي الشفاه من الداخل إلى الخارج. استعملي منديل للتخلص من بقايا احمر الشفاه.

12. اضافة لمعان: استعملي ملمع الشفاه للحصول على شفاه ممتلئة ولامعة.

13. تلين الحواف: للحصول على حواف نظيفة استعملي اسفنجة للتخلص من البقايا والحصول على لون ثابت.

14. التركيز على قوس كيوبيد: ضعي ملمع الشفاه على زاوية في الموجود اعلى الشفة.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
أسرار الحصول على ماكياج كلاسيكي
أسرار الحصول على ماكياج كلاسيكي
تختلف النظرة إلى ألوان الماكياج وطريقة استعمالها باختلاف ذوق كل امرأة، لكن ثمة ألوان كلاسيكية لا يمكن الاستغناء عنها في كل المواسم. إليك أهم الألوان والأوقات التي تتناسب معها بالاضافة إلى بعض الخطوات الضرورية في وضع الماكياج.

قبل أن تضعي الماكياج دلّكي وجهك بكريم الأساس بحركات دائرية بواسطة إسفنجة رطبة ناعمة أو بواسطة الضغط بالأصابع...
 نصائح ومحاذير عند استعمال احمر الشفاه الداكن
نصائح ومحاذير عند استعمال احمر الشفاه الداكن
أحمر الشفاه الداكن موضة هذا الموسم، والعديد من النساء المشهورات والجميلات استجبن لهذه الموضة تبنين هذه الإطلالة، ولكن يجب أن تعرفي بأن هناك خط رفيعا بين أحمر الشفاه الداكن المثير وأحمر الشفاه الداكن المخيف. نعم اقرئي شفاهنا: "يمكنك أن تكوني جميلة ولكن دون أن تخيفينا؟"

لا تفرطي في اللون الداكن:

بالرغم من أن عارضات أزياء آيف سان...
 5 نصائح للحصول على ماكياج طبيعي
5 نصائح للحصول على ماكياج طبيعي
كل الفتيات تحب استعمال الماكياج، ولكن ليست كلهن تعرف أصول استخدام الماكياج، لذا من السهل اقتناء وشراء أغلى واثمن المنتجات ولكن ليس من السهل وضعها والاستفادة منها، ولكننا سنقدم لك نصائح كبار خبراء التجميل لمساعدتك على استعمال الماكياج بأفضل شكل، والحصول على أقصى فائدة منه.

1. كريم الأساس:
استخدمي كريم أساس مناسب بشرتك لان عدم اخ...
كيف تصبحي كالنجمات؟
كيف تصبحي كالنجمات؟
1. ابحثي عن ماكياجك المناسب: تقول فنانة الماكياج سونيا كاشوك، "ماكياجك يجب أن يكون جميلا وعصريا والأهم مناسبا للون بشرتك وسنك." هذا الموسم ركزي على ماكياج العيون. ننصحك باستعمال Paul & Joe lipstick in RPM، متوفر على الموقع الالكتروني beautyhabitat.com. وظلال العيون Sonia Kashuk eye palette in Perfectly Neutral من موقع target.com.

2. ...
مكياج للسهرات الراقية  4
مكياج للسهرات الراقية 4
ذهبي ناعم تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Superfit Makeup من كلينيك Clinique والظلال Blush Prisme Again Visage 04 Impertinent Rose من جيفنشي Givenchy . وعلى العينين، تم استعمال الظلال Quick Eyes Cream Shadow 01 Sparkling Nude من كلينيك Clinique وقلم الكحل Crayon Kajal By Nature 02 Gold من لانكوم Lancome والماسكارا Mascara Exceptionnel Noi...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة