ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > كيفية وضع الأساس
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

كيفية وضع الأساس

مس فراتين - الأساس

السائل: يتميز هذا النوع بسهولة وضعه وهو الأفضل للبشرة السليمة,إذيشكل غطاء خفيف.. ولوضعه استعملي إسفنجة طرية ناعمة مثلثةالشكل

كماإنها ستساعدك على الوصول للمناطق الدقيقة مثل جوانب الأنف وحدود العين,وبإمكانك توزيع الأساس السائل ايضا بواسطة اصابعك بسرعة كبيرة حتى لايجف الأساس على الوجه بسرعةتاركاآثار مخططة وغير متساوية الألوان.. او ضعي منه على راحة يدك ثم ضعيه على وجهك على شكل بقع مستخدمة إصبعك,ثم افركيه سريعا بواسطة الإسفنجة بدءامن الجبين بحركة جانبية( أي من جانب إلى آخر ) ثم وزعيه صعودا لأعلى هكذا..

وعلى الأنف يكون التوزيع بحركة نزولية دون ان ننسى جوانب الأنف هكذا

ثم انتقلي من زوايا الأنف إلى الخدين بحركة تصاعدية بإتجاه الأذنين هكذا:

ضعي الكونسيلر على كامل عينيك إذ سيساعدك على هذا على بقاء ظل العينين مدة أطول ووزعي منه على محيطها بطريقة التربيت إما بأصبعك او بالفرشاةاو الأسنفجة المخصصة له هكذا

أخيرا ضعي لمساتك النهائية على الذقن

منتبهة إلى فرك الأساس في منطقة الفك جيدا مع التوزيع على الرقبة ايضا كي لايبرز اي اختلاف بين لوني الوجه والرقبة

-الأساس الصلب المتوفر على شكل أقراص

يحتوي هذا الأساس عادة بعض البودرة للتحكم بدرجة اللماعية.. ويمكن وضعه بواسطة إسفنجة جافة تصبح طرية عندما تبلل بالماء فكلما كانت الأسفنجة مبللة كانت طبقة الأساس أكثر خفة,أوأسفنجة طرية لوضع اساس ناشف ليغطي مساحة اكبر من الوجه,مثل الجبين والخدين والأنف والذقن,مع التأكدمن فرك الأساس جيدا بحيث يصبح اللون موحدا على الوجه كامل.. او حسب التعليمات الموجودة على العلبةإذقد لايكون استعمال أحد نوعي الإسفنجة مناسبا للأساس.. ويمكنك إستخدام هذاالأساس بعكس الأساس السائل,للتحكم بعدد التغطيةالتي تريدين وضعهاوبذلك تحصلين على درجات مختلفة من اللون.. وإذا كانت بشرتك سليمة,يمكنك وضع طبقة خفيفة جدا من الأساس على مناطق معينة حيث تجدين هذا ضروريا.. ويتميزهذاالنوع من الأساس بقدرته على البقاءمدة أطول على الوجه,ولذلك ينصح بإستعماله في المناسبات المميزة مثل الأعراس.. اما إذا كانت بشرتك غير سليمة وتشكو من العيوب ركزي جهودك على إبراز وتحسين الملامح الأفضل في بشرتك وجسمك.. ويمكنك استخدام اساس اثنان في واحد

بنفس طريقة الأساس الصلب فهو اساس جيد الإستعمال وسريع جدا وعملي للمرأة التي لاتحتاج لوقت طويل في التبرج وهو يحتوي على كمية أكبر من البودرة.. ومن خلال منتجات العناية بالبشرة ستتمكنين من إضافة بعض التغيرات وفقا للفصل،ففي فصل الشتاء حين تصبح البشرة أكثر جفاف ستتمكنين من إستخدام تركيبة غنية بالكريم موجودة في الأساس كما في غيره من مستحضرات التجميل مثل ( ظل العيون والبلاشر احمر الخدود وأحمر الشفاه ) فالمستحضرات التي تتكون من البودرة بدلا من الكريم تمتص المرطب وتتجمع على شكل خطوط في الوجه.. أما في فصل الصيف يفضل ان تبقي الأساس في البراد لتشعري بالإنتعاش والبرودة عندما تضعينه على بشرتك، وبإمكانك إستعمال مرطب خفيف اللون عوضا عن الأساس.. ويجب التخلص من الأساس بعد إنتهاء مدته ودائما ابحثي عن نوع اساس لايسدمسام الوجه ويتناسب مع لون البشرة ونوعها.. وفي الصيف ايضا تكثر الإفرازات الدهنية مما يضيف لونا لماعا إلى البشرة الطبيعيةفيمكنك شراء أساس خفيف يتحكم باللمعان ويحد منه ويساعد على بقاء الماكياج لوقت أطول,كما يعمل على ترطيب البشرة خاصةأن البشرة الدهنية أكثر عرضة للجفاف من غيرها,عليك وضعه بعد تنظيف البشرة او وضعه منفردا او تحت الأساس الرئيسي.. اما إذاستجلسين للتصوير استعملي اساسا أغمق نسبيا من لون بشرتك وإلا فإن بريق الكاميرا سيبهت لون بشرتك التي ستبدو شاحبة.. وهذه بعض النصائح لتساعدك في إختيار الأساس الذي يتناسب مع لون بشرتك: ينصح أصحاب(البشرة الزهرية والبيج )بإستعمال الأساس الذي يعتمد اللون الزهري في تركيبته.. أما أصحاب(البشرة العاجية والبيج )فينصح بإستعمال الأساس الأصفر.. أما اصحاب البشرة الداكنة بإستعمال الأساس الذي يعتمد اللون البرتقالي في تركيبته.. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
جرّبي هذه المستحضرات:
جرّبي هذه المستحضرات:
جرّبي هذه المستحضرات:

•قلم كحل أسود Bourjois Crayon Effet Smoky.

•كحل مائي Max Factor Masterpiece Glide & Define Liquid Eyeliner.

•ظلال رمادية معدنية Bourjois Trio Smoky Eyes.

•ماسكارا مكثّفة للرموش L'Oréal Collagenist Mascara.

•ماسكارا مكثّفة ومطوّلة Bourjois Coup De Théâtre 2 in 1 Length + Volume.
نصائح بسيطة لعيون مشرقة
نصائح بسيطة لعيون مشرقة
العيون الجميلة والجذابة لا يلزمها إلا استخدام الكريم الملائم للمحافظة على نعومة بشرة محيط العينين والماكياج المناسب لتعزيز لون العينين وشكلهما.

إليك ما جمعنا من أفضل الخدع لمساعدتك فى المحافظة على إشراق عينيك وصحتهما:

1. تحتاج بشرة محيط العينين كالبشرة كلها إلى مغذيات معينة لكى تظل نضرة وجذابة ومن المغذيات الضرورية لبشرة العين...
 صيف هذه السنة مشرق وطبيعي
صيف هذه السنة مشرق وطبيعي
ألوان متلألئة ولكن أنيقة وشفافة تضيف أبعادا إلى اللمسة النهائية المتنوعة التي تناسب المرأة خلال كل مراحل عمرها .

تتجه خطوط الموضة لهذا الصيف كلها في اتجاه الطلة الطبيعية ، والبشرة النضرة والصحية ، واللون المتجانس،والخدود المتألقة ،والشفاه الطبيعية والعيون الجذابة .

إرشادات للحصول على ماكياج طبيعي، مع التركيز على تألق ل...
تعلمي خدع الماكياج لنضارة وجهك!
تعلمي خدع الماكياج لنضارة وجهك!
يعتبر ماكياج العيون أحد أسهل وأكثر الطرق المرحة لتجديد شكلك. حتى أن بعض التغييرات غير الملحوظة يمكن أن تحدث فرقا كبيرا. إذا لم تكوني بعد على علم بهذه الطرق فأنت بحاجة إلى لمحة سريعة معنا على هذه الخدع الرائعة التي ستجعل وجهك يبدو شابا.

هل تبدو عيونك مرهقة دائما؟ إذا كنت تملكين أكياسا مظلمة تحت عيونك، فأنت بحاجة ماسة إلى خدعة ستس...
 جاذبية خطرة
جاذبية خطرة
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Perfection Lumière من Chanel، والظلال Blush Joues Contraste In Love 55 من Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres Contraste Duo 10 Gris-Subtil و50 Berry-Rose من Chanel والماسكارا Mascara Le 2 de Guerlain Noir 2 Noir من Guerlain.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Allure Ve...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة