ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > عالم وموضة حتى في الماكياج
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

عالم وموضة حتى في الماكياج

مس فراتين - أصبحت شركات التجميل تمدنا بما لذ وطاب من الألوان والأشكال: بلاشر، روج، أساس... إلخ، أصبحت شركات التجميل تمدنا بما لذ وطاب من الألوان والأشكال:

بلاشر، روج، أساسالهائل من الأشكال والأنواع! وغالبًا ما نفشل في اختيار ما يلائمنا من الألوان الجديدة، ويحدث أيضًا أن نخرج من المحل بعد نصف ساعة من المناقشات والاستشارات خاويي اليدين!! على كل حال.. إن كنتِ بصدد شراء مستحضر جديد؛ فأقرئي هذا المقال ـ بتمعن ـ قبل الشراء!!عندما يعجبك لون معين لا تقومي بشرائه لأن لونه جميل!!! بل قومي بتجريبه على بشرتك قبل كل شيء! وننصحك بوضعه على منطقة "الرسغ" (التي تربط الكف بالذراع) من الخلف؛ فهي أكثر منطقة يقارب لونها لون بشرة الوجه.. هل أعجبك اللون؟! إذن ابدئي بقراءة مما يتكون المستحضر..؟

حاولي قدر الإمكان أن يكون من المستحضرات الطبيعية التي تحافظ على بشرتك قدر الإمكان.. غير مجربة على الحيوانات (فما ذنب الحيوانات أن تعاني!!) تذكري دومًا وضعي باعتبارك وقت شرائك للمستحضر هل هو صيف أم شتاء أم ربيع؟ لأن لكل فصل من الفصول لونه الخاص؛ فألوان الشتاء النارية والدافئة لا تناسب ألوان الصيف الباردة والمتنوعة..

ولا تنسي ـ أيضًا ـ المرحلة العمرية؛ فما يناسب أختك الكبيرة أو أمك، بالتأكيد لن يناسبك أنت!!ولا تنسي أن تراجعي نفسك كثيرًا في أهمية شراء هذا المستحضر وهل هو متوفر لديك مسبقا أم لا؟ وهل سعره ملائم لما تبقى لديك من المصروف؟ وهل تنوين شراءه لمناسبة قادمة أم أعجبك فقط لأنه "حلو"؟ وهل لديك اللبس الذي يلائمه أو حتى تصور لما قد يتلاءم معه؟! // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
أحمر شفاهك.. بألوان المواسم!
أحمر شفاهك.. بألوان المواسم!
حاولي دائماً تغيير طلات ماكياجك لتبدين دائماً متجددة وجميلة ولا تتردي في تغيير أحمر شفاهك وأحمر خدودك، فالكثير من النساء يفضلن الشفاه الجريئة بلون الفوشيا أو اللون الأحمر الساطع فيما يفضل بعض النساء أن يكتفين بلمعة من ملمعات الشفاه الملونة.

ولا حرج في وضع أحمر الشفاه بارز، خاصة إذا علمنا أن اللون الوردي الفاتح هو لون هذا ا...
فضي وذهبي
فضي وذهبي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Aqua من شانيل Chanel والظلال Les Tissages 50 Tweed sienna من من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Palette 5 Couleurs Gold Edition من ديور Dior، والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells Noir من لانكوم Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Prodige 105 P...
فاتنة
فاتنة
- تم توحيد السحنة بواسطة كريم الأساس Teint Singulier من إيف سان لوران Yves Saint Laurent وبودرة الخدود Blush Subtil in Splash no.21 من لانكوم Lancôme.

- استُعملت علبة الظلال Ombre Absolue Palette no. G10 in Intemporel Smoky على العينين وجرى تحديدهما بالقلم الأسود Crayon Khôl in Noir من لانكوم Lancôme. استُعمل الكحل المائي Parad'Eyes Li...
مكياجك.. مفتاح شخصيتك
مكياجك.. مفتاح شخصيتك
هنالك مستحضر وحيد يمكنك الاعتماد عليه أينما ذهبت، إنها بودرة الخدود " البلاش" فهي تمنحك إطلالة منيرة وصحية وجذابة ومتناسقة في لحظات، وهي منقذك في حالات الطوارئ عندما تجدين نفسك في مناسبة طارئة أو موعد مفاجئ دون ماكياج، وستجدين بوردة الخدود بأنواعها جاهزة لتقديم المساعدة.

وتعتبر بوردة الخدود " البلاش" من أذكى مستحضرات التجميل وأ...
 ماكياجك في 15 دقيقة فقط
ماكياجك في 15 دقيقة فقط
يبدو أن العمل قد بدأ يأخذ حيزا كبيرا من حياة النساء، ومع المسؤوليات المتراكمة عليها، بات من الصعب على المرأة أن تحقق التوازن الطبيعي، فمن رعاية لشؤون المنزل والزوج إلى الاهتمام بالأطفال ومسؤوليات العمل تقل فرص عناية المرأة بنفسها، ولكن في الحقيقة يمكن أن يتغير ذلك بدقائق وببعض النصائح.

1) بداية جديدة: قبل أن تبدئي بأي شيء، تأكدي من أن...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة