ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > تناقض الأخضر والأحمر الكلاسيكي
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

تناقض الأخضر والأحمر الكلاسيكي

مس فراتين - تم توحيد لون الوجه وأفسح المجال أمام العينين والشفتين للتعبير عن تناقض الأخضر والأحمر الكلاسيكي.

للبشرة، Night Diamond Allover Diamond Dust in 002 Pink Diamond من ديور Dior.

للعينين، Omber 5 Lumière No 6 Garden of Eden من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

للشفتين،Le Crayon Lèvres in 03 Roux قلم الشفتين من شانيل Chanel وأحمر الشفاه Rouge Allure in 09 Lover من شانيل Chanel. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
برتقالي حيوي
برتقالي حيوي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Perfect Touch من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، والظلال Blush G Série Noire من غيرلان Guerlain.

- على العينين، تم استعمال Chromaline Genuine Orange من ماك MAC. يمكن أيضاً استعمال الظلال Pure Color Orange Crush من إيستيه لودر Estée Lauder وإضافة لمسة من الملمع الشفاف للحصول على المظهر اللماع،...
انصهار ذهبي 1
انصهار ذهبي 1
- العينان: ظلال العينين Ombre Eclat 1 Shade Eyeshadow in No 142 L'instant Fauve من Guerlain. الماسكارا Diorshow backstage makeup mascara in No 090 black من Dior.

- الشفتان: Sheer lipstick in Love Devotion Sheer Guava من Nars Cosmetics.

فستان من جاي كرو J.CREW سوار من بيبل لندن PEBBLE LONDON....
فراشة الليل
فراشة الليل
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس PhotoperfexioTeint Resist من جيفنشي Givenchy والظلال Blush Variation 14 Souffle de Rose من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Les 4 Ombres Enigma 19 والظلال ombre Essentielle Amethyst 41 من شانيل Chanel ، والماسكارا Mascara Diorshow noir من ديور Dior.
10 اخطاء تزيد من عمرك 10 سنوات
10 اخطاء تزيد من عمرك 10 سنوات
عندما يتحدث خبراء التجميل فيجب أن تستمعي جيدا، هم وحدهم قادرون على تميز ما هو مناسب وما هو غير مناسب. لذا استعدي للانتباه من هذه الاخطاء العشر القاتلة.

1. كريم الاساس السميك: استعمال كريم الاساس السميك هو طريقك الى الظهور أكبر من سنك، تقول خبيرة التجميل كريسيان ديفيز. اختاري ظل كريم اساس مناسب للون بشرتك، خفيف، ويحتوي على كريم ترطي...
ماكياجك في الصيف شكل تاني جمال وجاذبية بدون أخطاء
ماكياجك في الصيف شكل تاني جمال وجاذبية بدون أخطاء
بشرتك في الصيف في حاجة لعناية خاصة ، وخطوات دقيقة لوضع الماكياج وتثبيته لكي تتفادى المشاكل التي تسببها حرارة الجو والأخطاء التي تقف أمام إبراز جمالك وجاذبيتك .

ولأن بيوت التجميل في فصل الصيف تتفنن في إبداع أشكال وألوان جديدة مبهجة تمنحكِ التمييز والجاذبية ، تقدم لكِ خبيرة التجميل أمال عبد العزيز بعض الإرشادات والنصائح التي تظهرك في هي...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة