ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 5 معالجات للبشرة والرموش ستغير وجه التاريخ
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

5 معالجات للبشرة والرموش ستغير وجه التاريخ

مس فراتين - بشرى سارة للجميع، البوتكس الثوري قادم بقوة في المستقبل القريب وسيجعل الشيخوخة شيئا من الماضي.

1. ارخاء التجاعيد: للبوتكس اسراره الخاصة، ولكن السرعة ليست أحدها. فالحقنة الواحدة تستغرق إسبوعا واحدا لتبدأ في اخفاء التجاعيد. إدخل Dysport، الذي صادقت عليه إدارة الغذاء والدواء الامريكية في أبريل/نيسانِ هذه السنة، وستحصل على نتائج في مدة قصيرة جدا لا تتجاوز 48 ساعة. وفقا ليزلي بوومان، مديرة جامعة ميامي للتجميل، التي ساعدت في اختباره، والذي دامت نتائج 5 أشهر، أي اكثر من البوتكس الحالي بحوالي شهران.

2. تجديد البشرة: تقليديا كان الليزر فعالا في صقل الخطوط الرفيعة، والتجاعيد، وخطوط الولادة، والندب. لكنه كان يستغرق وقتا طويلا وألما ومخاطر معقّدة مثل زوال لون البشرة أو الحروق. أما جهاز الليزر الجزئي الجديد CO2 laser فهو يوفر علاجا أسرعِ وآثار جانبية أقل، بالاضافة إلى نتائجِ مذهلة (تصل إلى 43- 80 بالمائة في علاج ندب حب الشباب، التي تعتبر الاصعب تجميليا على مستوى العالم). وخلافا للجهاز السابق فهذه المعالجة آمنة ويمكن استعمالها على الرقبة والجسم.

3. رموش أطول: للحصول على رموش أطول هناك تقنية جديدة تسمى Latisse من Allergan، والرائع بشأنها أنها تجعل رموشك تنمو! (إكتشف العلماء هذا عند اختبارها لعلاج مرض الماء الازرق في العيون). وقد قامت يندي دبليو . لي، أستاذة مساعدة في طبّ العيون السريريِ في معهد باسكوم بالمير للعيون، كلية الطب في جامعة ميامي، بدراسة، واختبار التقنية على نفسه، مع "نتائج مدهشة، تقول لي، "التغيير في الطول وسمك الرموش كان امرا مثيرا. تتوفر تقنية Latisse بوصفة طبية في الصيدليات، ويجب أن تستعمل يوميا للحصول على نتائج مذهلة خلال اسابيع.

4. بناء الكولاجين: تحفز أجهزة Light-emitting diode (LED) المتوفرة في عيادات اطباء التجميل انتاج الكولاجينِ، وتقلل التجاعيد، وتخفي حب الشباب والآن هناك مكائن أصغر يمكن أن تستعمل في البيت. نظام العناية بالجلد Tända ، Omnilux New-U ، وPerricone MD Light Renewal Skin Rejuvenation Therapy كلها تكلف ما بين 299$ و395$ وتستخدم تقينة الضوء لعلاج مشاكل الجلد المختلفةِ. وهي قوية مثل اخواتها الاجهزة الكبيرة وتستغرق الجلسة من (15 إلى 30 دقيقةِ) وهي آمنة وحاصلة على موافقة الجهات المختصة.

5. حشوات الخَطوط والتجاعيد: وأخيرا هناك حقن موثوقة يمكن استعمالها لاخفاء التجاعيد والتخلص من الخطوط ونفخ الشفاه. هذه التقنية هي Evolence ويعتقد الكثير من خبراء البشرة والتجميل بأنها ستحل مكان حقن الكولاجين، وهي لا تسبب الحساسية. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
احصلي على وجه مشدود هذا المساء
احصلي على وجه مشدود هذا المساء
إذا كنت تخشين تلقي الحقن في وجهك، فنحن لدينا حل سريع وبسيط للحصول على بشرة نضرة ومشدودة هذا المساء وفي أي مناسبة ترغبين بها.

الخطوات: 1. نظفي جلدك جيدا. قومي بعمل حركات دائرية دائما إلى الأعلى وحول منطقة العين. لا تسحبي الجلد للخارج. بل بحركات مباشرة نحو الأنف.

2. قومي بأخذ بياض بيضة واحدة، وقومي بوضعه...
3 مشاكل للبشرة و طرق علاجها
3 مشاكل للبشرة و طرق علاجها
تلجأ بعض الفتيات إلى عادات سيئة من اجل حل مشاكل البشرة، مثل ازالة البثور والشعر من الوجه. وغالبا ما تكون هذه العادات خاطئة وتضر بصحة البشرة اكثر مما تنفع. ومن هذه العادات السيئة التي يجب الابتعاد عنها من اجل الحفاظ على بشرة صحية سليمة، وجميلة:

- قشور البثور: عند ظهر قشرة جلدية داكنة على البثرة لا تحاولي لمسها أو نزعها أو العبث بها و...
مجموعة الترطيب
مجموعة الترطيب
Super Aqua-Serumمن غيرلان Guerlainأطلقت غيرلان Guerlain مجموعة الترطيب Super Aqua-Serum التي ترطب البشرة وتجددها وتنشطها في الوقت نفسه. تحتوي هذه المجموعة على أربعة مستحضرات للعناية بالوجه والجسم هي Super Aqua-Day الذي يوفر حماية ثلاثية لبشرة الوجه، وSuper Aqua-Eye الذي يزيل الاحتفان من مساحة محيط العينين ويملّس التجاعيد ويجعل النظرة أكثر شباباً، ...
5 نصائح لوجه خال من البثور
5 نصائح لوجه خال من البثور
1. لا تلمسي وجهك: هذا اهم قانون يجب أن تلتزمي به للحصول على وجه نضر دون بثور وعيوب. حاولي التوقف عن لمس وجهك قدر الامكان خلال اليوم. أن عدد البكيتريا الموجودة على اليدين يفوق العد، تخيلي خطورة نقلها إلى وجهك وربما إلى البثور الملتهبة والمفتوحة التي يمكن أن تنتقل منها إلى داخل الجلد وتسبب مشكلة أكبر من البثور.

2. انتبهي لما تأكلينه: ب...
شيرين عادل تعترف
شيرين عادل تعترف
التوتر يضرّ ببشرتي

خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة الماكياج وما في درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميل وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت النجمة شيرين عادل هذه المرّة وباحت بأجمل ما في مظهرها وكذلك بأكثر م...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة