ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > لشفاه خالية من المشاكل
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

لشفاه خالية من المشاكل

مس فراتين - -يقدم لكِ خبراء التجميل طرق ونصائح مميزة للحفاظ على نضارة وحيوية وجمال شفتيكِ اتبعي هذه النصائح البسيطة جداً :

- قشري شفتيك الجافتين بين الحين و الآخر عن طريق مسحهم بكميه وافرة من الزيت أو الكريم المرطب ، ثم افركيهم بلطف بواسطة فوطة ناعمة مبلله بماء دافئ لإزالة الخلايا الميتة و تحريك الدورة الدموية في هذه المنطقة مما يكسبها لون وردي صحي و طبيعي ، وهناك طريقة أخرى و هي عمل صنفرة لشفتيك بواسطة فرشة أسنان + فازلين و نتائجها ممتازة أيضاً.

- حاولي الامتناع عن لعق شفتيك مما يزيدهم جفافا و تشققاً.

- رطبي شفتيك كلما أحسست بجفافهم ، وخاصة قبل النوم ، ادهنيهم بمرطبك المفضل ثم انظري إلى النتيجة في الصباح شفاه رطبه ندية وناعمة.

- التنفس من فمك يزيد شفتيك جفافاً ، في هذه الحالة رطبي شفتيك بمرطب يحتوي على النعناع لأنه يساعد على فتح أنفك المغلق ، أو أضيفي بضع نقاط من زيت النعناع العطري إلى مرطب شفتيك المفضل ، فهو يسهل التنفس كما أنه له دور في التخفيف من أعراض البرد أو الأنفلونزا. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
أبسط الطرق للعناية بجمال اليدين والعناية بنظافتها
أبسط الطرق للعناية بجمال اليدين والعناية بنظافتها
الاعتناء بجمال اليدين لا يقل أهمية عن الاعتناء بمظهرك، لأن اليدين هما أكثر الأجزاء ظهوراً، ولكنهما يتعرضان كثيراً للإساءة فأنت تستخدميهما في كل أنشطتك اليومية... إذن عليك اختصاص اليدين ببعض الأهمية .

اليكِ هذه الإرشادات من أجل الحصول على يدين رائعتين وجذابتين :

قومي بتنعيم يديك حتى أثناء غسل الصحون، عن طريق إضافة القليل من زيت...
اسمرار 365 يوماً في السنة
اسمرار 365 يوماً في السنة
مع المجموعات الهائلة والمتنوعة من مستحضرات الاسمرار الذاتي، يمكنك الحصول على بشرة سمراء ذهبية طوال أيام السنة حتى من دون التعرض للشمس. هناك المستحضرات التي توفر اسمراراً تدريجياً وبطيئاً على مرّ الأيام، والمستحضرات التي توفر لون الكاراميل خلال وقت قصير وسريع. تجدر الإشارة إلى أن مستحضرات الاسمرار الذاتي تحتوي عموماً على زبدة الكاريتيه والغليسيرين ل...
كيف تحصلين على اسمرار اكثر من الطبيعي
كيف تحصلين على اسمرار اكثر من الطبيعي
أصبحت اشعة الشمس ملتهبة اكثر واكثر ولا مجال أبداً لإفساد أول موعد لك مع الشمس. اتبعي نصائحنا السهلة والمفيدة لتحضير بشرتك والحصول على اسمرار أكثر من طبيعي.

تحفيز الاسمرار

حضري بشرتك لأشعة الشمس في أبكر وقت ممكن بتناول المكملات الغذائية التي تهدف إلى تحفيز الاسمرار، وتنشيط الدفاعات الطبيعية للبشرة وتحسين قدرتها على تحمل...
 استغلي العطلة الأسبوعية لاستعادة نضارة بشرتك
استغلي العطلة الأسبوعية لاستعادة نضارة بشرتك
ارسمي حرف T على قطعة من الورق، ثم قومي بقصها ووضعها على وجهك، هذه المنطقة المغطاة التي تتكون من الجبين، والأنف، والذقن هي المناطق الدهنية على بشرتك والتي عادة ما يعاني منها المراهقون، وتمتاز هذه المنطقة بانتشار البثور على الجبين والأنف بسبب الهرمونات ومرحلة البلوغ.

إذا كنت تعانين من هذه المشكلة، هناك خطوات يمكنك إتباعها للتخفيف م...
  كيف تتخلص من حب الشباب بالطعام؟
كيف تتخلص من حب الشباب بالطعام؟
حبّ الشباب كلمةُ يكرهها كل مراهق لكن الكثيرين منهم يواجهون هذا الكابوسِ في حياتهم أكثر من غيرهم. وبالرغم من توفر العديد من الكريمات والمستحضرات التي تحارب وتقلل من مشكلة حب الشباب! إلا أن بحثا جديدة يقترح محاربة البثور بالأطعمة المناسبة التي تَحتوي على كمية منخفضة من glycemic .

هذا وقد قام العلماء من جامعة RMIT في ملبورن بدراسة ت...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة