ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > 15 مستحضر تجميل بلون البنفسج
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

15 مستحضر تجميل بلون البنفسج

مس فراتين - لا تنظري إلى اوراق الخريف هذا الموسم للحصول على ايحاء لالوان الموضة، بل اختاري علبة ماكياج بظلال البنفسجي، الازرق أو الالوان الترابية الشفافة. هذا ما يوصيك به خبراء الماكياج هذا الموسم.

استمتعي بظلال البنفسجي: إذا كانت شفاهك رطبة وجميلة فلون الخوخ البنفسجي لونك هذا الموسم، هذا ما ينصحهك به كريستوفر باكل، خبير تجميل من نيويورك. "دعي شفاهك وجفونك وعيونك تستمتع بلمسة ملكية من ظلال البنفسجي الدافئة". انه عهد البنفسجي: نصائح لاستعمال الظلال البنفسجية

• اختيار الظل المناسب: ذوات البشرة الذهبيِة، الزيتونية، أَو الداكنة يمكن أن يستعملن قلم شفاه بلون الخوخ المائل للأزرق. جربي أحمرِ شفاه Victoria's Secret Matte Cream Lipstick in Lavish. إذا كانت بشرتك فاتحة، اختاري ظلا ورديا مائل للبنفسجي مثل Benefit Full Finish Lipstick in Breakup Rumor.

• تعديل الحجم: يمكن أن تتحمل الشفاه الكاملة لونا قويا، لكن الظلّ الجريء قد يضر بالشفاه النحيلة. إذا كانت شفاهك رقيقة استعملي ظلا بهيجا من الخوخي، مثل Nars Cosmetics Lipstick in Fast Ride.

• الدقة في التطبيق: مع الظلال الداكنة، الاساس هام. اذا كان هناك تباين كبير بين لون بشرتك والماكياج فأنت في أزمة تجميل حادة. قومي بتحديد شفاهك اولا، حاولي أن تراقبي التباين في الالوان بين لون بشرتك ولون محدد الشفاه، إذا كان داكنا فأنت ستخسرين جزءا كبيرا من شفاهك، لذا اختاري محدد بلون محايد لزيادة الحجم.

وإليك ما هو جديد من دور الماكياج العالمية لهذا الموسم.

بإتجاه عقرب الساعة من القمة:

1. Givenchy Prismissime Eyes in Poetique Blues

2. Victoria's Secret Matte Cream Lipstick in Lavish

3. Nars Lipstick in Fast Ride

4. Benefit Full-Finish Lipstick in Breakup Rumor

5. L'Oréal Paris H.I.P. Chrome Eyeliner in Violet Volt

6. N.Y.C. Color Maximum Boost Volumizing

7. Mascara

8. Colette Malouf Velvet Rose Barrette in Plum

9. Eyeshadow Palette in Vivid Greens (purples)

10. MAC Nail Lacquer in Cool Reserve

11. CoverGirl Exact Eyelights Eye Brightening

12. Prescriptives Well-Suited Eye Color

13. Compact in Cool

14. Sonia Kashuk Flat Top Blending Brush

15. Jessica Custom Nail Colour in Feather Boa // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
تخريمات رومنسية
تخريمات رومنسية
تعود الأقمشة المخرمة بقوة هذا الموسم، ويعتبر الفستان الأبيض القصير المخرم أحد أبرز القطع التي يجدر بك شراؤها هذا الصيف. مع هذا النوع من الملابس، استعملي البودرة الشفافة والظلال الناعمة. المهم هو زيادة كثافة اللون تدريجياً مع لون طبيعي جداً، مثل اللون الوردي. وبالنسبة إلى الشفتين، غلفيهما بلون وردي ناعم متناسق مع لون ظلال الوجنتين.

بالن...
غروب استوائي
غروب استوائي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Forever Diorskin من ديور Dior والظلال le Diorblush من ديور Dior. - على العينين، تم استعمال الظلال Mono Couleur Gold Leaf 05 و Jungle Green 06 من كلارنس Clarins والأهداب الزائفة Faux Cils من مايك آب فور إيفر Make Up For Ever. - أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Dior 028 Mazette من ديور Dior. فستا...
جاذبية فائقة
جاذبية فائقة
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Resist والظلال Blush Variation 18 Sable Corail من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

فستان من المخمل ماركة La Petite S...

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Essentielle Beige52 من شانيل Chanel، والآيلاينر Artliner noir من لانكوم Lancôme، والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells ...
طلّة مشرقة
طلّة مشرقة
أهداب طويلة طويلة

تستطيع الأهداب لوحدها تغيير شكل العينين وهي واحدة من أهم رموز الماكياج. يركز اختصاصيو الماكياج هذه السنة على ضرورة انتقاء الماسكارا التي تطيل الأهداب وتجعلها تبدو كأنها أهداب زائفة.

لجعل أهدابك تبدو أكثر سماكة، استخدمي أولاً قلم الكحل الداكن لرسم خط بمحاذاة الأهداب، على الثلث الخارجي من العين. غلفي من ثم الأه...
ماكياجك في الصيف شكل تاني جمال وجاذبية بدون أخطاء
ماكياجك في الصيف شكل تاني جمال وجاذبية بدون أخطاء
بشرتك في الصيف في حاجة لعناية خاصة ، وخطوات دقيقة لوضع الماكياج وتثبيته لكي تتفادى المشاكل التي تسببها حرارة الجو والأخطاء التي تقف أمام إبراز جمالك وجاذبيتك .

ولأن بيوت التجميل في فصل الصيف تتفنن في إبداع أشكال وألوان جديدة مبهجة تمنحكِ التمييز والجاذبية ، تقدم لكِ خبيرة التجميل أمال عبد العزيز بعض الإرشادات والنصائح التي تظهرك في هي...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة