ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > عينان قاتلتان.
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

عينان قاتلتان.

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Fraîcheur Effet Peau Nue Diorskin Nude من Dior والبودرة DiorBlush Pink in Love 889.

- تم استعمال الظلال Illusion d'Ombre 81 Fantasme من Chanel في الزاوية الداخلية للعين، والظلال Ombres 5 Lumières 8 Minuit من YSL، والماسكارا Mascara Diorshow Extase noir من Dior.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Coco Shine 57 Aventure من Chanel .

بلوزة من الحرير الأخضر ماركة Dries Van Noten. أقراط للأذنين من Noir. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
بشرة غرايس كيلي
بشرة غرايس كيلي
كانت غرايس كيلي تضع الماكياج وفق قواعد الظلال التي تبرز القسمات والأضواء التي تفتّح، كما في مستلزمات السينما. والنتيجة بشرة مثالية خالية من العيوب. كانت غرايس كيلي تستعمل ثلاثة كريمات للأساس، منها واحد دبق. واليوم، يمكنك الاحتفاظ بفكرة النتيجة الحيادية وإنما باستعمال كريمات أساس سائلة توحد البشرة بشفافية وتعطي نتيجة طبيعية. استعملي أولاً اللون البي...
اليك الالوان الاكثر جرئة للماسكارا
اليك الالوان الاكثر جرئة للماسكارا
جددي مظهرك في الخريف عن طريق استبدال الماسكارا السوداء التقليدية بأخرى ملونة. حيث تتجه بيوت المكياج هذا الموسم لتقديم ألوان أكثر جرأة للماسكارا، والتي يمكنك استخدامها في مناسباتك المختلفة.

جربي ماسكارا بدرجة Indigo Ink أو ماسكارا بدرجة Black Cherry لمظهر جذاب هذا الخريف. ولكن كوني حذرة عند اختيار درجات الماسكارا الملونة أن تتجنبي ال...
ماكياجك يفيد صحتك..!
ماكياجك يفيد صحتك..!
الماكياج يضفي لمسة جمالية على مظهر كل امرأة، ويتمتع بسحر خاص قادر أن يبرز الجاذبية الطبيعية والجمال الذي تتمتع به كل امرأة، فيضيف أناقة لأناقتها وسحرا خاصا لسحرها..

لكن، يبدو أن دور الماكياج لا يقتصر على الناحية الجمالية فقط، فقد أكدت دراسة علمية حديثة قام بها مجموعة من اليابانيين من جامعة نيهون فوكوش، أن الماكياج يلعب دور...
جمال داكن
جمال داكن
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme والظلال Blush Subtil 03 Rose Boisée من لانكوم Lancôme.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Contraste Duo 10 Gris Subtil والآيلاينر Stylo Ecriture Noir من شانيل Chanel، وقلم الكحل Crayon Khôl Noir من كلارنس Clarins، والماسكارا Mascara Singulier Noir من إيف سان ...
 أظافرك الجميلة مقياس لصحتك
أظافرك الجميلة مقياس لصحتك
الأظافر الجملية هي تلك التي نعتني بها ونحافظ على مظهرها ونلونها بالطلاء أو نزيها بالرسوم والكريستال ولكن الحفاظ على جمال الأظافر وأناقتها لا يقتصر فقط على معاهد التجميل بل يتطلب اهتماما يوميا .

أعتني بصحة أظافرك

إذا كانت العناية بالأظافر ضرورية فإن الإفراط في العناية يسبب أحيانا ردة فعل عكسية يمكن تجنبها بالالتزام بالخطوا...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة