ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > 30 نصيحة لتتألقي جمالا
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

30 نصيحة لتتألقي جمالا

مس فراتين - تأخرت كثيراً ولم يعد لديك الوقت الكافي للاهتمام بجمالك قبل السهرة؟ إليك مجموعة من النصائح تساعدك على التألق جمالاً بلمح البصر...

1- محاربة الهالات: في نهاية اليوم، تصبح النظرة متعبة والجفنان منتفخين. لإزالة الاحتقان من عينيك خلال ثوانٍ قليلة، ضعي ملعقتين معدنيتين في الثلاجة لتبردا جيداً ثم ضعيهما فوق جفنيك لبضعة ثوانٍ. وداعاً للهالات وأهلاً بالمظهر المرتاح والمسترخي.

2- أظافر لامعة: بعد تلوين الأظافر بالألوان الرائجة هذا الموسم، ولاسيما الأسود والرمادي، استعملي الطلاء المعدني أو المشتمل على البرق اللماع، وإنما على أطراف الأظافر فقط، أي بطريقة الـFrench Manucure. هكذا، تحصلين على أظافر لافتة للأنظار خلال 5 دقائق فقط.

جربي:

•الطلاء Mini Color's من مافالا Mavala.

3- بشرة نضرة: لشدّ المسام والحصول على بشرة نضرة مثل بشرة الأطفال، بللي منشفة ناعمة بمياه باردة جداً ثم رشي عليها بضعة قطرات من ماء الورد. ربتي المنشفة فوق وجهك وتحصلين فوراً على بشرة نضرة.

4- ابتسامة متلألئة: لجعل ابتسامتك متلألئة، عليك تعزيز بياض أسنانك باستعمال أحمر الشفاه باللون الأحمر الساطع المائل قليلاً إلى الأزرق أو الفوشيا. تجنبي الألوان البرتقالية أو المرجانية لأنها تجعل الأسنان تبدو صفراء.

جربي:

•أحمر الشفاه Joli Rouge من كلارنس Clarins.

5- إزالة التعب بسرعة: يمكنك إعادة الانتعاش إلى البشرة الخالية من الماكياج بلمح البصر باستعمال مستحضر عناية غني بالمكونات المحاربة للتعب. ابسطي المستحضر على المساحات المتعبة في الوجه قبل بسط كريم الأساس بشكل اعتيادي.

جربي:

•مجموعة Top Secrets من ايف سان لوران Yves Saint Laurent.

6- حاجبان مثاليان: إنهما سرّ النظرة الرائعة والجذابة. لذا، احرصي على نتفهما بعناية بواسطة ملقط الشعر وأزيلي كل الشعيرات الموجودة تحت خط الحاجب وبين العينين، مباشرة فوق الأنف. ولترويض الشعيرات المتمردة في الحاجبين، ضعي قطرة من هلام الشعر على طرف السبابة ثم مرري إصبعك فوق حاجبك.

7- جفنان متلألئان: حوّلي النظرة الدخانية إلى نظرة دخانية متلألئة باستعمال البرق اللماع. يكفي غمس طرف السبابة في وعاء من البرق اللماع له لون مماثل للون ظلال العينين ومن ثم بسط هذا البرق اللماع بخفة فوق كل الجفن.

8- ماسات متلألئة: تقضي الموضة هذا الموسم بلصق حبات عملاقة من الكريستال الشفاف على القميص أو القسم العلوي من الفستان كأنها مشابك زخرفية. وفي حال عدم تواجد حبات كريستال كبيرة، يمكنك الاستعاضة عنها بلآلئ زائفة يمكن تركيبها على الملابس. هكذا، تصبح طلتك مناسبة أكثر للسهرة.

9- تسريحة مذهلة: إذا كنت تحبين التسريحات الغريبة واللافتة للأنظار، يمكنك تلوين بعض الخصل بالماسكارا اللماعة الخاصة بالأهداب. بهذه الطريقة، تمنحين الضوء لشعرك وتجعلين التسريحة فائقة الأنوثة. كما يمكنك رفع قسم من شعرك إلى الأعلى وتزيين أعلى رأسك بمشابك زخرفية أو أكسسوارات جميلة لافتة للأنظار.

جربي:

•الرذاذ المثبت Elnett من لوريال باريس L'Oréal Paris.

10- عين فاتنة: جربي ظلال العينين الجديدة Eye Gloss من شانيل Chanel التي تجعل النظرة عميقة وأنيقة في الوقت نفسه. ما عليك إلا بسط ملمع العين هذا فوق بودرة ظلال العينين الاعتيادية للحصول على نتيجة فاتنة. كذلك استخدمي Le Khol Gloss من لانكوم Lancôme لتحديد العين.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
لإطلالة مشرقة كل يوم
لإطلالة مشرقة كل يوم
من الضروري ان ترتبي خزانتك وشعرك ومكياجك مسبقا هذا الموسم حتى تبدين مذهلة من اجل اي مناسبة قادمة مثل الأعراس والاحتفالات الصيفية، فأنت لا يمكن ان تعرفي مع من ستلتقين انت تريدين ان تبدين رائعة و مميزة لهذا يجب ان يكون مكياجك موضوع بشكل لائق كي يعزز جمالك الطبيعي .

أنت بحاجة إلى:

مخفي العيوب: هذا يعتمد على نوعية بشرتك يمكنك ان ...
أفضل 6 منتجات لزيادة حجم الشفاه
أفضل 6 منتجات لزيادة حجم الشفاه
قد لا نحظى جميعا بشفاه رطبة وجذابة مثلا انجيلينا جولي، ولكن الاخبار الجيدة هي أننا نستطيع المحاولة. بفضل منتجات التجميل الجديدة التي تعدنا بترطيب يدوم طويلا يمكننا اليوم الحصول على تأثير لا يقاوم يشبه لحد كبير شفاه النجمة جولي وغيرها من مشاهير هوليوود.

كيف تحصلي على شفاه جذابة ورطبة؟ معايير البحث: نبحث عن منتجات تعمل ...
تعلمي ماكياج المحترفات!!!
تعلمي ماكياج المحترفات!!!
كلما تميزت المرأة بالبساطة زاد جمالها وتألقها بداية من الملابس وتسريحة الشعر نهاية باللمسات الأخيرة في وضع الماكياج الذي يمكن من خلاله إخفاء عيوب وجهك ، لذا دعونا نكتشف سوياً أسرار الماكياج الناجح والمناسب لكل بشرة: يؤكد خبراء التجميل إلى أن اللون مسألة اساسية لإظهار الملامح بالاعتماد على الصورة النابضة التي يبرزها اللون، وكل تفصيل في الوجه يبرز با...
ظلال النجوم
ظلال النجوم
إنها العودة الكبيرة لجمال الستينات

ما رأيك في نظرة أودري هيبورن، وبشرة غرايس كيلي، وفم بريجيت باردو... إنها العودة الكبيرة لجمال الستينات. إليك أسرار جمال النجوم وما يمكنك استيحاؤه منها لاعتماده في حياتك اليومية.

فم بريجيت باردو: كان فم بريجيت باردو يشعّ جمالاً ويتخذ المظهر الطفولي كلما زمّت شفتيها. وما هو سرّ جمال ذلك الفم...
 Guerlain Terra Inca Radiant Powder
Guerlain Terra Inca Radiant Powder
انثري هذه البودرة المسمّرة التي تأتي في شكل مموّج على خديك وجبينك وخط الفك لتعزيز إشراقة سحنتك وتألقها....
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد