ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > 30 نصيحة لتتألقي جمالا
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

30 نصيحة لتتألقي جمالا

مس فراتين - تأخرت كثيراً ولم يعد لديك الوقت الكافي للاهتمام بجمالك قبل السهرة؟ إليك مجموعة من النصائح تساعدك على التألق جمالاً بلمح البصر...

1- محاربة الهالات: في نهاية اليوم، تصبح النظرة متعبة والجفنان منتفخين. لإزالة الاحتقان من عينيك خلال ثوانٍ قليلة، ضعي ملعقتين معدنيتين في الثلاجة لتبردا جيداً ثم ضعيهما فوق جفنيك لبضعة ثوانٍ. وداعاً للهالات وأهلاً بالمظهر المرتاح والمسترخي.

2- أظافر لامعة: بعد تلوين الأظافر بالألوان الرائجة هذا الموسم، ولاسيما الأسود والرمادي، استعملي الطلاء المعدني أو المشتمل على البرق اللماع، وإنما على أطراف الأظافر فقط، أي بطريقة الـFrench Manucure. هكذا، تحصلين على أظافر لافتة للأنظار خلال 5 دقائق فقط.

جربي:

•الطلاء Mini Color's من مافالا Mavala.

3- بشرة نضرة: لشدّ المسام والحصول على بشرة نضرة مثل بشرة الأطفال، بللي منشفة ناعمة بمياه باردة جداً ثم رشي عليها بضعة قطرات من ماء الورد. ربتي المنشفة فوق وجهك وتحصلين فوراً على بشرة نضرة.

4- ابتسامة متلألئة: لجعل ابتسامتك متلألئة، عليك تعزيز بياض أسنانك باستعمال أحمر الشفاه باللون الأحمر الساطع المائل قليلاً إلى الأزرق أو الفوشيا. تجنبي الألوان البرتقالية أو المرجانية لأنها تجعل الأسنان تبدو صفراء.

جربي:

•أحمر الشفاه Joli Rouge من كلارنس Clarins.

5- إزالة التعب بسرعة: يمكنك إعادة الانتعاش إلى البشرة الخالية من الماكياج بلمح البصر باستعمال مستحضر عناية غني بالمكونات المحاربة للتعب. ابسطي المستحضر على المساحات المتعبة في الوجه قبل بسط كريم الأساس بشكل اعتيادي.

جربي:

•مجموعة Top Secrets من ايف سان لوران Yves Saint Laurent.

6- حاجبان مثاليان: إنهما سرّ النظرة الرائعة والجذابة. لذا، احرصي على نتفهما بعناية بواسطة ملقط الشعر وأزيلي كل الشعيرات الموجودة تحت خط الحاجب وبين العينين، مباشرة فوق الأنف. ولترويض الشعيرات المتمردة في الحاجبين، ضعي قطرة من هلام الشعر على طرف السبابة ثم مرري إصبعك فوق حاجبك.

7- جفنان متلألئان: حوّلي النظرة الدخانية إلى نظرة دخانية متلألئة باستعمال البرق اللماع. يكفي غمس طرف السبابة في وعاء من البرق اللماع له لون مماثل للون ظلال العينين ومن ثم بسط هذا البرق اللماع بخفة فوق كل الجفن.

8- ماسات متلألئة: تقضي الموضة هذا الموسم بلصق حبات عملاقة من الكريستال الشفاف على القميص أو القسم العلوي من الفستان كأنها مشابك زخرفية. وفي حال عدم تواجد حبات كريستال كبيرة، يمكنك الاستعاضة عنها بلآلئ زائفة يمكن تركيبها على الملابس. هكذا، تصبح طلتك مناسبة أكثر للسهرة.

9- تسريحة مذهلة: إذا كنت تحبين التسريحات الغريبة واللافتة للأنظار، يمكنك تلوين بعض الخصل بالماسكارا اللماعة الخاصة بالأهداب. بهذه الطريقة، تمنحين الضوء لشعرك وتجعلين التسريحة فائقة الأنوثة. كما يمكنك رفع قسم من شعرك إلى الأعلى وتزيين أعلى رأسك بمشابك زخرفية أو أكسسوارات جميلة لافتة للأنظار.

جربي:

•الرذاذ المثبت Elnett من لوريال باريس L'Oréal Paris.

10- عين فاتنة: جربي ظلال العينين الجديدة Eye Gloss من شانيل Chanel التي تجعل النظرة عميقة وأنيقة في الوقت نفسه. ما عليك إلا بسط ملمع العين هذا فوق بودرة ظلال العينين الاعتيادية للحصول على نتيجة فاتنة. كذلك استخدمي Le Khol Gloss من لانكوم Lancôme لتحديد العين.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
كيف تحصلي على ماكياج يدوم طويلا؟
كيف تحصلي على ماكياج يدوم طويلا؟
نصيحة الجمال # 1: تقول اخصائية التجميل والبشرة هايدي ولدورف، من نيويورك، "هناك العديد من السيدات اللاتي يعانين من تجاعيد أعمق على جانب واحد من الوجه. وتعرف هذه التجاعيد (بخطوط النوم)، ولتجنبها انصح السيدة باستعمال وسادة من الساتان، الحرير بدلا من القطن الذي يترك أثرا على الوجه."

نصيحة الجمال # 2: لامتصاص الزيوت من الوجه، وانعاش الماكيا...
ما أهمية حجم فرشاة (مجمّلِ رموش) لعيونك؟
ما أهمية حجم فرشاة (مجمّلِ رموش) لعيونك؟
أحيانا عندما نرى فتيات جميلات برموش كثيفة ومرتفعة، نتسائل لماذا لا نحصل على هذه النتائج من مجمل رموشنا- الذي غالبا ما يكون باهظ الثمن. وهناك رأيان حول الموضوع: في الواقع نوعان من مجمل الرموش النوع الذي يعتمد على فرشاة ضخمة مثل (ماك ، ايف سان لوران) والنوع الصغير والرشيق مثل (لانكوم وميبيلين (. أما لمعرفة الإيجابيات والسلبيات والنصائح الرائعة فتعالي...
ليلة كريستال
ليلة كريستال
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Perfect Touch والظلال Blush Variation 4 Rose Sienne من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Absolue Duo My Dear من لانكوم Lancôme والآيلاينر الأسود Eyeliner Noir من ديور Dior والماسكارا Mascara Wonder Perfect Noir من كلارنس Clarins.

- أما الفم فجرى تلوينه...
8 نصائح سريعة لتبدي أصغر سناً دون أي جراحة تجميلية!
8 نصائح سريعة لتبدي أصغر سناً دون أي جراحة تجميلية!
كيف يُمكن أن تبدي أصغرَ سناً سيدتي دون أي تدخل جراحي؟ لربما تكون الجراحة التجميلية من أبرز مميزات هذا العصر ولكنها بالتأكيد ليست الحل الأنسب لجميع الباحثات عن الشباب الدائم. وإن فرضنا أن فعاليتها لا تضاهى فالنتيجة النهائية لا يُمكن أن تكتمل دون القليل من حِيل الماكياج والعناية بالبشرة.

أولاً لا تكثري من الماكياج بشكل ...
YSL.
YSL.
العينان: Inimitable Intense Mascara in Marine 30 من Chanel. ظلال العينين 5 Colour Harmony for eyes in 4 Lilac Sky من YSL. الأظافر: Super Bossa Nova Nail Colour من Essie. ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة