ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > نصائح ومحاذير عند اختيار الفساتين
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

نصائح ومحاذير عند اختيار الفساتين

مس فراتين - ان اختيار الفستان المناسب لا يقتصر على لونه أو شكله أو طوله فقط بل وعلى الشكل الذي سيظهر به القسم الاعلى من جسمك. كل سيدة تفخر بمقدمتها وترغب في ان تظهر بشكل جيد ومتناسق مع باقي جسمها.

• تجنبي الفساتين التي لا تحتوي على دعامة إضافية. الدعامة الاضافية خصوصا في الفساتين دون حمالات تغنيك عن استعمال حمالة الصدر وبالتالي يخف الضغط على صدرك وظهرك.

• تجنبي الفساتين الضيقة من الصدر والتي تحشو الصدر داخلها. أولا لن يكون مظهرك رائعا وانت مثل الباذنجان المحشي، كما يمكن أن يسبب ذلك ضيق التنفس.

• اختاري فساتين ذات حمالات مناسبة لشكل الكتفين، الكتف الضيق بحاجة لحمالة حول الرقبة، والكتف العريض بحاجة إلى حمالة متوازية تنتهي بقبة على شكل v . هذا الشكل أيضا مناسب لذوات الصدور الصغيرة.

• تجنبي الفساتين دون حمالات التي تبدأ بقطعة مستطيلة من ذات اللون الواحد تلتف حول الصدر لانها ستمحي أي أثر لانوثتك.

• اختاري فساتين بألوان مختلفة بحيث تشكل القطع المختلفة منطقة الصدر. على الاقل ستضمني بأنها موجودة.

• تجنبي الفساتين ذات الالوان المتموجة وغير الواضحة التي تضيع معالم جسمك ومعالم صدرك وتجعلك كتلة رخامية.

• إذا كان صدرك صغيرا جدا، ننصحك باستعمال حمالات ثدي مدعمة بالسيلكون والاسلاك. على الاقل ستبقى هذه الحمالات الامور في اماكنها خلال الحفل // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
الذوق الرفيع
الذوق الرفيع
للمصمم جورج حبيقة لربيع وصيف ‏2011‏‏

تضع مجموعة Signature للمصمم جورج حبيقة لربيع وصيف 2011 أمام المرأة العصرية مجموعة من الاختيارات المتنوعة للمناسبات المختلفة. التطريز البسيط والناعم والأقمشة الراقية والتفاصيل الدقيقة ترسم المجموعة وتوجهاتها. سواء في الفساتين الطويلة الكلاسيكية أو في تلك القصيرة، يبدو الذوق الرفيع عاملاً مشتركاً ب...
على الموضة هذا الربيع
على الموضة هذا الربيع
ما هي الموضة يا ترى هذا الموسم؟ للرجال والنساء والفتيات هناك تشكيلة جديدة من الثياب والاكسسوارات، اخترنا لك الخطوط الاساسية.

للنساء والرجال: نظارات شمسية على شكل مربع: هل تبحث عن نظارات شمسية جديدة لهذا الموسم؟ لما لا تختار من الاطارات الجديدة على شكل مربع والتي تعتبر موضة هذا الربيع. الفتيات والشباب يجب أن يختاروا ا...
نصائح قبل اختيار فساتين الاعراس
نصائح قبل اختيار فساتين الاعراس
الفستان هو عباره عن جزء علوي وجزء سفلي معا لذلك فأن أختياره بعنايه يمكن أن يساعد علي إخفاء العيوب الجسمانيه الظاهره في شكل الجسم ويساعد أيضا علي تأكيد النقاط الأيجابيه.لذلك فإذا كان الجسم يتصف بخصر غير جيد فيجب تجنب إستخدام الفستان المكسم عند الخصر .

أما إذا كان الجسم يتصف بأرداف جيده فمن المفضل أرتداء الفستان ذو خطوط الوسط المنخفضة وأ...
shabby chic
shabby chic
shabby chic مجموعة ربيع وصيف 2011
نصائح ومحاذير الازياء في الخريف
نصائح ومحاذير الازياء في الخريف
نعلم بأن فصل الخريف متنوع بازيائه واكسسواراته ولكن لكل موسم نصائح ومحاذير، وهذه النصائح يقدمها مصمم ازياء المشاهير مايكل كروس.

نصائح القبعات: اختاري قبعة أنيقة بلون حيادي يناسب ثيابك والوان موسم الخريف. محاذير القبعات: لا تَختاري قبعة مجنونة بالوان مجنونة إلا إّذا كنت تشاركين في عروض مسرحية ضاحكة.

نصائح المجوهرات :...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة