ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > نصائح ومحاذير عند اختيار الفساتين
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

نصائح ومحاذير عند اختيار الفساتين

مس فراتين - ان اختيار الفستان المناسب لا يقتصر على لونه أو شكله أو طوله فقط بل وعلى الشكل الذي سيظهر به القسم الاعلى من جسمك. كل سيدة تفخر بمقدمتها وترغب في ان تظهر بشكل جيد ومتناسق مع باقي جسمها.

• تجنبي الفساتين التي لا تحتوي على دعامة إضافية. الدعامة الاضافية خصوصا في الفساتين دون حمالات تغنيك عن استعمال حمالة الصدر وبالتالي يخف الضغط على صدرك وظهرك.

• تجنبي الفساتين الضيقة من الصدر والتي تحشو الصدر داخلها. أولا لن يكون مظهرك رائعا وانت مثل الباذنجان المحشي، كما يمكن أن يسبب ذلك ضيق التنفس.

• اختاري فساتين ذات حمالات مناسبة لشكل الكتفين، الكتف الضيق بحاجة لحمالة حول الرقبة، والكتف العريض بحاجة إلى حمالة متوازية تنتهي بقبة على شكل v . هذا الشكل أيضا مناسب لذوات الصدور الصغيرة.

• تجنبي الفساتين دون حمالات التي تبدأ بقطعة مستطيلة من ذات اللون الواحد تلتف حول الصدر لانها ستمحي أي أثر لانوثتك.

• اختاري فساتين بألوان مختلفة بحيث تشكل القطع المختلفة منطقة الصدر. على الاقل ستضمني بأنها موجودة.

• تجنبي الفساتين ذات الالوان المتموجة وغير الواضحة التي تضيع معالم جسمك ومعالم صدرك وتجعلك كتلة رخامية.

• إذا كان صدرك صغيرا جدا، ننصحك باستعمال حمالات ثدي مدعمة بالسيلكون والاسلاك. على الاقل ستبقى هذه الحمالات الامور في اماكنها خلال الحفل // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
موضة الخريف: مشغولات صوفية، وفراء
موضة الخريف: مشغولات صوفية، وفراء
نعلم بأن الطقس لا زال حارا نسبيا للحديث عن سترات صوفية أو حتى معاطف فراء. ولكنها الموضة القادمة هذا الخريف. نعم سيكون هناك تركيز على الملابس المصنوعة من الصوف والمحاكة يدويا أو التي تحاكيها. كذلك القبات المصنوعة من الفراء والسترات.

بالاضافة إلى ذلك، سيكون هناك سراويل وتنانير من الصوف للراغبات في اقصى درجات الدفئ.

تقدم مح...
باريس هيلتون ترتدي من تصميم طوني ورد
باريس هيلتون ترتدي من تصميم طوني ورد
تألقت العارضة والثرية الأميركية باريس هيلتون في فستان من تصميم طوني ورد Tony Ward من مجموعة الملابس الجاهزة لخريف وشتاء 2011/2012 أثناء حضورها حفلاً خيرياً في لوس أنجليس. ...
لربيع وصيف 2011
لربيع وصيف 2011
أكسسوارات فيرساتشي Versace للنساء

أطلقت دار فيرساتشي Versace مجموعتها الجديدة من الأكسسوارات لربيع وصيف 2011 وهي تضم حقيبة مع نقش أخضر على الطية الأمامية وحمالة الكتف، وحزاماً أسود من جلد العجل مع نقش يوناني باللون البيج، وصندلاً باللون البيج مفتوحاً في الأمام مع نقش يوناني أبيض، وصندلاً أسود من الجلد اللماع مع مشبك معدني.
مجموعة Bottega Veneta
مجموعة Bottega Veneta
لربيع وصيف 2011 مجموعة Bottega Veneta هذا الصيف تتّبع الموضة الجديدة، البساطة! البساطة حتّى في طلّة العارضات. التصاميم عصريّة، والسترات أضيفت إليها التفاصيل عند الظهر. في البداية ارتدت العارضات مجموعة من الفساتين باللون الأسود بقصّات مرتاحة وأقمشة متعدّدة، بعضها شفّاف وبعضها مع قماش من الشباك الأسود على الأكمام. المصمّم Tomas Maier يحبّ ...
لخريف وشتاء 2011/2012
لخريف وشتاء 2011/2012
من مجموعة ديور للألبسة الجاهزة لخريف وشتاء 2011/2012
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة