ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > كيف تستعملي الماكياج اللامع؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

كيف تستعملي الماكياج اللامع؟

مس فراتين - لا شيء أجمل من القليل من اللمعان على الماكياج، ليحوله من عادي إلى جذاب، خصوصا في الحفلات والمناسبات الاجتماعية. هذه النصائح ستساعدك على استعمال الماكياج اللامع بطريقة انيقة تجعلك تبدين مذهلة.

اختاري قلم احمر شفاه جيد: بمناسبة الاعياد، يعد اختيار اللون الاحمر ميزة خاصة. لذا حاولي البحث عن ظل أحمر شفاه مناسب للون بشرتك ولون ثيابك. ولا تنسي وضع القليل من ملمع الشفاه البراق لإضافة لمسة جاذبية.

اختاري ثيابا لامعة: عندما تستعملي ماكياج لامع بلون معدني مثل الذهبي أو الفضي أو البرونزي، تأكدي من ارتداء قطعة ثياب من نفس اللون. انعكاس الذهبي على سترة ذهبية أو قلادة أو اكسسوار سيؤكد عليه ويجعله أكثر بروزا وتناسقا.

البساطة: لا تمزجي كل الالوان اللامعة معا، يعني إذا استعملت القليل من ظلال العيون اللامع فلا داعي لاستعمال ملمع شفاه لامع. يجب أن تركزي على شيء واحد كل مرة. إذا كانت شفاهك مميزة فاستعمال ملمع شفاه براق سيجذب الانظار إليها، كذلك الحال بالنسبة للعيون.

ركزي على العيون: إذا كنت تحبين النظرات الخلابة، فيجب أن يكون ماكياجك مرتكزا على العيون، وبمناسبة الاعياد ننصحك بالعيون المدخنة الجذابة والغامضة، مع القليل من الظل اللامع على الجفن أو زاوية العين لاضاءة اضافية.

استعملي قلم تحديد عيون لامع: قد لا تعجبك الفكرة في البداية ولكن الاقلام اللامعة المخصصة لتحديد العيون يمكن أن تكون فكرة رائعة في الحفلة القادمة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
اعرفي ماهو الماكياج الذي يناسبك..
اعرفي ماهو الماكياج الذي يناسبك..
الظلال الملونة والماسكارا و الآي لاينر، ركائز اساسية تشكل ترنيمة ماكياج العيون اختاري منها مايناسب شخصيتك ونفذيها بالاسلوب الذي يبرز معالمك الجمالية بشكل افضل.. اما الالوان فيمكنك تنسيقها بما يتناغم مع لون بشرتك وشعرك وعينيك وايضا ملابسك.. وينصح باستخدام القلم المخصص لرسم الحاجبين الذي يضفي التناغم المطلوب على شكل العين والوجه ويصحح كل شوائب الحاجب...
كيف تجعلي ماكياج عينيك يدوم طويلا؟
كيف تجعلي ماكياج عينيك يدوم طويلا؟
لابد من التأكد أولا من أن العيون لا تعانى الحساسية تجاه مستحضرات التجميل، لأن اللواتى يعانين من الحساسية ويستعملن مستحضرات تجميل غير مخصصة للعيون الحساسة فإن ماكياجهن لن يدوم طويلا، وهنا ننصح باللجوء إلى إختيار المستحضرات التى لا تسبب الحساسية وذلك منعا لتدميع العيون، فيجب التأكد من أن هذه المستحضرات تم إختيارها مخبريا.

1- إن ت...
الماكياج
الماكياج
إذا أردت أن يكون ماكياجك طبيعياً، لست ملزمة باستعمال الألوان البيج والترابية فقط. فأنت بحاجة إلى إعطاء الوجه بعض الحياة من خلال تلوين الفم والوجنتين باللون الوردي.

ولا تجعلي بشرتك تبدو مثل القناع المصطنع. فالهدف هو تغطية العيوب بحاجب للبقع وترك بقية البشرة تظهر على طبيعتها- بما في ذلك النمش وبعض اللمعان. أبسطي القليل من البودرة الشفافة على ...
مستحضرات الجمال الأساسية
مستحضرات الجمال الأساسية
لاتثقلي حقيبتك بمستحضرات العناية بجمالك عند تحضيرها للإستعداد للسفر لتمضية العطلة، بل ابقيها خفيفة مع هذه المستحضرات الأساسية لجاذبيتك. وسواء كنت تخططين لتمضية عطلة نهاية الاسبوع بعيداً عن ضوضاء المدينة أو الفرار إلى جزيرة استوائية أو مدينة رومانسية، احزمي هذه المستحضرات الجمالية الضرورية التي تمنحك كل الجاذبية التي تحلمين بها.

...
ليلة أرجوانية
ليلة أرجوانية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lisse Minute من كلارنس Clarins، والظلال Blush Eclat Cherry Blossom 07 من غيرلان Guerlain.

- على العينين، تم استعمال مجموعة الظلال Palette Eyes to Kill gris gun Metal من جيورجيو أرماني Giorgio Armani، وقلم الكحل Crayon Khol noir من لانكوم Lancôme، والماسكارا Mascara Diorshow Extase noir من ديور ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة