ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > كيف تستعملي الماكياج اللامع؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

كيف تستعملي الماكياج اللامع؟

مس فراتين - لا شيء أجمل من القليل من اللمعان على الماكياج، ليحوله من عادي إلى جذاب، خصوصا في الحفلات والمناسبات الاجتماعية. هذه النصائح ستساعدك على استعمال الماكياج اللامع بطريقة انيقة تجعلك تبدين مذهلة.

اختاري قلم احمر شفاه جيد: بمناسبة الاعياد، يعد اختيار اللون الاحمر ميزة خاصة. لذا حاولي البحث عن ظل أحمر شفاه مناسب للون بشرتك ولون ثيابك. ولا تنسي وضع القليل من ملمع الشفاه البراق لإضافة لمسة جاذبية.

اختاري ثيابا لامعة: عندما تستعملي ماكياج لامع بلون معدني مثل الذهبي أو الفضي أو البرونزي، تأكدي من ارتداء قطعة ثياب من نفس اللون. انعكاس الذهبي على سترة ذهبية أو قلادة أو اكسسوار سيؤكد عليه ويجعله أكثر بروزا وتناسقا.

البساطة: لا تمزجي كل الالوان اللامعة معا، يعني إذا استعملت القليل من ظلال العيون اللامع فلا داعي لاستعمال ملمع شفاه لامع. يجب أن تركزي على شيء واحد كل مرة. إذا كانت شفاهك مميزة فاستعمال ملمع شفاه براق سيجذب الانظار إليها، كذلك الحال بالنسبة للعيون.

ركزي على العيون: إذا كنت تحبين النظرات الخلابة، فيجب أن يكون ماكياجك مرتكزا على العيون، وبمناسبة الاعياد ننصحك بالعيون المدخنة الجذابة والغامضة، مع القليل من الظل اللامع على الجفن أو زاوية العين لاضاءة اضافية.

استعملي قلم تحديد عيون لامع: قد لا تعجبك الفكرة في البداية ولكن الاقلام اللامعة المخصصة لتحديد العيون يمكن أن تكون فكرة رائعة في الحفلة القادمة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
مزيج ألوان
مزيج ألوان
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Photo Perfexion من جيفنشي Givenchy والظلال Blush Fleur de Lys Shimmer Powder من إيستيه لودرEstée Lauder.

- على العينين، تم استعمال الظلال2Couleurs Purple Look 885 والظلال 1Couleur Metallic Blue 275 من ديور Dior، والماسكارا Mascara Exceptionnel smoky noir من شانيل Chanel.

- أما الفم فج...
ثنائي ناعم
ثنائي ناعم
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Aqua والظلال Joues Contraste 55 In Love من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres Duolumières Tawny Brown/ Purple Amethyst من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells noir من لانكوم Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر ال...
الى محبي المكياج اللامع.. نصائح من ذهب!!
الى محبي المكياج اللامع.. نصائح من ذهب!!
إذا كنت من محبي المكياج اللامع، فإليك هذه النصائح حول كيفية استخدامه بالطريقة والكمية المناسبتين حتى يبدو مظهرك جذابا وغير مبالغ فيه:

تأتي البودرة اللامعة بتركيبات وأحجام وألوان مختلفة. فإذا أردت استخدام المكياج اللامع على المنطقة المحيطة بالعين، تجنبي استخدام الفصوص الكبيرة أو الظل اللامع ذي التركيبة الكثيفة. واختاري ذا التركيبة ا...
جوهرة للشفاه Dolce & Gabbana Lip
جوهرة للشفاه Dolce & Gabbana Lip
جوهرة للشفاه Dolce & Gabbana Lip Jewels Classic Cream Lipstick Quartet علبة جذابة تفخرين باقتنائها، مصممة على شكل ياقوتة حمراء ترمز إلى الترف المطلق الذي تستحقه كل امرأة تعشق الموضة والأشياء الثمينة. تضم علبة Lip Jewels أربعة ألوان أنيقة من أحمر الشفاه بصيغة قشدية شهية يدوم تأثيرها لساعات طويلة....
5 أقلام شفاه تستحق التجربة
5 أقلام شفاه تستحق التجربة
لا شيء يمكن أن يعكر صفو المرأة الأنيقة مثل اختفاء أحمر الشفاه الذي وضعته للتو. بالطبع قد يبدو الامر مضحكا للرجال ولكنها الحقيقة المرة، يكاد يكون أحمر الشفاه أول مستحضر تجميل يجذب الفتيات، من محاولات تلوين الشفاه بالايس الكريم الاحمر، إلى العلكة، وحبات الكرز وما إلى ذلك من أطعمة مصبوغة باللون الأحمر، لذا لا تتفاجئ إذا شعرت زميلتك ف...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة