ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > جذابة ببساطة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

جذابة ببساطة

مس فراتين - - تم توحيد السحنة بواسطة كريم الأساس Photo Perfexion من جيفنشي Givenchy وبودرة الخدود Blush Douceur Compacte no.30 in Cannelle من كلارنس Clarins.

- لتظليل العينين، استخدمت الظلال Ombre Essentielle no.43 in Cinnamon و no.52 in Beige من شانيل Chanel مع ماسكارا Hypnôse Precious Cells in Noir من لانكوم Lancôme.

- أما الشفتان فجرى تلوينهما بأحمر الشفاه Rouge Dior no.298 in Indécise من ديور Dior.

فستان من الحرير مطبّع بنقوش جلد الفهد ماركة Giambattista Valli. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
آيتن عامر
آيتن عامر
خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة الماكياج وما في درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميل وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت النجمة آيتن عامر هذه المرّة وباحت بأجمل ما في مظهرها وكذلك بأكثر ما يزعجها، إضافة إلى موقفها من الجراحة التجميلية.
راندا البحيري تعترف
راندا البحيري تعترف
تعلمت الاعتناء ببشرتي

خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة الماكياج وما في درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميل وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت النجمة راندا البحيري هذه المرّة وباحت بأجمل ما في مظهرها وكذلك...
ما لون طلاء الأظافر الذي يناسبك؟
ما لون طلاء الأظافر الذي يناسبك؟
وفقا لخبيرة تجميل الأظافر Essie Weingarten، مؤسسة دار Essie لمستحضرات التجميل، التي بدأت حياتها المهنية في العام 1981 بتطوير 12 لونا من ألوان طلاء الأظافر، "فأن العناية بالأظافر وتجميلها يتعدى كونه أهتماما بجزء من الجسد، إلى الراحة النفسية والشعور بالثقة بالنفس". وتقول ايسي بأن أهتمامها بالأظافر بدأ عندما كانت مجرد طفلة صغيرة تهوى تلوين أظافرها. ...
 جمال عميق
جمال عميق


Deep Beautyيتم هذا الموسم التركيز على وضع الماكياج بطريقة الليدي الأنيقة المنسجمة مع ملابسك الجديدة.

الأساس: Lancôme Teint Miracle

وMAC Pro Longwear Concealer

الحاجبان:

Sisley Phyto Sourcils Perfect Eyebrow

العينان:

Estée Lauder Pure Colour Eyeshadow in French Vanilla Satin الشفتان:
استقبلي الربيع بشفاه بلون الكرز الاحمر
استقبلي الربيع بشفاه بلون الكرز الاحمر
لامع، جاف، فاتح أو داكن، الأحمر سيكون ملك الوان الماكياج هذا الربيع. لذا استعدي جيدا واستمعي لنصائح فال غارلاند خبيرة الجمال من ايف سان لوران، "ضعي اللون الاحمر بثقة وثبات هذا الربيع وحققي احلامك بالحصول على اطلالة جذابة، حتى لو كانت اطلالة كلاسيكية".

1. اللمعان الجذّاب: قبل وضع الملمع، قومي بعمل طبقة من قلم تحدي...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة