ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > 7 خدع بسيطه تزيد جمالك
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

7 خدع بسيطه تزيد جمالك

مس فراتين - 1. لتوسع العينين: اذا لم يكن لديك وقت لوضع الماكياج استعملي الماسكرا لأنها الوحيدة التي تزيد من إتساع حجم العين وتألقها.

2. للتقليل من حجم الأنف الكبير: وضع البلاشر(بودرة الخدود) على الجانبين، اما لتعديل مظهر الأنف الطويل فمرري البلاشر على القسم العلوي من الجبهة وعلى جانبي الذقن.

3. لتغطية البثور : ضع القليل من معجون الأسنان عليها طوال الليل،وفي الصباح يسهل التخلص منها بحيث انها تجف.

4. الأظافر: يستحسن استخدام الألوان الفاتحة والشفافة، لكي تزيد تألق يديك.

5. الماسكرا : عند انتهائها ممكن نعيد استعمالها عن طريق تبليل فرشاة تمشسط الرموش و بالماء قليلا ونرجعها للعبوة مع تحريكها بلطف.

6. العطر: لبقاء العطر مدة اطول نقوم بدهن المنطقه المراد تعطيرها ب (فازلين) بطبقة رقيقه منه وثم رشها بالعطر.

7. لملئ فراغات الحاجبين: إستعملي فرشاة صغيرة لملئ المنطقة بظلال العيون الغامق وأيضا لتحديد العيون. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
 نصائح للحصول على ماكياج ربيعي مشرق
نصائح للحصول على ماكياج ربيعي مشرق
نصيحة 1

قومي بتنظيف وجهك بصابون كريم، ابتعدي عن الصابون الرخيص الذي يسبب جفاف البشرة، واستعمل صابون سائل اصله كريم، ليمنع جفاف وتشقق البشرة، بعد أن تجففي وجهك ببشكيرك الخاص، قومي بوضع كريم مرطب، حسب اختيارك، وننصحك بالكريمات النهارية الغنية بالمواد المضادة لاشعة الشمس لأنها تعمل على ترطيب وحماية البشرة. أو قومي بوضع طبقة رقيقة من كريم ال...
لمسات جمالية لصاحبات البشرة السمراء
لمسات جمالية لصاحبات البشرة السمراء


تحتاج البشرة السمراء مثل غيرها، إلى بعض اللمسات التجميلية الخفية لتغطية عيوبها وتعزيز محاسنها. أهم شيء هو اختيار درجة كريم الأساس المناسبة تماماً للون البشرة، وكذلك تدرجات ظلال العيون وحمرة الشفاه .

ولا بد من عدم المبالغة بتفتيح لون البشرة، لتبدو بشرتك بألوان طبيعية تعكس سحراً ورونقاً لا مثيل لهما. وتذكري أن جما...
15 دقيقة فقط لمكياج رائع
15 دقيقة فقط لمكياج رائع
15 دقيقة، هذا كل ما سيأخذه منك هذا الماكياج الرائع والبسيط. تذكري بأن لا تبخلي على نفسك، قومي باختيار أنواع ممتازة من مستحضرات التجميل، فقد علمتني التجربة أن الشركات الكبرى تستعمل أفضل المواد حفاظا على سمعتها الغالية.

قبل أن تبدئي بأي شيء، تأكدي من أن بشرتك نظيفة. قومي بتنظيف وجهك جيدا. ننصحك باستعمال مناديل تنظيف الوجه الفعالة في إزالة...
عيون رمادية وخضراء
عيون رمادية وخضراء
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Radiance من إيف سان لوران Yves Saint Laurent والظلال Blush Beauty Powder Summer Rose من ماك MAC.

- على العينين، تم استعمال الظلال Mono Couleur 23 Silver Green و06 Jungle Green من كلارنس Clarins، وقلم الكحل Magic Khol 4 Indigo Blue من جيفنشي Givenchy والماسكارا Mascara Hypnose noir من لانك...
الثمانينات والظلال المائلة
الثمانينات والظلال المائلة
يتم توحيد لون البشرة أولاً بواسطة كريم الأساس. ابسطي من ثم ظلال الوجنتين من تجويف الأذن وصولاً إلى الفم. يتم بعدها تخفيف الأصباغ شيئاً فشيئاً نحو الأعلى لمزجها مع البشرة. وبالنسبة إلى اللون، اختاري الظلال الكاراميل بدل البرتقالي الذي كان رائجاً خلال حقبة الثمانينات، والخوخي الداكن بدل البنفسجي. ابسطي من ثم القليل من البودرة الطليقة فوق ظلال الو...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة