ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > مدرات البول اختيار سيئ لفقدان الوزن
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

مدرات البول اختيار سيئ لفقدان الوزن

مس فراتين - حذر خبراء التغذية من استعمال مدرات البول كوسيلة لإنقاص الوزن؛ حيث ثبت أن مدرات البول تزيد من حجم الإفراز البولي، وتبعد مؤقتاً كمية كبيرة من الماء من الجسم، وهو ما قد يؤدي إلى تخفيض مؤقت في وزن الجسم، ولكن لسوء الحظ، سيعود هذا الوزن سريعا مع تناول السوائل.

كما ينصح الخبراء بتناول الأعشاب كمواد مالئة ومشبعة وقابضة للشهية، وكمواد تساعد على إنقاص الوزن من خلال تنظيف الجسم من جميع مخلفاته. كما يحثون على اتباع نظام غذائي غني بالألياف. ومن أهم النباتات والأعشاب التي يصفها خبراء الأعشاب كعامل مساعد لإنقاص الوزن الزائد الكرفس، اللفت، الكرز، الخس والقهوة.

وكانت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية قد حذرت من استخدام الأعشاب المدرة للبول كعامل مساعد على إنقاص الوزن الزائد، والذي يؤكد على أن مدرات البول بصفة عامة، والأعشاب المدرة للبول بصفة خاصة، تستنفد احتياطي الجسم من البوتاسيوم إذا ما استمر استخدامها. ويجب على الأشخاص الذين يتناولون تلك الأعشاب زيادة استهلاكهم من الأغذية التي تحتوي على كمية مرتفعة من البوتاسيوم كالموز والخضراوات الطازجة. ويلاحظ أن الأعشاب المقدمة لها القدرة على المساعدة في التخلص من الوزن الزائد باستهلاك ذلك الوزن، كما أن لكل مجموعة منها خاصية تجعلها مؤهلة للقيام بتلك المهمة بنجاح. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
حمية البيكيني
حمية البيكيني
قبل أن تنطلقي إلى البركة أو شاطئ البحر لا بد أن تجربي ثوب السباحة ولكن ماذا لو كان ضيقا أو لم يعد يلائمك كما كان في السابق. حسنا، يمكنك التخلص من الوزن الزائد والعودة إلى رشاقة البيكيني في 14 يوما.

ما هي حمية البيكيني؟

حمية البيكيني، هي خطة قليلة الدسم لمدة 14 يمكن أن تساعدك على فقدان الوزن وجعل جلدك يبدو أقوى وأصح. كما أنه م...
رجيم الربيع
رجيم الربيع
يساعدك هذا النظام الغذائي على فقد من 4 إلى 7 كيلوجرامات من وزنك الزائد، بشرط الالتزام به دون تناول أي أطعمة أخرى. وتسير خطة النظام كالتالي:

اليوم الأول:

تناول جميع أنواع الفاكهة عدا الموز، ويفضل الإكثار من الكانتالوب والبطيخ، بالإضافة إلى الشوربة، ويمكن تناول المشروبات التالية: شاي أو قهوة أو عصائر بدون سكر.

...
الشوكولا: مالئ الدنيا وشاغل الناس!
الشوكولا: مالئ الدنيا وشاغل الناس!
نكهة لا بديل عنها وطعم لا مثيل له...

من أشهر النكهات في العالم وأكثرها إنتشاراً بين الناس... يُجمع العديد على طعمه اللذيذ الذي ينساب في الفم ليولّد المتعة في التذوّق والرغبة إلى المزيد... إنه الشوكولا! نكهة فريدة من نوعها...

تُعدّ الحلويات من أشهى الأطايب التي يمكن للمرء أن يتذوقها، لا بل أن يدمنها. ويدخل الشو...
عشر حيل لإنقاص الوزن في رمضان
عشر حيل لإنقاص الوزن في رمضان
كثير منا يعتقد أن ضبط الوزن خلال شهر رمضان أمر مستحيل ، في ظل عدم مقاومة الولائم الشهية و أطباق الحلوى والمكسرات التي لا تخلو منها أي مائدة، غير أن ذلك المفهوم غير صحيح بالمرة، فعلي العكس تماما يعتبر شهر رمضان من أنسب الفرص التي تساعدك على إنقاص وزنك.

وهنا، نقدم لك عشر حيل سحرية تستطيعين من خلالها تناول أشهى الأطباق وفي نفس الوقت الم...
النوم يخفض من الوزن
النوم يخفض من الوزن
يغيب عن بال ملايين الأشخاص، الذين يحاولون خفض أوزانهم، أن التمتع بقسط كاف من النوم خلال الليل أساسي جدا للبقاء نحيفين.هذا ما يوضحه الباحث في مشاكل النوم، الدكتور نيل ستانلي، بقوله ان قلة من هؤلاء تدرك أن عدم النوم بشكل عميق خلال الليل يشل نشاط "هرمونات الجوع" فتزيد قابليتنا للطعام ونأكل أكثر مما ينبغي ونعجز عن معرفة ما إذا كنا أكلنا أكثر من المطلوب...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة