ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > كيف تختاري جزم الشتاء الانيقة؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

كيف تختاري جزم الشتاء الانيقة؟

مس فراتين - الجزمة من الأحذية متعدّدة الاستعمال والضرورية في فصل الشتاء. هناك تشكيلة مختلفة من الأساليب والألوان والأطوال، والمواد صناعية مثل الفراء، أو الجلد الأنيق أو حتى الجلد الطبيعي. ويمكن ان تكون الجزمة عصرية ومريحة وأنيقة إذا عرفت كيف تختاريها ومتى تستعمليها.

أنواع الجزم: جزمة "راعي البقر": لا زالت تستحوذ على شعبية واسعة، بالرغم من أنّها غير محدّدة إلى الأسلوب الغربي. فقد تكون فاخرة ومصفى. ومن المحتمل إيجاد نوع مناسب لكل مناسبة تقريبا. تصنع الجزم بأطوال مختلفة، والإرشادات التالية ستساعدك على تحديد النوع المناسب لك.

جزمة الكاحل: من الاختيارات الشائعة والمريحة جدا. والمفتاح لارتداء جزمة الكاحل بأناقة هو ارتدائها مع الملابس الصحيحة. ويفضل خبراء الموضة ارتداء جزمة الكاحل مع البنطلونات الطويلة. بالرغم من أننا أحيانا قد نرى أشخاصا عصريين أو مشهاهير يرتدون جزمة الكاحل مع فستان قصير أو بنطال قصير. ولكن يجب أن تكوني حذرة جدا إذا أردت اختيار هذا النمط، خصوصا إذا كانت ربلة الساق بدينة أو أرجلك قصيرة.

الجزمة متوسطة الطول: خيار متطور آخر، لكنه قد يجعل السيقان القصيرة تظهر أقصر. الجزم النصفية يمكن أن تكون اختيار عظيما عندما ترتدين تنورة لحد الركبة. هذا الخيار يعطي نظرة خاطفة صغيرة لركبة، فقط بما فيه الكفاية لإعطاء لمسة أنوثة. الجزمة النصفية يمكن أن تكون مريحة وأنيقة. اختاري نوعا أنيقا من الجلد لتكتمل الإطلالة الرائعة. يمكنك كذلك ارتدائها مع بنطلون الجينز مع إدخال أطرافه في الجزمة. ولكن تذكري بأن البنطلون يجب أن يكون ذو أطراف ضيقة حتى لا تبدو الجزمة منتفخة.

الجزمة بطول الركبة: جذّابة جدا على السيقان الأطول. السيقان القصيرة يمكن أن تبدو قصيرة جدا بهذه الجزمة، لكنّها قد تبدو أنيقة مع تنورة قصيرة جدا. الجزم بطول الركبة تنحل السيقان ويمكن أن تكون مثيرة جدا. يمكنك ارتدائها بنفس الطريقة مع بنطلون جينز ضيق.

جزمة لحد الفخذ: تعتبر من الجزمات المثيرة جدا، ولهذا فهي قليلة الاستخدام. حيث ترتديها راقصات الإثارة في الملاهي الضخمة، ولهذا فقد ارتبطت صورة الحذاء بالإثارة المطلقة، فلا ترتديه للعمل ابدا. يفضل أن ترتديها إذا كنت تملكين سيقانا طويلة لأن السيقان القصيرة ستبدو اقصر، وبالطبع غير مريحة.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
احتفال الأحمر
احتفال الأحمر
- تنورة حمراء وتوب مع سترة مزخرفة من إيلي صعب Elie Saab Couture Lebanon.
براعة التفاصيل
براعة التفاصيل
- فستان أحمر وذهبي مع سترة من شانيل Chanel Couture Paris.
مجموعة Bottega Veneta
مجموعة Bottega Veneta
لربيع وصيف 2011 مجموعة Bottega Veneta هذا الصيف تتّبع الموضة الجديدة، البساطة! البساطة حتّى في طلّة العارضات. التصاميم عصريّة، والسترات أضيفت إليها التفاصيل عند الظهر. في البداية ارتدت العارضات مجموعة من الفساتين باللون الأسود بقصّات مرتاحة وأقمشة متعدّدة، بعضها شفّاف وبعضها مع قماش من الشباك الأسود على الأكمام. المصمّم Tomas Maier يحبّ ...
تفاصيل أشبه بلوحات فنيّة
تفاصيل أشبه بلوحات فنيّة
في مجموعة Chado Ralph Rucci لربيع وصيف 2011

بدل أن يقدّم رالف روتشي عرضه خلال أسبوع الموضة في نيويورك، ألغاه آخر لحظة، بسبب مرض رئيس الشركة في Chado Ralph Rucci. وبالتالي قدّم الدعوة لزيارته في مكاتبه حيث يمكن الاستمتاع بتصاميمه عن كثب. تفاصيل لا تراها العين من بعيد، ولكنّها عمل دقيق أشبه بالخياطة الرفيعة، يقوم بها فريقه في ني...
فستان مطرز
فستان مطرز
- فستان مطرز مع كمّين على شكل شال من الجرسيه من جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier Couture ، باريس....
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة