ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > كيف تختاري جزم الشتاء الانيقة؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

كيف تختاري جزم الشتاء الانيقة؟

مس فراتين - الجزمة من الأحذية متعدّدة الاستعمال والضرورية في فصل الشتاء. هناك تشكيلة مختلفة من الأساليب والألوان والأطوال، والمواد صناعية مثل الفراء، أو الجلد الأنيق أو حتى الجلد الطبيعي. ويمكن ان تكون الجزمة عصرية ومريحة وأنيقة إذا عرفت كيف تختاريها ومتى تستعمليها.

أنواع الجزم: جزمة "راعي البقر": لا زالت تستحوذ على شعبية واسعة، بالرغم من أنّها غير محدّدة إلى الأسلوب الغربي. فقد تكون فاخرة ومصفى. ومن المحتمل إيجاد نوع مناسب لكل مناسبة تقريبا. تصنع الجزم بأطوال مختلفة، والإرشادات التالية ستساعدك على تحديد النوع المناسب لك.

جزمة الكاحل: من الاختيارات الشائعة والمريحة جدا. والمفتاح لارتداء جزمة الكاحل بأناقة هو ارتدائها مع الملابس الصحيحة. ويفضل خبراء الموضة ارتداء جزمة الكاحل مع البنطلونات الطويلة. بالرغم من أننا أحيانا قد نرى أشخاصا عصريين أو مشهاهير يرتدون جزمة الكاحل مع فستان قصير أو بنطال قصير. ولكن يجب أن تكوني حذرة جدا إذا أردت اختيار هذا النمط، خصوصا إذا كانت ربلة الساق بدينة أو أرجلك قصيرة.

الجزمة متوسطة الطول: خيار متطور آخر، لكنه قد يجعل السيقان القصيرة تظهر أقصر. الجزم النصفية يمكن أن تكون اختيار عظيما عندما ترتدين تنورة لحد الركبة. هذا الخيار يعطي نظرة خاطفة صغيرة لركبة، فقط بما فيه الكفاية لإعطاء لمسة أنوثة. الجزمة النصفية يمكن أن تكون مريحة وأنيقة. اختاري نوعا أنيقا من الجلد لتكتمل الإطلالة الرائعة. يمكنك كذلك ارتدائها مع بنطلون الجينز مع إدخال أطرافه في الجزمة. ولكن تذكري بأن البنطلون يجب أن يكون ذو أطراف ضيقة حتى لا تبدو الجزمة منتفخة.

الجزمة بطول الركبة: جذّابة جدا على السيقان الأطول. السيقان القصيرة يمكن أن تبدو قصيرة جدا بهذه الجزمة، لكنّها قد تبدو أنيقة مع تنورة قصيرة جدا. الجزم بطول الركبة تنحل السيقان ويمكن أن تكون مثيرة جدا. يمكنك ارتدائها بنفس الطريقة مع بنطلون جينز ضيق.

جزمة لحد الفخذ: تعتبر من الجزمات المثيرة جدا، ولهذا فهي قليلة الاستخدام. حيث ترتديها راقصات الإثارة في الملاهي الضخمة، ولهذا فقد ارتبطت صورة الحذاء بالإثارة المطلقة، فلا ترتديه للعمل ابدا. يفضل أن ترتديها إذا كنت تملكين سيقانا طويلة لأن السيقان القصيرة ستبدو اقصر، وبالطبع غير مريحة.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
وجه جديد للملابس الرياضية
وجه جديد للملابس الرياضية
طوال أشهر السنة، تطل علينا ماركة «لاكوست» Lacoste بألوان مفعمة بالحياة، كما أظهر بمهارة المخرج الإبداعي «كريستوف لومار» في مجموعته لخريف/شتاء 2010، التي تأخذ الملابس الرياضية التقليدية الرمزية وتغيّرها بشكل جذري لتتخطّى حدود الخيال. ويبدأ العرض مع مجموعة «كلوب» Club الأنيقة، والتي توازن بشكل سليم بين الملابس العادية المريحة والأناقة المتمي...
أكسسوارات 'لانفين' Lanvin
أكسسوارات 'لانفين' Lanvin
وصلت أكسسوارات «لانفين» Lanvin لصيف 2011 إلى ذروة التطور مع الازدواجية التي تمزج الجماليات الصناعية والترف الأنيق. ...
Chado
Chado
من مجموعة Chado Ralph Rucci لربيع وصيف 2011
كيف تجدي حذاءا مريحا وعصريا؟
كيف تجدي حذاءا مريحا وعصريا؟
العثور على أحذية عصرية لا تسبب الألم للأقدام وأصابع القدم ليس بالمهمّة السهلة. ولمساعدتك في العثور على الحذاء المناسب، نقدم لك هذه النصائح . البحث عن إضافة مريحة بالرغم من أن الأحذية تبدو كلها متشابهة نوعا ما أو من النظرة الأولى، إلا أن تفاصيل دقيقة وغير مرئية يمكن أن تبين لك الفروق الهامة التي يجب أن تبحثي عنها عن التسوق لحذاء مريح. ابحثي عن وسا...
أساور مكتنزة
أساور مكتنزة
كمال الطلّة الصيفية مع ... الأكسسوارت

هذا الربيع، عادت الأساور المكتنزة بقوة كبيرة. ابتكر أشهر المصممين موديلات ملونة وغريبة جداً من الأساور التي تلائم ملابسك وتزينها بشكل مثالي. امنحي طلتك هذه اللمسة الإضافية. فالأساور هذا الموسم تساعد على تحديد أسلوبك. وكلما كانت الأساور أكبر، كان ذلك أفضل. كدسي بعضاً منها في معصمك، امزجي الأل...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة