ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > كيف تختاري جزم الشتاء الانيقة؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

كيف تختاري جزم الشتاء الانيقة؟

مس فراتين - الجزمة من الأحذية متعدّدة الاستعمال والضرورية في فصل الشتاء. هناك تشكيلة مختلفة من الأساليب والألوان والأطوال، والمواد صناعية مثل الفراء، أو الجلد الأنيق أو حتى الجلد الطبيعي. ويمكن ان تكون الجزمة عصرية ومريحة وأنيقة إذا عرفت كيف تختاريها ومتى تستعمليها.

أنواع الجزم: جزمة "راعي البقر": لا زالت تستحوذ على شعبية واسعة، بالرغم من أنّها غير محدّدة إلى الأسلوب الغربي. فقد تكون فاخرة ومصفى. ومن المحتمل إيجاد نوع مناسب لكل مناسبة تقريبا. تصنع الجزم بأطوال مختلفة، والإرشادات التالية ستساعدك على تحديد النوع المناسب لك.

جزمة الكاحل: من الاختيارات الشائعة والمريحة جدا. والمفتاح لارتداء جزمة الكاحل بأناقة هو ارتدائها مع الملابس الصحيحة. ويفضل خبراء الموضة ارتداء جزمة الكاحل مع البنطلونات الطويلة. بالرغم من أننا أحيانا قد نرى أشخاصا عصريين أو مشهاهير يرتدون جزمة الكاحل مع فستان قصير أو بنطال قصير. ولكن يجب أن تكوني حذرة جدا إذا أردت اختيار هذا النمط، خصوصا إذا كانت ربلة الساق بدينة أو أرجلك قصيرة.

الجزمة متوسطة الطول: خيار متطور آخر، لكنه قد يجعل السيقان القصيرة تظهر أقصر. الجزم النصفية يمكن أن تكون اختيار عظيما عندما ترتدين تنورة لحد الركبة. هذا الخيار يعطي نظرة خاطفة صغيرة لركبة، فقط بما فيه الكفاية لإعطاء لمسة أنوثة. الجزمة النصفية يمكن أن تكون مريحة وأنيقة. اختاري نوعا أنيقا من الجلد لتكتمل الإطلالة الرائعة. يمكنك كذلك ارتدائها مع بنطلون الجينز مع إدخال أطرافه في الجزمة. ولكن تذكري بأن البنطلون يجب أن يكون ذو أطراف ضيقة حتى لا تبدو الجزمة منتفخة.

الجزمة بطول الركبة: جذّابة جدا على السيقان الأطول. السيقان القصيرة يمكن أن تبدو قصيرة جدا بهذه الجزمة، لكنّها قد تبدو أنيقة مع تنورة قصيرة جدا. الجزم بطول الركبة تنحل السيقان ويمكن أن تكون مثيرة جدا. يمكنك ارتدائها بنفس الطريقة مع بنطلون جينز ضيق.

جزمة لحد الفخذ: تعتبر من الجزمات المثيرة جدا، ولهذا فهي قليلة الاستخدام. حيث ترتديها راقصات الإثارة في الملاهي الضخمة، ولهذا فقد ارتبطت صورة الحذاء بالإثارة المطلقة، فلا ترتديه للعمل ابدا. يفضل أن ترتديها إذا كنت تملكين سيقانا طويلة لأن السيقان القصيرة ستبدو اقصر، وبالطبع غير مريحة.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
كيف تختاري فستان يناسبك؟
كيف تختاري فستان يناسبك؟
لأنك الوحيدة القادرة على معرفة شكل جسمك بصدق، فأنت الوحيدة التي يمكنك اختيار فستان يناسب مقاساتك الحقيقية بعض الاحيان. ولكن بمساعدة خبراء الازياء يمكنك اختيار التصميم المناسب دائما.

الجسم الممتلئ، متوسط الطول: ينصحك خبراء الازياء بالابتعاد عن الفساتين التي تبرز الجزء المتوسط من جسمك. اختاري فساتين بالوان داكنة ملتفة عند الخصر أو مع حزام...
أزياء الصيف تركز على القميص الفستان
أزياء الصيف تركز على القميص الفستان
يعود القميص الفستان بقوة هذا الصيف بعدة أشكال وألوان منها السادة والمنقوش ويمكنك ارتداء مثل هذه الفساتين إما بمفردها أو فوق سكينيز يناسب لون الفستان.

1- فستان قصير بياقة صغيرة وأزرار أمامية يمكنك ارتداؤه مع سكينيز موف من نفس درجة نقوش الفستان.

2- فستان كلاسيك أبيض وأسود بفيونكة من الجانب. يمكنك ارتداء هذا الفستان ...
5 افكار لملابس ربيعية عملية
5 افكار لملابس ربيعية عملية
التسوق في الربيع متعة حقيقية، بالاضافة إلى الطقس الرائع، هناك العروض الترويجية والتخفيضات والعديد من التصاميم الجديدة. وبالطبع اخترنا لك 5 افكار على الموضة.

فستان مخطط بالاحمر والابيض: forever21.com.

فستان بكتف واحد بالكشكش، victoriassecret.com.

فستان من Vanessa Race...
Chado
Chado
من مجموعة Chado Ralph Rucci لربيع وصيف 2011
طلة سموكينغ 1
طلة سموكينغ 1
- فستان جيليه أبيض مبطن بالدانتيل الأسود من 2 Dsquared.

- خاتم من Delfina Delettrez. ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة