ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > للنساء الممتلئات نصيب على الشاطئ
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

للنساء الممتلئات نصيب على الشاطئ

مس فراتين - هل تعتقدي بأنك لا تستطيعين الاستمتاع باجازة على الشاطئ، فقد لمجرد أنك ممتلئة؟ فكري مرة أخرى، فهناك العديد من مصممي الازياء المختصين بثياب السباحة الذين يعدونك بالعثور على قطعة ثياب مناسبة لجسمك.

اعرف بأن ذلك قد يبدو محبطا للعديد من النساء، خاصة الامهات اللاتي زاد وزنهن بشكل طارئ خلال فترة الحمل، ولم يعدن قادرات على الاستمتاع بالاجازة الصيفية والسباحة بحرية. ولكن المشكلة ليست في ثياب السباحة ولكن في تصميمها، ولهذا فقد ساهم عدد من مصممي ازياء السباحة في حل مشكلة النساء الممتلئات، واصبح بأمكانهن ارتداء قطع مميزة تخفي الاجزاء الممتلئة، وتبرز شكل جميل للجسم.

تتوفر بدلات السباحة هذه على موقع swimsuitsjustforus.com ، المتخصص بثياب السباحة للفتيات الممتلئات، حسب شكل الجسم، حيث يمكنك اختيار شكل جسمك ومعرفة ما يناسبك من ثياب. يمكنك طلب هذه الثياب، والبدء بحزم حقائب السفر للاستمتاع باجازتك. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
5 افكار لملابس ربيعية عملية
5 افكار لملابس ربيعية عملية
التسوق في الربيع متعة حقيقية، بالاضافة إلى الطقس الرائع، هناك العروض الترويجية والتخفيضات والعديد من التصاميم الجديدة. وبالطبع اخترنا لك 5 افكار على الموضة.

فستان مخطط بالاحمر والابيض: forever21.com.

فستان بكتف واحد بالكشكش، victoriassecret.com.

فستان من Vanessa Race...
مجموعة جيل ساندر
مجموعة جيل ساندر
مجموعة جيل ساندر Jil Sander للنساء لربيع وصيف 2011
br> أطلقت ماركة جيل ساندر Jil Sander مجموعتها من الملابس النسائية وطغت عليها الألوان القوية مثل الوردي الساطع. أما الأكسسوارات فجاءت أيضاً قوية الألوان بحيث كشفت الأحذية عن كعاب عالية بألوان فلورية لماعة، فيما الحقائب مصنوعة من مواد مختلفة بأشكال وأنماط وألوان متعددة. ...
تنوّع أنيق
تنوّع أنيق
في مجموعة Edition by Georges Chakra ركز المصمم جورج شقرا على مبدأ التنويع في مجموعة Edition by Georges Chakra لربيع وصيف 2011. فبين الفساتين الطويلة وتلك القصيرة التي ترضي مختلف الأذواق وتلائم مختلف المناسبات، اعتمد البرَق والتطريز أحياناً فيما مالت التصاميم إلى البساطة الأنيقة في أحيان أخرى.

تميّزت المجموعة التي ضمت 46 تصميماً ...
مجموعة HOSS INTROPIA
مجموعة HOSS INTROPIA
أطلقت دار Hoss Intropia مجموعتها الجديدة من الملابس والأكسسوارات الخاصة بالنساء لربيع وصيف 2011.

تمتاز المجموعة الجديدة بالرومنسية والبساطة في الوقت نفسه. ...
 حقيبة فيرساتشي
حقيبة فيرساتشي
مناسبة إعادة افتتاح بوتيك ديور5 يناير 2011اختارت الممثلة لايتون ميستر تزيين طلّتها بحقيبة فيرساتشي Versace لمناسبة إعادة افتتاح بوتيك ديور في الشارع 57 في مدينة نيويورك.

حملت الممثلة الفاتنة حقيبة Nappa Ring Bag المزينة بالكشاكش من مجموعة فيرساتشي Versace لخريف وشتاء 2010، علماً أن هذه الحقيبة متوافرة في محلات فيرساتشي Versace في كل أنحاء ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة