ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > للنساء الممتلئات نصيب على الشاطئ
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

للنساء الممتلئات نصيب على الشاطئ

مس فراتين - هل تعتقدي بأنك لا تستطيعين الاستمتاع باجازة على الشاطئ، فقد لمجرد أنك ممتلئة؟ فكري مرة أخرى، فهناك العديد من مصممي الازياء المختصين بثياب السباحة الذين يعدونك بالعثور على قطعة ثياب مناسبة لجسمك.

اعرف بأن ذلك قد يبدو محبطا للعديد من النساء، خاصة الامهات اللاتي زاد وزنهن بشكل طارئ خلال فترة الحمل، ولم يعدن قادرات على الاستمتاع بالاجازة الصيفية والسباحة بحرية. ولكن المشكلة ليست في ثياب السباحة ولكن في تصميمها، ولهذا فقد ساهم عدد من مصممي ازياء السباحة في حل مشكلة النساء الممتلئات، واصبح بأمكانهن ارتداء قطع مميزة تخفي الاجزاء الممتلئة، وتبرز شكل جميل للجسم.

تتوفر بدلات السباحة هذه على موقع swimsuitsjustforus.com ، المتخصص بثياب السباحة للفتيات الممتلئات، حسب شكل الجسم، حيث يمكنك اختيار شكل جسمك ومعرفة ما يناسبك من ثياب. يمكنك طلب هذه الثياب، والبدء بحزم حقائب السفر للاستمتاع باجازتك. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
إظهري بشكل جذاب على الشاطيء هذا الصيف!
إظهري بشكل جذاب على الشاطيء هذا الصيف!
ليس ضرورياً أن ترتدي القطع الملونة ذات الستايل المعقد حتى تظهري بلوك جذاب على الشاطئ. فالألوان المحايدة الفاتحة لها أيضا سحرها الخاص.

ويعتبر المايوه أهم قطعة تؤثر على مظهرك ، لذا تخلي عن الألوان الصارخة واختاريه باللون الأبيض الذي يناسب تماما البشرة البرونزية المتأثرة بالشمس أو بكريمات التسمير. تجدين المايوه البيكيني المحايد بأ...
نصائح ومحاذير عند اختيار الفساتين
نصائح ومحاذير عند اختيار الفساتين
ان اختيار الفستان المناسب لا يقتصر على لونه أو شكله أو طوله فقط بل وعلى الشكل الذي سيظهر به القسم الاعلى من جسمك. كل سيدة تفخر بمقدمتها وترغب في ان تظهر بشكل جيد ومتناسق مع باقي جسمها.

• تجنبي الفساتين التي لا تحتوي على دعامة إضافية. الدعامة الاضافية خصوصا في الفساتين دون حمالات تغنيك عن استعمال حمالة الصدر وبالتالي يخف الضغط على صدرك ...
من  Gucci
من Gucci
من مجموعة Gucci لخريف وشتاء 2011/2012
موضة الخريف: مشغولات صوفية، وفراء
موضة الخريف: مشغولات صوفية، وفراء
نعلم بأن الطقس لا زال حارا نسبيا للحديث عن سترات صوفية أو حتى معاطف فراء. ولكنها الموضة القادمة هذا الخريف. نعم سيكون هناك تركيز على الملابس المصنوعة من الصوف والمحاكة يدويا أو التي تحاكيها. كذلك القبات المصنوعة من الفراء والسترات.

بالاضافة إلى ذلك، سيكون هناك سراويل وتنانير من الصوف للراغبات في اقصى درجات الدفئ.

تقدم مح...
صنادل مثيرة وعصرية وملونة هذا الصيف
صنادل مثيرة وعصرية وملونة هذا الصيف
اذا لم تقومي بشراء صنادل للصيف بعد، فهذه فرصتك لتعرفي ما الجديد في عالم موضة الاحذية والصنادل الصيفية.
الالوان الالوان
ركز مصممو الصنادل والاحذية الصيفية هذا العام على الالوان الرائعة والجذابة، وهذا ما ستجدينه في الاسواق المحلية، لذا لا تفكري كثيرا، اختاري الوانا بهيجة ومتحررة وعصرية للمسبح، الشاطئ، وحتى حفلات الشواء.
هذه ال...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة