ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > ماذا ترتدي إذا كانت اردافك عريضة؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ماذا ترتدي إذا كانت اردافك عريضة؟

مس فراتين - هناك الكثير من الثياب والالوان والقصات في الاسواق، ولكن هناك ثياب والوان وموديلات خاصة بكل جسم، تعمل على اخفاء عيوبه، وإبراز الجانب الجيد منه.

ما هي الثياب التي تناسبك إذا كنت ذات ارداف عريضة:

• القبات: ننصحك بالقبات المفتوحة من الاعلى لأنها تقلل من تدوير الجسم، وتظهر عظام الكتف. بينما التنورة يمكن أن تخفي الارداف العريضة.

• البلوزة والحزام: تخفي البلوزة الخفيفة الكثير من عيوب الجسم ومنها الارداف والمؤخرة العريضة.

بينما يعمل الحزام على ابراز الخصر النحيل.

• التنورة القماش: التنورة افضل من البنطلون الجينز. لأن التنورة تريح شكل الجسم، وتمنع تركيز النظر على الارداف، الامر الذي يعززه بنطلون الجينز ذو القماش السميك الذي يضيف انشات إلى الارداف ويجعلها تبدو اكبر واكثر بروزا.

• بنطلون الجينز : إذا كنت تحبين بنطلون الجينز ولا تستطيعين التخلي عنه. فننصحك باستعمال ألوان داكنة، جينز مطاطي ذو قصة عريضة. مع بلوزة أو قميص يغطي منطقة الارداف. لا تضعي حزاما مع بنطلون الجينز أبدا.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
تناسق ماكياجك مع ملابسك.. دليل شياكتك
تناسق ماكياجك مع ملابسك.. دليل شياكتك
دائماً ما تسعى المرأة وراء إبراز جمالها من خلال إتقان ماكياجها ولبس فستانها على أحدث صيحة، ومن أكثر الأمور التي تهتم بها المرأة في هذا الشأن التناسق والتوافق بين هذا الماكياج وتلائم الملابس ولون البشرة وتسريحة الشعر.

فإذا كنت سمراء فارتدي الألوان الزاهية كالوردي والبيج وقومي بوضع ماكياج بنفسجي بكل درجاته أو بني ذات لمعة...
حقائب نسائية من 'كوتش' Coach
حقائب نسائية من 'كوتش' Coach
مجموعة ربيع 2010

طرحت دار «كوتش» Coach العالمية الرائدة في عالم الموضة مجموعاتها الجديدة من الحقائب لموسم ربيع 2010، والتي تكرّس مفاهيم التفرّد والإبتكار عبر مجموعة واسعة من الألوان الرقيقة والتصاميم الحديثة التي تغطي شتى أنواع الحقائب، سواء الحقائب الواسعة التي يتمّ إغلاقها بواسطة الأربطة وحقائب التبضّع خفيفة الوزن، أو حقائب اليد...
 لانفين
لانفين
فستان من الحرير الوردي ماركة لانفين Lanvin.

- قلادة موضوعة على شكل سوار ماركة InDress لدى محلات بلام.

...
أسس موضة عام 2009...
أسس موضة عام 2009...
تضفي الاكسسوارات والحلي المقلدة رونقاً جميلاً على المظهر الخارجي، وتجمع ما بين الجاذبية والأناقة والتميز للمرأة، لتعبر عن شخصيتها وذوقها الخاص، لتحيط نفسها بهالة من الجمال والسحر، وتكون محط أنظار الجميع، في النهار والمساء سواء أكانت ترتدي لباساً بسيطاً أو فستان "هوت كوتور"، خصوصاً وأن موضة الاكسسوارات تتناسب مع الجميع.

وفي ما ي...
 ملكة جمال فرنسا 2011 بأزياء زهير مراد
ملكة جمال فرنسا 2011 بأزياء زهير مراد
للسنة الثانية على التوالي ارتدت المشتركات في مسابقة انتخاب ملكة جمال فرنسا تصاميم من مجموعة المصمم زهير مراد لخريف وشتاء 2010-2011.

وفيما ارتدت لوري ثيلمان (19 سنة) التي فازت باللقب، فستاناً مميزاً بلون البيج الزهري، ارتدت المشتركات الأربعة الباقيات اللواتي وصلن إلى المرحلة النهائية تصاميم من المجموعة نفسها بألوان زاهية.

وكانت ملكة ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة