ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > 7 ألوان شفاه تدوم طويلا
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

7 ألوان شفاه تدوم طويلا

مس فراتين - هل فكرت يوما ما هو المستحضر الذي تحرص كل الفتيات بلا استثناء على اقتناءه وفي سن صغيرة؟ نعم أنه أحمر الشفاه الذي يذوب العقول ويجعلك جذابة ويكمل ماكياجك. فلا ماكياج بدون أحمر شفاه.

ولكن خلال اليوم يبهت لون أحمر الشفاه ويصبح لونه غير جذاب، لذا قمنا بحصر مجموعة من مستحضرات تلوين الشفاه ذات الجودة العالية والتي تعدك بأن تحافظ على اللون لأطول فترة ممكنة.

1.L'Oréal Infallible Never Fail Lipcolour Compact باللون القرمزي. العبوة الذكية التي تحتوي على قلم أحمر الشفاه وعبوة تغطية مرطبة للشفاه ستساعد في تثبيت لون أحمر الشفاه طوال اليوم.

2. Cover Girl Outlast Lipstain باللون الطبيعي لا يوجد اسهل من هذه العبوة للاستعمال. لوني شفاهك بلون طبيعي مائل إلى المرجاني.

3. Revlon ColorStay Lipcolor باللون الوردي هل تعرفي ملمس الكاشمير؟ احمر الشفاه هذا سينعش ذاكرتك، بلون الوردي الغني وتركيبته المرطبة ستبدو شفاهك ناعمة ولطيفة.

4. Clinique Long Last Glosswear باللون الذهبي لا تدعي اللمعان يخدعك. ملمع الشفاه الذي يحتوي على رقاقات ذهبية يمكن أن يدوم لمدة ساعتين.

5. Nars Velvet Matte Lip Pencil باللون الوردي طبقة واحدة من هذا المستحضر تترك شفاهك بلون وردي لطيف ويمكن وضع ملمع فوقه.

6. Sally Hansen Natural Beauty Forever Stay Moisture Gloss بلون الكرز الكرز، افضل الالوان لأجمل الشفاه، لا داعي لقول الكثير، جربيه للحصول على شفاه لذيذة.

7. Smashbox Limitless Longwearing Lip Gloss احمر شفاه باللون الزهري الطفولي، لون راق ويبقى لفترة طويلة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
كيف تستعملي ظلال العيون المناسبة؟
كيف تستعملي ظلال العيون المناسبة؟
ظلال العيون من المستحضرات الشائعة الاستخدام ولكن الكثيرات يستعملنها بطريقة خاطئة، مما يسبب تاثيرا عكسيا للاطلالة المرغوبة. هذا وينصح خبراء التجميل بشراء المنتجات المعروفة والتي لا تسبب الحساسية، والتخلص فورا من أي مستحضر مقلد أو غير معروف لأنه قد يسبب مشاكل خطيرة للعيون.

1. اختاري لوحة ألوان تناسب لون بشرتك. اختيار ...
كيف تختارين الألوان الصحيحة
كيف تختارين الألوان الصحيحة
إذا كنت تجدين نفسك جريئة، تذكري أن الألوان الحمضية الساطعة توقظ بشرتك بشكل فوري، لكن من الضروري اختيار الظل الصحيح من اللون للحصول على طلة ناجحة. المهم عند اختيار الألوان القوية هو الاكتفاء باستعمالها في ناحية واحدة فقط من أنحاء الوجه- إما على الشفتين أو على العينين أو على الوجنتين- وليس الثلاثة معاً أبداً. وإلا تبدو طلتك بشعة.

•اللون ال...
مصل لوحده
مصل لوحده
في فصل الربيع، ننسى الروتين الاعتيادي (مصل وكريم)، ونبدّل عاداتنا عبر حذف المرحلة الثانية. المصل أكثر غنى من كريم النهار بالمكونات النشطة، وهو أيضاً أكثر سيولة لناحية التركيبة، فيستطيع معالجة المشكلة تحديداً، أي الترطيب والنضارة والشباب.

يكون المصل عموماً أكثر تركيزاً من الكريم بمعدل مرتين، وبات يتوافر حالياً ضمن تركيبات ناعمة ومريحة....
نقاوة
نقاوة
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lingerie de Peau من غيرلان Guerlain والبودرة Palette Peach Celebration من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Eclat 1 Couleur l'Instant d'une Ondée من غيرلان Guerlain والظلال Ombre a Paupières Pure Color Sugar Biscuit من إيستيه لودر Estée Lauder.

-...
7 أخطاء شائعة تقومين بها أمام المرآة
7 أخطاء شائعة تقومين بها أمام المرآة
نقوم بالكثير من الامور أمام صديقتنا الصريحة والواضحة جدا المرآة، ننظف اسناننا، ووجهنا، ونضع الماكياج، ونزيل شعر الحواجب، ونستحم الخ. ولكن هل كل ما نقوم به صحيح؟ تعالي نعرف ما هي الاخطاء التي نقوم بها أمام المرآة.

1. الخطأ الشائعة: استخدام ملطف الشعر على كامل الشعر. معظم الاشخاص يستعملون مطلفات الشعر تماما كالشامبو بوضعه على كا...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة