ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > 4 خطوات لتحفيز جمالك في 4 دقائق
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

4 خطوات لتحفيز جمالك في 4 دقائق

مس فراتين - 4 خطوات في 4 دقائق هي كل ما تحتاجه خبيرة ماكياج شانيل Kara Yoshimoto Bua لتعزيز الجمال واعادة بعث النضارة والحيوية في بشرتك.

1. بشرة لامعة ونضرة: تقول بوا، " نصف النساء لا يحتجن إلى كريم أساس، كل ما تحتاجين إليه هو بخاخ من ماء الورد لاستعادة النضارة والحيوية." تنصح بوا باستعمال: JURLIQUE ROSEWATER BALANCING MIST من SEPHORA.COM CHANEL LIFTING FIRMING DAY CREAM SPF15 من SAKS.COM

2. عيون مدخنة بلطف: تقول بوا، "هناك لون أفضل من الاسود لابراز نضارة العيون، استعملي قلم تحديد العيون بلون espresso استعمليه على الطرف الخارجي للجفن – استعملي ماسكارا جيدة لرفع الرموش، ثم مدي خطا رفيعا من طرف العين إلى الخارج." تنصح بوا باستعمال: CHANEL LONGLASTING EYELINER IN ESPRESSO

3. تحديد الحواجب: استعملي كريم اخفاء العيوب على حافة الحاجب الداخلية وأعلى الحاجب، وهكذا سيبرز حاجبان أنيقان دون شعر زائد، يمكنك استعمال قلم تحديد الحواجب لتعزيز الشكل.

4.شفاه رطبة بلون التوت: تفضل بوا استعمال مرطب وملون الشفاه بدلا من أحمر الشفاه لوحده. لذا تنصحك باستعمال ظلال التوت من مرطب الشفاه بيرت للحصول على شفاه لامعة ورطبة. تنصحك بوا باستعمال : BURT'S BEES REPLENISHING POMEGRANATE LIP BALM من BURTSBEES.COM // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
الماكياج المعدني يمنع جفاف البشرة
الماكياج المعدني يمنع جفاف البشرة
الماكياج المعدني Mineral Makeup هو أحدث ثورة ظهرت في عالم التجميل منذ سنوات. وتتميز المستحضرات التي تعرف بالمعدنية بخلوها من أية مواد حافظة أو مواد عطرية قد تسبب جفاف البشرة مما يعجل بظهور علامات السن والتجاعيد. وبعد أن كان الماكياج المعدني يقتصر على كريمات الأساس وبودرة الوجه فقط، هذا الخريف يظهر في مستحضرات عديدة نعرض لك بعضها.

Revl...
جاذبية لا تقاوم
جاذبية لا تقاوم
- تم توحيد السحنة بواسطة كريم الأساس Color Ideal من لانكوم Lancôme وبودرة الخدود Blush Variation no.4 in Rose Sienne من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- استُعملت الظلال الثنائية 2 Couleurs no.055 in Cocktail Look من ديور Dior والماسكارا السوداء Mascara Singulier Noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- لوّنت الشفتان بالأحم...
نجمة لؤلؤية
نجمة لؤلؤية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle والظلال Blush Subtil 02 rose sable من لانكوم Lancôme.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres Perlées من شانيل Chanel. تم رسم النجمة بواسطة قلم العينين Le Crayon Yeux 61 silver من شانيل Chanel والظلال 1 Couleur 026 Chrome من ديور Dior.

- تم تلوين الأظافر بالطلاء Nail Lac...
إيستيه لودر
إيستيه لودر
العينان: ظلال العينين Pure Chromatics eyeshadow palette in number 4 من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

الماسكارا Diorshow blackout mascara in khôl black 099 من ديور Dior.

الوجنتان: البودرة Sheer Blush in 3-Beige Rose من جيورجيو أرماني Giorgio Armani.

الشفتان Hydra Lustre Lipstick in black cherry من إيستيه لودر Estée Laude...
مستحضر الأساس
مستحضر الأساس
عندما تسطع الشمس صيفا نعاني جميعا من الحرّ والرطوبة ولا سيما في المدن. لذا يستحسن خلال فصل الصيف تجنب مستحضر الأساس الشتوي لأنه غني بالزيوت والمكونات المركزة الترطيب والتي تجعلك أكثر عرضة للعرق وبالتالي عدم الارتياح. لذا تأكدي من أن يكون أساس ماكياجك مقاوماً للتلطخ وغير لامع للحصول على تغطية مميزة تثبت طويلا. من المستحضرات المتوافرة،

...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة