ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > نصائح لإطالة عمر الماكياج
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

نصائح لإطالة عمر الماكياج

مس فراتين - ضعي أحمر الشفاه وعلبة المكياج في الثلاجة فإن ذلك سيجعل مدة استخدامه تطول نظفي أحمر الشفاه بمسحه بمنديل مبلول بعد كل استعمال، وإذا لاحظت أن أحمر الشفاه رائحته قد تغيرت أو جف سطحه فيجب التخلص منه إذا قارب قلم الشفاه على الانتهاء، وأصبح من الصعب استخدامه بهيئته الحالية لتمريره على الشفاهيمكنك إحضار علبة مسطحة صغيرة من علب الدواء وتفريغ محتوى قلم الشفاه بداخلها،ثم سيكون بإمكانك استخدامه بسهولة عن طريق الفرشاةتساعدك هذه الطريقة أيضاً على مزج ألوان مختلفة من أحمر الشفاه للوصول إلى اللون الذي يناسبك. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
أسمر مصفّر
أسمر مصفّر
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Photo'Perfexion Light من جيفنشي Givenchy والظلال Blush G Série Noire من غيرلان Guerlain.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres 5 Lumières 07 Or Bronze من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، والماسكارا Mascara Inimitable Intense Noir من شانيل Chanel.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه...
عرق اللؤلؤ
عرق اللؤلؤ
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Radiance والظلال Blush Variation 2 rose fleur من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال مجموعة الظلال Palette 5 Couleurs 970 Stylish Move والظلال Ombre 1 Couleur 005 Icy White من ديور Dior، والماسكارا Mascara Volume Effet Faux Cils 4 Violet Fascinant من إيف سان لوران ...
كيف تصححي اخطاء الماكياج؟
كيف تصححي اخطاء الماكياج؟
كثيرا ما نخطئ فى استعمال مستحضرات التجميل من وقت إلى آخر، لكن، هناك حلول بسيطة لإصلاح هفوات التجميل وتجنب حدوثها مرّة أخرى.

1. التصاق الرموش عند أستعمال الماسكارا المقاومة للماء: والسبب غالباً ما تتقاعس المرأة عن تنظيف بشرتها وعينيها من الماكياج، أو تلجأ لاستخدام مستحضرات تنظيف غير ملائمة ولا تزيل الماكياج فى شكل مثالى...
أنوثة فاتنة
أنوثة فاتنة
- تم توحيد السحنة بواسطة كريم الأساس Diorskin Forever وبودرة الخدود Diorblush no.639 in Brun Cannelle من ديور Dior.

- ظللت العينان باللون الذهبيّOmbre Absolue D20 in Casque D'Or والقلم البنيّ- الرمادي Crayon Khôl no.023 in Taupe من لانكوم Lancôme . وللرموش، استعملت الماسكارا السوداء Diorshow Extase in Noir من ديور Dior.

- لوّن...
كيف تحصلي على لون برونزي في فصل الشتاء؟
كيف تحصلي على لون برونزي في فصل الشتاء؟
أنت لست بحاجة إلى الشمس للحصول على لون برونزي جذاب، كذلك أنت لست بحاجة إلى اطنان من الماكياج لأخفاء لون البشرة الباهت في الشتاء. تقول خبيرة الماكياج بولا دورف من نيويورك، "أهم شيء هو استعمال مستحضرات تحتوي على مكونات لامعة ولكن ليس بإفراط."

للحصول على نتائج طبيعية، استعملي مستحضر لامع على رأس الخدود، والانف، وخط الشعر...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة