ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > نصائح لإطالة عمر الماكياج
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

نصائح لإطالة عمر الماكياج

مس فراتين - ضعي أحمر الشفاه وعلبة المكياج في الثلاجة فإن ذلك سيجعل مدة استخدامه تطول نظفي أحمر الشفاه بمسحه بمنديل مبلول بعد كل استعمال، وإذا لاحظت أن أحمر الشفاه رائحته قد تغيرت أو جف سطحه فيجب التخلص منه إذا قارب قلم الشفاه على الانتهاء، وأصبح من الصعب استخدامه بهيئته الحالية لتمريره على الشفاهيمكنك إحضار علبة مسطحة صغيرة من علب الدواء وتفريغ محتوى قلم الشفاه بداخلها،ثم سيكون بإمكانك استخدامه بسهولة عن طريق الفرشاةتساعدك هذه الطريقة أيضاً على مزج ألوان مختلفة من أحمر الشفاه للوصول إلى اللون الذي يناسبك. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
كيف تجعلي ماكياج عينيك يدوم طويلا؟
كيف تجعلي ماكياج عينيك يدوم طويلا؟
لابد من التأكد أولا من أن العيون لا تعانى الحساسية تجاه مستحضرات التجميل، لأن اللواتى يعانين من الحساسية ويستعملن مستحضرات تجميل غير مخصصة للعيون الحساسة فإن ماكياجهن لن يدوم طويلا، وهنا ننصح باللجوء إلى إختيار المستحضرات التى لا تسبب الحساسية وذلك منعا لتدميع العيون، فيجب التأكد من أن هذه المستحضرات تم إختيارها مخبريا.

1- إن ت...
وجهك ولا وجه القمر!
وجهك ولا وجه القمر!
كلنا نحلم بوجوه صافية خالية من البثور، البقع، التلون، النمش، أو الشعر الزائد. وكلنا أيضا باستطاعتنا تحقيق هذا الحلم، بإتباع هذه الخطوات البسيطة.

الخطوات:

1. استعملي كريم إخفاء العيوب بلون ذهبي على المناطق الداكنة تحت العيون وحول الأنف. استعملي هذا الكريم أيضا لإخفاء العيوب في أي مكان أخر في الوجه مثل الوحمة، الشامة.
تمتعي بجمال طبيعي من دون مبالغة!
تمتعي بجمال طبيعي من دون مبالغة!
هناك نقاط بسيطة في التجميل لا بد لك من معرفتها ليصبح ماكياجك متكاملا لائقاً يراعي الأوقات التي تظهرين فيها، فإذا كان ماكياج عينيك شديد السواد أو غامقًا بشكل عام، فراعي أن يكون احمر الشفاه اقرب إلى الطبيعي كالزهري الفاهي مع الأسود أو لون الشفاه مع ظلال عيون حادة.

لتعزيز بياض البشرة ومنحها التألق والشفافية...
زيدي عينيك جمالا!
زيدي عينيك جمالا!
خدع بصرية صغيرة لجاذبية كبيرة

تحلم كل امرأة بالكشف عن عينين كبيرتين، واسعتين، جذابتين، وآسرتين... إذا لم تمنحك الطبيعة هاتين العينين، يمكنك الحصول عليهما باختيار الظلال الصحيحة والآيلاينر المناسب والماسكارا الجيدة النوعية.

لجعل العينين أكثر جاذبية

السرّ يكمن في إطالة العينين بإضافة الظلال إلى الزاو...
ليبقى جمالك طبيعياً
ليبقى جمالك طبيعياً
إليك بعض النصائح... دون الكثير من التكلف

أصبحنا نعيش في زمن تقول فيه النساء اللواتي صبغن شعرهن باللون الأشقر الذهبي إن هذا الأشقر طبيعي، وتزعم فيه النساء اللواتي يكشفن عن أسنان بيضاء ناصعة من دون أي عيب أو لطخة أن هذا البياض طبيعي أيضاً. والمؤسف أن النساء أصبحن يسعين وراء ما هو «طيبعي» أكثر مما هو أنثوي أو أنيق أو حتى جميل.

إل...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد